القائمة
in , ,

القائمة: 21 من أفضل المواقع مثل Galtro لمشاهدة البث المجاني (إصدار 2023)

قائمتنا الكاملة لأفضل المواقع مثل Galtro لمشاهدة الأفلام والأنيمي والمسلسلات التي يتم بثها مجانًا وبدون تسجيل؟

أفضل المواقع مثل Galtro لمشاهدة البث المجاني

البث المجاني - أفضل المواقع مثل Galtro: قد تكون من بين آلاف الأشخاص الذين يبحثون عن مواقع مثل Galtro لمشاهدة أفلام مجانية. ليس غريباً على رواد السينما أن يبحثوا عن مواقع بث مجانية كل يوم ، خاصة مع انتشار الوباء الذي يجبرنا جميعاً على البقاء محبوسين في المنزل.

لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من مواقع بث مجانية تعادل Galtro.com، تقدم سينما الفترة للأفلام الحديثة والعروض الأكثر شعبية اليوم

في القائمة التالية ، سأقدم لك +17 Best مواقع مثل Galtro لمشاهدة الأفلام والرسوم المتحركة والعروض المتدفقة مجانًا وبدون تسجيل.

إخلاء المسؤولية القانونية المتعلقة بحقوق الطبع والنشر: لا يقوم موقع Reviews.tn بأي تحقق فيما يتعلق بحيازة المواقع المذكورة للتراخيص اللازمة لتوزيع المحتوى على منصته. لا يدعم موقع Reviews.tn أو يروج لأي نشاط غير قانوني يتعلق ببث أو تنزيل الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر؛ مقالاتنا لها هدف تعليمي بحت. يتحمل المستخدم النهائي المسؤولية الكاملة عن الوسائط التي يصل إليها من خلال أي خدمة أو تطبيق مشار إليه على موقعنا.

  تقييمات الفريق.fr  

القائمة: 17 من أفضل المواقع مثل Galtro لمشاهدة البث المجاني (إصدار 2023)

كان هناك وقت اضطررت فيه إما إلى الذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام أو شرائها من المتجر. أنا لا أقول إنني فاتني تلك الأيام ، لكنني بالتأكيد ممتن لأن لدي المزيد من الخيارات الآن ، بفضل الراحة المتمثلة في القدرة على مشاهدة الأفلام مباشرة من أريكتي المريحة.

أفضل موقع مثل galtro: شاهد الأفلام والرسوم المتحركة والمسلسلات ببث مجاني بدون تسجيل

يجعل البث من الممكن بث ملفات الفيديو والصوت ، واليوم تعد تقنية البث هذه عصرية للغاية ، سواء من أجل مشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو العروضأو استمع إلى الموسيقى أو شاهد مقاطع الفيديو أو تابع حدثًا مباشرًا (أو حتى البودكاست).

المشجعين عرض تلفزيوني ويمكن للأفلام الاستفادة من التلفزيون والبث عبر الإنترنت للوصول إلى المحتوى المفضل لديهم. مع بديل البث ، لا داعي للقلق بعد الآن ، حيث لن تفوتك برامجك التلفزيونية وأفلامك المفضلة.

من منظور عالمي ، يفضل غالبية الناس (80٪) مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام في الوقت الذي يناسبهم.

ما هو Galtro.com؟

Galtro était موقع دفق مجاني بدون تسجيل تم إنشاؤه في مارس 2018. Galtro هو موقع ويب رائع مخصص لتوزيع الأفلام والمسلسلات بجودة HD دون إنشاء حساب.

نظرة عامة على Galtro.com - الصفحة الرئيسية وأحدث الأفلام

من الصفحة الرئيسية ، يمكنك تحديد أي برنامج تلفزيوني أو استخدام قائمته للتمرير لأسفل في صفحة المخطط الزمني ومشاهدة العروض بترتيب تاريخ إصدارها.

يمكنك تحديد خيار التنقل في القائمة ثم تصفية خيارات البرنامج حسب النوع.

لسوء الحظ ، في نهاية يونيو 2020 ، لم يعد Galtro يعمل. في الواقع ، لم يعد الوصول إلى الموقع متاحًا وبالتالي من المستحيل مشاهدة أفلامك المفضلة وهذا هو سبب وجود العديد من مستخدمي الإنترنت أبحث عن موقع آخر مثل Galtro التي ستبدأ العمل في 2022/2023 والتي تقدم نفس الوظائف.

إخلاء المسؤولية القانونية لحقوق الطبع والنشر: لا تتحقق المراجعات من أن مواقع الويب لديها الترخيص المناسب للمحتوى المعروض على مواقعها. المراجعات لا تؤيد أو تروج لأي نشاط غير قانوني يتعلق ببث أو تنزيل الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر. المستخدم النهائي هو المسؤول الوحيد عن الوسائط التي يمكن الوصول إليها من خلال أي خدمة أو تطبيق مشار إليه في هذا الموقع.

كتابة التعليقات. tn

تكمن المشكلة الكبيرة في مواقع البث مثل Galtro في أنها أماكن رائعة لالتقاط الكثير من الفيروسات والبرامج الضارة (النوافذ المنبثقة الغازية) ، ومن هنا جاءت حقيقة أنني اخترت رسم الخط. قائمة بأفضل المواقع البديلة لجالترو والتي لا تحتوي على فيروسات.

لقراءة أيضا: 27 من أفضل مواقع التورنت بدون تسجيل & أفضل مواقع سلسلة البث عالية الدقة المجانية

أفضل المواقع مثل Galtro لمشاهدة البث المجاني

تماما مثل يتدفقون على المواقع، يتم إغلاق المواقع المتدفقة المكافئة لـ Galtro وإزالتها باستمرار. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت جميع مواقع الويب المدرجة أدناه تعمل ويمكن استخدامها ، ومن ناحية أخرى ، سأقوم بتحديث القائمة أسبوعيًا للعثور دائمًا على عناوين محدثة.

أفلام الإثارة والكوميديا ​​الدرامية والأفلام الرائعة والشرطة والمانجا ... ولكن أيضًا أحدث المسلسلات في نسختها الأصلية أو في النسخة الفرنسية. باختصار ، شيء يرضي جميع الأذواق.

تتضمن القائمة التالية مواقع مثل Galtro ، مصنفة وفقًا للمعايير التالية:

  • المحتوى المتاح (الجودة والكمية)
  • التصميم وواجهة المستخدم
  • أمن
  • سهولة الاستخدام (بدون تسجيل)

تتميز هذه المواقع بواجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام ، وقد قطعت شوطًا إضافيًا لضمان حصول العملاء على تجربة دفق مجانية وخالية من الفيروسات وآمنة.

أتركك تكتشف القائمة الكاملة لأفضل المواقع مثل Galtro لمشاهدة الأفلام والرسوم المتحركة والمسلسلات المتدفقة مجانًا وبدون تسجيل في عام 2021:

  1. Itzor.com (تغيير الاسم ليصبح بوفمي): Itzor هو مكافئ galtro في عام 2021 ، تم إنشاؤه من قبل نفس المبدعين في Galtro ، ويقدم الموقع أفلامًا وعروضًا وأفلامًا وثائقية ومسلسلات في دفق مجاني تمامًا وبدون تسجيل ، بتصميم مماثل لتصميم Galtro.com. في عام 2021 ، غيّر هذا itzor اسمه ليصبح fazdor.com.
  2. تيفورو.كوم : Teforo يصبح Vokron هو موقع مكافئ لـ Galtro. وبامتلاكه نفس الواجهة والتصميم ، يقدم الموقع أحدث الأفلام والمراجعات والتعليقات ، ولكنه يقدم أيضًا تصنيفات للأفلام والأفلام الوثائقية والعروض حسب الفئة / النوع. هذا الموقع لا يتطلب التسجيل ويقدم روابط قراءة محدثة.
  3. ديبراف : موقع بث مجاني مشابه لـ Galtro. نكتشف نفس التصميم تمامًا ، بسيط جدًا ومصقول ولكن هذه المرة بتميمة نجمة صغيرة جديدة. يقدم هذا الموقع مئات الأفلام في دفق مجاني بدون إعلانات.
  4. فيلم دفق 1 : موقع آخر ليحل محل Galtro هو Filmstreaming1. يقدم موقع البث المجاني هذا بدون اشتراك أكثر من 100 فيلم متاح في vo و vostfr.
  5. ريكمود : Rikmod يصبح Ovoob هو واحد من أفضل المواقع مثل galtro بدون تسجيل وبدون إعلان. يقدم الموقع مئات المسلسلات والأفلام أو الأفلام الوثائقية مجانًا تمامًا. الواجهة بسيطة مع الفئات والتصنيفات التي ستساعدك في العثور على فيلمك المفضل.
  6. ويفليكس : هو خيارك الأفضل لموقع البث الفرنسي للأفلام والمسلسلات الكاملة في VF و VOSTFR بدقة HD.
  7. تدفق الفرنسية: هذا موقع لمشاهدة فيلم كامل مجانًا مثل galtro. بدون تسجيل ولا يتطلب اشتراكًا ، يستحق Streaming France أن يكون أحد أفضل البدائل التي يجب مراعاتها.
  8. إكستراب : هذا موقع حديث للغاية يحتوي على كتالوج ضخم من الأفلام باللغة الفرنسية. Extrabb (يصبح فيستروف) مشابه جدًا لـ Galtro في التصميم والتشغيل ، عندما تصل إلى هذا الموقع ، ستجد العديد من الأفلام التي يمكنك بثها دون الحاجة إلى إنشاء حساب.
  9. Voplav.com: Mildip يصبح Voplav هو موقع بث مشابه لـ Galtro.
  10. Cpassmieux : لمحبي الأفلام والمسلسلات المتدفقة ، يقدم لك هذا الموقع مشاهدة أحدث مواسم مسلسلاتك المفضلة. يمكنك اختيار اللاعب الموجود على يمين كل لقب ولكن تجنب اللاعب المهم.
  11. كوفليكس : مثل Galtro ، يقدم هذا الموقع كتالوجًا كبيرًا جدًا من الأفلام أو الرسوم المتحركة أو المسلسلات للبث المجاني.
  12. Filmstreaming.gg : يقدم هذا الموقع أفلام ومسلسلات بدون تسجيل.
  13. تدفق الإمبراطورية : موقع دفق VF بدون تسجيل يعرض أفلامًا ومسلسلات.
  14. Monstream.org: موقع بث عالي الجودة ليحل محل Galtro والذي يسمح لك بمشاهدة المسلسلات والأفلام مجانًا وبدون أي تسجيل. إذا كنت من محبي المسلسلات والأفلام والمحتوى الذي تبثه مواقع البث غالبًا ، فسيكون من الجيد اختيار أفضلها لإرضائك.
  15. جراتفيلم
  16. فيستروف
  17. فولديم
  18. Watchvf.com
  19. ديفيام
  20. فيلم الجري VK
  21. Cpasmieux.tube
  22. تيار كامل
  23. Limpod.com يصبح Zibroz.com
  24. AyiSeries
  25. بابادوستريم
  26. HDS
  27. جروجاب
  28. ديبراف
  29. تدفق الأفلامVK
  30. سكستريم
  31. جريزوكس
  32. بلامينو.cc
  33. واوا سيتي
  34. تدفق الفرنسية
  35. نوفافليكس
  36. juststream.kim
  37. دولورد.org
  38. كوكوستريم.واحد
  39. راديان
  40. Cpasmieux.tv
  41. Dadroz.com أصبح Wavmiv.com: سابقًا Vavozi Streaming ، إنه موقع مشابه لـ Galtro.com.
  42. Zambod.com: لقد غيرت Nidroy اسمها ، وأصبح الآن زامبود.
  43. كابموب
  44. مرحبا الجري
  45. مسلسلات
  46. Streamforyou.lol
  47. أصبح موقع Ivrom.com Avbip.com في عام 2023
  48. HDSS.
  49. فيلم ستون
  50. يبول : موقع يحل محل Galtro ويقدم فقط أفلام HD.
  51. Getimov.com : غيّر Getimov اسمه ، وأصبح الآن Apnob.com.
  52. Dolbri.com: يغير اسمه ليصبح Brodok.com.
  53. Streamvostfr.co
  54. السينما : تقدم Cinemay نفس كمية الأفلام والمسلسلات التي يتم بثها مجانًا تقريبًا مثل Galtro. واجهة التشغيل معقدة بعض الشيء. في الواقع ، الموقع بدون تسجيل ، ومع ذلك ، يجب النقر فوق القائمة المنسدلة أو الاختيار من الجدول الموجود أسفل الصفحة وتحديد مضيف الفيديو (Vidoza ، GoUnlimited ، ClipWatching ، VidLox ، إلخ) ، ثم النقر فوق "رابط الفيديو" لتتمكن من مشاهدة الأفلام. (هذا الموقع يتطلب التسجيل).
  55. الجد الجري: صناعة الورق هو موقع مرجعي لبث الأفلام والمسلسلات. بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من المانجا. بديل Galtro للنظر فيه.
  56. يصبح Grizox.com ناكسبوم.كوم
  57. quedustream
  58. Blablastream.com
  59. pawderstream.com
  60. انستريم
  61. 4 كيه ستريمتز
  62. ك الجري
  63. جراتفليكس
  64. LibertyVF
  65. timetowatch.net
  66. دراداب
  67. مفليكس
  68. بث مباشر
  69. Waaatch.com
  70. 01 التدفق 
  71. فيلموفليكس
  72. Filmgratuit.net
  73. توبليك
  74. Cpassmieux
  75. wallostreaming.com
  76. DPStream
  77. ساكستريم
  78. أصبح Pijpa.com rikmod.com
  79. سوكروفليكس
  80. ميستريم
  81. Time2watch
  82. بوتيدو
  83. دياجريم
  84. أويف
  85. تيار الكوكب
  86. دادي فليكس
  87. سوديريب
  88. صاجبو

ملاحظة: إذا كان أحد المواقع الموجودة في القائمة لا يعمل ، فمن المؤكد أنه يحظر مزود خدمة الإنترنت. ندعوك إلى اقرأ هذا الدليل لتغيير خادم DNS وبالتالي إلغاء حظر الموقع المحظور.

لقراءة أيضا: +37 منصات ومواقع البث الأكثر استخدامًا في فرنسا ، مجانًا ومدفوعة (إصدار 2023)

يتم تحديث القائمة أسبوعيًا لإضافة مواقع بث جديدة مثل Galtro

تنقيح

Voirfilms: +22 أفضل المواقع لمشاهدة أفلام VF المجانية & 25 من أفضل مواقع البث المجانية من Vostfr

الاستفادة من استخدام موقع البث لمشاهدة الأفلام على الفور على الإنترنت يلغي الحاجة إلى التنزيل على جهازك. من خلال التخلص من الحاجة إلى تنزيل المحتوى أولاً قبل تشغيله ، يكون البث بالتالي عمليًا للغاية ، خاصةً عندما يكون حجم المحتوى أو وقت التشغيل كبيرًا.

كما نعلم جميعًا ، تستغرق عملية تنزيل المحتوى وقتًا طويلاً وتستهلك الإنترنت وتستهلك مساحة التخزين. ولكن ، يقلل البث من كل هذه المتاعب. تتبع برنامجك أو فيلمك المفضل بلمسة واحدة من إصبعك.

سواء أردنا مشاهدة الموسم الأخير من Blacklist أو The 100 مباشرةً لمحبي المسلسل ، فلا داعي للقلق بعد الآن! ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب البث عبر الإنترنت للفيلم أو البرنامج لمتابعته مجانًا من أي وسيط أو جهاز. 

لقراءة أيضا: أفضل 7 مواقع بث مجانية وقانونية & كيفية اختبار العرض التوضيحي لـ NordVPN لمدة 30 يومًا؟

هذا هو المكان الذي ننهي فيه قائمة بأفضل المواقع مثل Galtro في عام 2023. إذا كنت تعرف أي مواقع دفق بديلة أخرى مثيرة للاهتمام من Galtro ، فالرجاء إخبارنا في قسم التعليقات ولا تنس مشاركة المقالة!

[مجموع: 100 يقصد: 5]

كتب بواسطة فيكتوريا سي.

تتمتع فيكتوريا بخبرة واسعة في الكتابة المهنية بما في ذلك كتابة التقارير الفنية والتقارير والمقالات الإعلامية والمقالات المقنعة والتباين والمقارنة وطلبات المنح والإعلان. تستمتع أيضًا بالكتابة الإبداعية وكتابة المحتوى في الموضة والجمال والتكنولوجيا وأسلوب الحياة.

اترك تعليق

اخرج من النسخة المحمولة