الدجاجة السوداء الصغيرة - مسابقة أفضل المصورين

في سعينا الدؤوب للاحتفال بالتميز في التصوير الفوتوغرافي، تفخر مسابقة "La Petite Poule Noire" بإطلاق فئة استثنائية تهدف إلى تسليط الضوء على "أفضل المصورين لعام 2024". تهدف هذه الفئة إلى تكريم الفنانين الذين تمكنوا، من خلال إبداعهم وتعبيرهم، من الاحتفال بعام 2024. وهي نافذة مفتوحة على الرؤى التي شكلت جماليات وأخلاقيات التصوير الفوتوغرافي في عصرنا.

« الدجاجة السوداء الصغيرة » تحتفل بشدة بفن التصوير الفوتوغرافي، وهو مجال تجمع فيه التقنية مع العاطفة والإبداع. هذه المنصة بالتعاون مع التعليقات, استعراض الأخبار & عارضات الأزياء هي قصيدة للتميز والتنوع مواهب التصوير الفوتوغرافي حول العالم. سواء كنت من محبي العدسات ولديك سنوات عديدة من الخبرة، أو نجمًا صاعدًا في عالم التصوير الفوتوغرافي، فإن مسابقتنا هي نافذة على فنك، وفرصة لعرض قدرتك على التقاط لحظات سريعة الزوال ونسج قصص مرئية تأسر وتؤثر.

LPPN: أفضل المصورين لعام 2024

تقدم فئاتنا المختارة بعناية نظرة عامة على الوجوه المختلفة للتصوير الفوتوغرافي. وهي تشمل مناظر طبيعية منومة تدعو إلى أحلام اليقظة، وصورًا شخصية تلتقط جوهر الروح البشرية، وصور زفاف تخلد الحب والفرح، دون أن ننسى التصوير الفوتوغرافي في الشوارع، وهو مرآة حقيقية للمجتمع ولحظاته العابرة ولكن المهمة. كل فئة هي مرحلة حيث يمكن لرؤيتك الفنية وإتقانك الفني أن تزدهر وتبهر.

تكمن خصوصية "الدجاجة السوداء الصغيرة" في نهجها الديمقراطي والشامل. يتمتع كل مشارك، سواء كان متفرجًا أو هاوًا أو محترفًا، بسلطة التصويت والاعتراف والاحتفاء بموهبة التصوير الفوتوغرافي التي تتوافق مع تصوراتهم وتجاربهم الخاصة. وهذا التفاعل المباشر بين المبدعين والجمهور يثري التجربة للجميع، وينسج رابطًا عميقًا بين الفنان وجمهوره.

وبالتالي، فإننا نولي اهتمامًا خاصًا للمصورين الطموحين، أولئك الذين بدأوا للتو في استكشاف عالم التصوير الفوتوغرافي الواسع والرائع. نحن ندعوهم بحرارة للانضمام إلى هذه المغامرة، وتقديم أعمالهم، واغتنام هذه الفرصة الفريدة للتعريف بأنفسهم، والتعلم، والنمو، والاستلهام من خلال الاتصال بفنانين آخرين. "La Petite Poule Noire" ليست مجرد مسابقة، بل هي رحلة عبر فن التصوير الفوتوغرافي، ومفترق طرق حيث يلتقي العاطفة والإلهام والتقدير.

التصويت لاختيار أفضل المصورين

فرنسا

عالميا

تصوير العائلة

الإعلان والإعلان

مسابقة

تعميق معايير التقييم

  1. الابتكار التقني : بالإضافة إلى مجرد استخدام أحدث المعدات، فإننا نبحث عن فنانين يدمجون التكنولوجيا والإبداع بمهارة. سواء من خلال استخدام تقنيات طليعية أو إعادة اختراع جريئة للأساليب التقليدية، يجب على المرشحين إثبات كيف يساهم نهجهم الفني في تطور فن التصوير الفوتوغرافي.
  2. السرد المرئي: الصور التي تحكي القصص، والتي تصور المشاهد بعمق وحساسية، تقع في قلب هذه الفئة. يجب أن تتجاوز الأعمال المقدمة الجمال الجمالي لتلامس وتتحدى وتثير رد الفعل لدى المشاهد. نحن نبحث عن قصص مرئية تتكلم وتعيش وتتحرك.
  3. التأثير الثقافي والاجتماعي: الصور التي تعكس أو تنتقد أو تحتفل بالأحداث والاتجاهات والحركات الاجتماعية لعام 2024 ستحظى بمكانة مرموقة. نحن نقدر الأعمال التي لا توثق الحوار الثقافي والاجتماعي في عصرنا فحسب، بل تشارك فيه أيضًا.
  4. الأصالة والرؤية الفنية: التفرد هو المفتاح. يجب أن تعكس الصور المقدمة منظوراً فريداً، وتوقيعاً فنياً يميز المصور بشكل واضح. نحن نشجع الجرأة والاختلاف والتعبير عن صوت فريد يتحدى التقاليد ويثري البانوراما الفوتوغرافية.

تفاصيل المشاركة

  • جميع المصورين، بغض النظر عن مستواهم أو سمعتهم، مدعوون للمشاركة. ما نبحث عنه هو عمل يتحدث عن نفسه، فن يشهد لعام 2024.
  • يجب أن تتضمن المشاركات ملفًا تمثيليًا ونافذة على روح الفنان ورحلته خلال العام.
  • الالتحاق بنا.

تفاصيل عن لجنة التحكيم

ستكون لجنة التحكيم مزيجًا انتقائيًا من الشخصيات المؤثرة في عالم الفن والتصوير الفوتوغرافي. وسيقدم كل عضو وجهة نظره الفريدة، مما يضمن تقييمًا متوازنًا ودقيقًا للأعمال.

تفاصيل التسجيل

  • سيتم إعداد عملية تسجيل مبسطة على موقعنا الإلكتروني، مصحوبة بدليل مفصل لمساعدة المرشحين في إعداد طلباتهم.
  • سيتم تنظيم جلسات إعلامية عبر الإنترنت للإجابة على الأسئلة وتوجيه المشاركين خلال مراحل المسابقة.

هذه المسابقة، إلى جانب كونها منافسة، هي بمثابة تكريم لقوة الصورة، لقدرتها على التقاط عالمنا وإخباره وتخليده. ونحن نتطلع إلى اكتشاف الروائع التي ستحدد عام 2024.