القائمة
in , ,

أعلى الصفحة: أفضل 10 مواقع لمشاهدة ألعاب Ligue 1 مباشرةً مجانًا

إذن ، كيف يمكنك مشاهدة مباريات Ligue 1 مباشرة مجانًا؟ ؟؟ ⚽

أفضل المواقع لمشاهدة ألعاب Ligue 1 على الهواء مباشرة مجانًا

أهم المواقع لمشاهدة Ligue 1 مباشرة: يمكن مشاهدة مباريات Ligue 1 على التلفزيون عبر beIN Sports. إذا لم يكن لديك الكابل ، فيمكنك أيضًا شاهد مباريات Ligue 1 عبر خدمات ومواقع البث المباشر.

وصل ليونيل ميسي ، كما حدث في موسم 2023-24 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي. وبالفعل ، فإن الدوري الفرنسي يقترب بالفعل من عام جديد مع بدء افتتاح البطولات الأوروبية لعام جديد.

مرة أخرى ، ينصب التركيز على باريس سان جيرمان بعد أن قامت القوة ببعض التحركات البارزة ، بما في ذلك الاستحواذ على نجم ريال مدريد سيرجيو راموس بالإضافة إلى تمريرة ميسي الزلزالية. الدوري 1.

في هذه المقالة ، أشارككم القائمة الكاملة لـ أفضل مواقع البث لمشاهدة مباريات الدوري الفرنسي عش مجانا.

إخلاء المسؤولية القانونية عن حقوق الطبع والنشر: لا يضمن موقع Reviews.tn أن مواقع الويب تمتلك التراخيص المطلوبة لتوزيع المحتوى عبر نظامها الأساسي. لا تتغاضى Reviews.tn عن أي ممارسات غير قانونية مرتبطة ببث أو تنزيل الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر أو تروج لها. تقع على عاتق المستخدم النهائي مسؤولية تحمل مسؤولية الوسائط التي يصل إليها من خلال أي خدمة أو تطبيق مذكور على موقعنا.

  تقييمات الفريق.fr  

أعلى الصفحة: أفضل 10 مواقع لمشاهدة ألعاب Ligue 1 مباشرةً مجانًا

يتربع الدوري الفرنسي Ligue 1 على قمة بطولات كرة القدم الاحترافية في فرنسا ، وهو خامس أفضل دوري كرة قدم في أوروبا. تتصدر الأندية الكبرى مثل باريس سان جيرمان ومرسيليا وأولمبيك ليون بانتظام عناوين الصحف الرياضية الدولية. تعد League One أيضًا موطنًا لبعض من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، بما في ذلك ميسي وكيليان مبابي ونيمار وإدينسون كافاني وداني ألفيس.

يُطلق أيضًا على موسم 2021-22 من Ligue 1 اتصل برقم 1 Uber Eats لأسباب تتعلق بالرعاية ، هي بطولة اتحاد كرة قدم فرنسية داخل Ligue 1. هذا هو الموسم 84 منذ إنشائها. بدأ في 6 أغسطس 2021 وينتهي في 21 مايو 2022.

كيف تشاهد مباريات Ligue 1 مباشرة مجانًا؟

لذلك ، لمشاهدة Ligue 1 على الهواء مباشرة ، هناك عدة حلول ، أولاً ، البث المباشر لـ Ligue 1 beIn Sports and Canal +، قناتان تلفزيونيتان مدفوعتان تقدمان بثًا مباشرًا وعند الطلب على منصاتها عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول.

ومع ذلك ، فإن حقوق مواسم 2021 إلى 2023 لم تُنسب إلى كانال بل إلى أمازون التي دخلت سوق حقوق البث التلفزيوني الفرنسي واستردت دفعات Mediapro القديمة ، وهي بث 8 من 10 مباريات في اليوم من دوري Ligue 1 و Ligue 2 حتى عام 2024.

حتى تتمكن من مشاهدة مباريات Ligue 1 مباشرة عبر رئيس والأمازون : هذا برنامج مزايا يكلف 49 يورو سنويًا ، أو 5,99 يورو شهريًا إذا كنت لا ترغب في الالتزام. تقدم Amazon أول 30 يومًا من الاشتراك لجميع عملائها. بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، بالانتقال إلى موقع Prime Video أو التطبيق ، يمكنك الاشتراك في ملف بطاقة Ligue 1. هذا يكلف 12,99 يورو شهريًا ويتيح لك الوصول إلى ثماني ألعاب في كل عطلة نهاية أسبوع تنافسية.

انظر أيضا: أفضل 21 أفضل مواقع البث المباشر المجانية من الدوري الاميركي للمحترفين & أفضل 10 مواقع بث PPV مجانية لمشاهدة UFC Fights Live

ومع ذلك ، يظل الحل البديل هو استخدام مواقع البث المباشر لكرة القدم لمشاهدة الدوري 1 يتدفقون مجانًا وبدون تسجيل.

لمساعدتك في العثور على العناوين الأكثر موثوقية ، قمنا بإنشاء ترتيب للأعلى أفضل 10 مواقع لمشاهدة مباريات Ligue 1 مباشرة مجانًا :

1. RojaDirecta

إنها أشهر وأقدم منصة تبث الرياضة على الإنترنت. تقدم لك RojaDirecta مشاهدة بث Ligue 1 مجانًا وبدون تسجيل ، ما عليك سوى البحث عن "Ligue 1" في شريط البحث لمشاهدة المباريات الجارية وروابط البث المباشر المتاحة.

2. فوت لايف

يصنف موقع FootLive في فئة أفضل مواقع بث كرة القدم الفرنسية المجانية ، مع مجموعة واسعة من المباريات الحية المتاحة جميعها في إصدار HD. وبالتالي ، يتيح لك الموقع مشاهدة مباريات كرة القدم بسهولة في Ligue 1 و Champions League و Liga و Premier League والمزيد.

3. فك ستريم

فك ستريم هو موقع فرنسي يبث جميع مباريات Ligue 1 مباشرة مجانًا ويعيد بث بعض المباريات. يقدم هذا الموقع المشابه لموقع FootLive قسم Ligue 1 الذي يتضمن جميع المباريات وروابط البث.

4. ستريمونسبورت

Streamonsports هو موقع بث مباشر للألعاب الرياضية حيث يمكن للمستخدمين بث مباريات Ligue 1 مباشرة مجانًا.

5. ايف تي

موقع باللغة الإنجليزية يبث جميع الأحداث الرياضية الكبرى ، كما أنه يحتوي على نسخته الفرنسية. يوفر الموقع دفقًا مجانيًا لـ Ligue 1 بدون اشتراك.

6. قناة تيار

ChannelStream هو موقع استثنائي يجمع بين البث الرياضي وإمكانية مشاهدة البث المباشر للقنوات الرياضية مجانًا. وبالتالي ، تقدم المنصة بثًا مباشرًا مجانيًا لجميع أكبر المباريات الدولية ، وتحديداً Ligue 1 live.

7. com.VIPleague

موقع إنجليزي يبث جميع الرياضات عبر العديد من القنوات مع إمكانية اختيار لغة التعليقات. بقليل من البحث على VIPleague ، يمكنك مشاهدة مباريات Ligue 1 مباشرة مجانًا وبدون تسجيل.

8. رياضة ليمون

موقع فرنسي يبث مباريات كرة القدم على القنوات المدفوعة. كما أنه يوفر إمكانية مشاهدة Ligue 1 مباشرة مجانًا.

9. 123sport

بفضل مواقع بث كرة القدم المجانية مثل 123sport ، يمكنك الوصول إلى مباريات أوقات الذروة والأحداث الرياضية بشكل عام مجانًا.

10 Freestreams- العيش 1

يعد FreeStreams Live أحد أشهر مواقع البث الرياضي في العالم. يمكنك العثور على روابط لمباريات كرة القدم Ligue 1 بدون اشتراك. مهمتهم الرئيسية هي تقديم روابط موثوقة تسمح للمشاهدين بالوصول إلى المحتوى دون مشاكل.

لقراءة أيضا: 21 من أفضل تطبيقات البث المباشر لكرة القدم لأجهزة iPhone و Android & شاهد كرة القدم مباشرة: أفضل 15 موقعًا مجانيًا للبث المباشر

يتم تحديث قائمة أفضل المواقع لمشاهدة مباريات Ligue 1 الحية كل أسبوع ، فلا تنس حفظ الصفحة حتى لا تفوتك التحديثات ؟؟ ⚽

هناك مواقع مجانية أخرى يمكنك من خلالها مشاهدة مباريات Ligue 1 مجانًا:

لقراءة >> هل Free Ligue 1 مجاني؟ اكتشف كل ما تريد أن تعرفه

في الولايات المتحدة ، تعتبر قناة BeIN Sports هي المذيع الرئيسي لـ Ligue 1. ومع ذلك ، هناك العديد من الخيارات للتسجيل.

أرخص طريقة هي من خلال Sling TV ، وهي واحدة من أكثر خدمات البث شهرة في الولايات المتحدة. ستحتاج إلى التسجيل في خطة Sling Orange أو Sling Blue أولاً ، وكلاهما يكلف 35 دولارًا شهريًا ، أو 50 دولارًا إذا كنت تريد كليهما. ستحتاج بعد ذلك إلى دفع 10 دولارات إضافية لخيار World Sports ، والذي سيمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى Premiere و beIN Sports Connect و Willow HD و Willow Xtra و Nautical Channel.

بعد فترة تجريبية مجانية (تتراوح بين ثلاثة وسبعة أيام) ، هذا يعني أنك ستحتاج إلى دفع 45 دولارًا على الأقل شهريًا للوصول إلى BeIN Sports.

لقراءة أيضا: أفضل 25 موقعًا مجانيًا للبث الرياضي بدون حساب & +50 أفضل مواقع البث المجانية بدون حساب

FuboTV هو خيار آخر. تتضمن حزمة FuboTV Starter قنوات BeIN Sports ، بالإضافة إلى أكثر من 100 قناة أخرى. سيكلفك 64,99 دولارًا شهريًا ، ولكن يمكنك إلغاؤه في أي وقت. يمكن للعملاء الجدد أيضًا الاستفادة من فترة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام.

لا تنسى مشاركة المقال على Facebook و Twitter!

لقراءة >> أفضل 10 منفذين للركلات الحرة: تصنيف أساتذة الكرة المستديرة

[مجموع: 24 يقصد: 4.8]

كتب بواسطة مراجعات المحررين

يقضي فريق المحررين الخبراء وقتهم في البحث عن المنتجات ، وإجراء الاختبارات العملية ، وإجراء المقابلات مع المتخصصين في الصناعة ، ومراجعة آراء المستهلكين ، وكتابة جميع نتائجنا في شكل ملخصات مفهومة وشاملة.

اترك تعليق

اخرج من النسخة المحمولة