in , , ,

TopTop

Top: 15 Best Free No-Download Football Streaming Sites (2022 Edition)

How to watch football matches in free streaming without registration or download? discover our list of the best sites.

Top: 15 Best Free No-Download Football Streaming Sites (2021 Edition)
Top: 15 Best Free No-Download Football Streaming Sites (2021 Edition)

Want to watch Free football streaming without downloading ? discover my list of the top best live sites in 2022.

It is sometimes a shame to think that we are going to miss a great PSG or OL game just because we cannot access bein sports or the channel which provides the broadcast. But fortunately there are several solutions for watch football streaming on the web.

Of course there are the classic sports sites in general that offer the live match results (tennis, football, golf, rugby, baseball, etc.). However, some sites have been able to specialize in free football streaming to find their way around more easily.

That's why, in this article, I'm going to introduce you to the 15 Best Free football streaming sites without downloading and without registration.

Top: 10 Best Free No-Download Football Streaming Sites (2021/2022 Edition)

Modern technology has made it possible to achieve many wonderful things, and watch sports without television is just one of them. Watching your football match live from your mobile phone is possible.

And it is also possible to watch videos by recording live video with sports streaming apps.

football live stream - top best free football streaming sites
football live stream - top best free football streaming sites

Indeed, football is arguably the most popular sport, with millions of people now relying on streaming services to get their daily fix of the sport. Fortunately, countless sites have taken this reality into account and offer their services of free streaming without registration.

Below we have highlighted information on the best Free No Download Free Soccer Streaming Sites that let you watch them anywhere and anytime.

Notice: The retransmission or viewing of a match without prior agreement is not permitted by law.

Writing Reviews

The sites on our list may be used on tons of different devices in addition to a computer or laptop. The list of sites will also allow watch other sports like Tennis, Basketball, Cricket, etc..

Read also : Top 7 Free and Legal Streaming Sites (2022 Edition) & +41 Best Free Streaming Sites Without an Account

Top best free football streaming sites without an account

Just like torrent websites and the sites of streaming movies, these free football streaming websites are continually being closed and removed. At the time of writing, all of the websites listed below are working and can be used.

The Best Free Football Streaming Sites below are ranked based on the following criteria:

  • Content available
  • Popularity
  • User interface

We let you discover our list of top free football streaming sites without downloading:

RankingAddress Description
#1Direct redDirect red has been the best free, no-registration football streaming site for years. Roja Directa is an online streaming service that allows you to view a video stream without having to download it. This allows you not to consume data on your phone, but also bandwidth since it is less used.
#2LiveTVLive TV SX is a free, no-download streaming site for live sporting events, sports videos as well as live scores. on this site you have the opportunity to follow a large number of live sporting events. On LiveTV, streaming broadcasts are mostly done in p2p mode, which plays a very important role when events are broadcast on the Internet.
#3720pstream720pStream.me is one of the most popular sports streaming sites in the world. You can find links to football matches without subscription. Their main mission is to present reliable links that allow viewers to access content without problem.
#4FootLiveThis site offers free, no-registration streaming of the best football competitions in the world. You will have the opportunity to follow legendary matches in High Definition, international matches also have a special place on footlive.
#5streamonsport (new address)STREAMONSPORT is one of the Best Free Football Streaming Sites. The site features live sports streaming broadcasts, including football, rugby, tennis, basketball, F1 and MotoGP, from all major French broadcasters including RMC, TF1, TX1, TMC, M6, W9 , CANAL +, C8, Eurosport, France2 and more.
#6Channelstream.esThis multisport streaming site offers you to watch your football matches for free and without registration. Channel Stream also offers direct Hd streaming sports events such as the NBA, Formula 1, Rugby that you could not see for free on other channels.
#7Freestreams-live1.comSimple and efficient, this site allows you to find a live match in a few clicks without downloading or registering.
#8crickfreeA reference with a simple menu for a quick search. Crick free is dedicated to football streaming and you can watch sports channels like Sky Sports, Sky Calcio, BT Sport, etc.
#9stream2watch.oneOn stream2watch you can watch your favorite sporting events online. Access live streams for free from NFL, UFC, MMA, Soccer, NBA, NHL, Tennis, Golf, Boxing, PGA Tour Golf, Rugby and TV channels.
#10Sportlemon.netUltra updated the site offers live streaming and replay of all matches. Sport Lemon also offers other sports namely Tennis, Rugby, etc.
#11Atdhes.euATDHE is also a site available for a few years now which gives you access to free links to stream your favorite sports without an account or download. The football live streaming site is also accessible via the address Atdhe.us and formerly Atdhe.net.
#12sportrar.tvSportRar is a free football streaming site where you can stream live sporting events like Hockey, Football, Basketball, Tennis, Baseball, Motorsports, Golf and more.
#13ChannelStreamA streamonsport alternative, this site offers the same interface with free streaming football matches, it also offers direct streaming of sports television channels: beIN Sport, Canal +, Foot +, RMC Sport, etc.
#14Cricfree.scSimple, fast and efficient, this site deserves a place in our list of free football streaming sites without downloading.
#15volkastreamA completely free live football streaming site, offering you the possibility of watching any match live. The advertisements are present but not disturbing and the viewing quality is there.
#16Boss CastThe BossCast website offers free live streaming of many football matches. You can watch your favorite teams play live or in replay without having to register. The website is easy to navigate and lets you select the match you want to watch with just a few clicks. You can also choose to watch the matches live on your TV using one of the many streaming services and players available.
#17footybite.tvFootyBite is a great choice for watching Football Direct Streaming, or just about any sporting event.
#18JackHD TVCricHD is one of the best live football streaming sites, no account needed. The latest match updates are always available without delay, so football fans never miss a thing. Additionally, CricHD also offers live match commentary, which is great for those who want to follow the action live.
#19VIProw.meAn excellent site that offers free streaming football and other sports without creating an account. It offers sports links for soccer, basketball, American football, tennis, motorsport, and more.
#20ChannelStreamStreaming site dedicated to live sports broadcasting and TV Channel. ChannelStream is an exceptional site that brings together sports streaming and the ability to watch sports channels in direct streaming for free. Thus, the platform offers free live streaming of all the biggest international matches and more.
#21KooraLiveKoora live or just Koora is a live streaming site that allows you to mainly watch football matches live. Easy to use, the site offers live broadcasts and replays in a wide range of European, African and Arab matches.
#22USTVGOUSTV GO is one of the most popular free IPTV websites which allows you to stream live channels for free. All you need to access this site is a stable internet connection and a VPN.
#23messitv.netNew football and sports live streaming site. With a simple and practical interface, this site allows you to watch a live match for free and easily.
newVIP LeagueVIPleague is one of the best sites to watch Live Sports Streaming for Free and without downloading.
newsportstream.tvLive sports streams around the world. Just click and watch.
newHesGoalHesgoal is a live sports site that offers free live soccer streams and broadcasts other major sporting events around the world.
newFromSportFromsport is one of the most popular sports streaming sites, which once offered full sports coverage and offers to watch football matches. You could stream football, hockey, tennis, basketball, baseball, boxing, MotoGP and more.
new123Sports123sport tv is a free sports and football streaming site that provides links to major sporting events around the world. Whether it's football, NFL, NBA or motorsports, you will find links to all the games on this platform.
newVIPboxVipbox is a 100% free live sports streaming site, and it's one of the best that allows viewers around the world to watch their favorite sporting events in HD quality. Using a stable internet connection, you can watch this site live streaming from any location in the world.
newFootStreamFootstream is one of the best free football streaming sites of all time, it is a site that gives you the opportunity to follow thousands of sports competitions for free or without paying any amount of money.
newsportrarSportrar TV is an interesting alternative to other free sports streaming sites. It's easy to use and offers a wide selection of sports and events. Sportrar TV collects web links from many resources and selects them for posting on its website. 
newTotalSportTekTotalSportek streams a variety of live sports including Football, Rugby, Tennis, Boxing, Cricket, Darts, Golf, Snooker, MotoGP, F1 and many more. They usually run these feeds from their homepage, which are linked to their news at the top of the page.
newFootyValFotyval is a growing streaming site that provides live football from around the world, covering the most popular TV channels. Originally part of Streamplanet, Fotyval is the new name that provides live streams of major football matches around the world, including the Premier League and global competitions such as Euro 2020 and the World Cup. of football.
newHahaSportThis streaming site allows you to follow football matches at any time. You can also view the highlights of a given match. The videos are of very good quality, especially since there are no restrictions. No registration is required, but you have to endure the ads. You can follow Ligue 1, but also tennis matches and NBA play-offs
NewsFoot2LiveIt is a French platform mainly dedicated to football. You can follow La Liga, Ligue 1 and other leagues there. PC Stream also includes a space where you can follow the results live. No registration is required, but again you have to accept advertising.
newjokerlivestreamFollow the Champions League and the major European football championships for free thanks to Joker Livre Stream (Liga, Ligue 1, Bundesliga, Serie A, Europa League… You can also follow the matches of other sports (UFC, NFL, NHL…)
newWhatchSportsWhatschSports is a free platform that allows football fans to follow the main European competitions. This is a football streaming link directory that offers hundreds of links to sites where you can watch the matches live. Ligue 2 in France is one of the competitions you can follow on WhatschSports. The World Cup is also broadcast on this site. A very useful football streaming site for football fans who want to follow their favorite teams.
newFootballStreamingIt is arguably one of the most comprehensive football streaming platforms. You can also follow the Qatar 2022 World Cup there.
newStream On SportsThis site has changed address since October 26, 2022 (follow the link on the left to access it). You can connect without VPN. You will find league and soccer games there. It is an excellent choice to follow football matches for free.
newmamahdLittle known to the general public, this free site offers good quality live streaming. You can watch football matches for free on computer or mobile. There are also other sports: NBA, NFL, UFC, WWE, Formula 1...
newYalla LiveIt is another free solution to follow football matches. No registration is required, but you must accept advertisements
Comparison of the best free football streaming sites in 2022

To watch Champions League matches, the Ligue 1 championship, the Premiere League or other sporting events, the links to the various matches are generally available during the day. If you don't see them yet, bookmark the page and come back in a few hours.

Link - Live results

🏆 World Cup 2022: Top 27 channels and sites to watch all matches for free 🏆

TRENDING: 21 Best Live Football Streaming Apps for iPhone and Android & 25 Best Sites to Watch Live Football on the Internet for Free

In addition to football streams and live matches for free, the live tv football sites on our list all offer live broadcasts of sporting events: Tennis, rugby, ice hockey, tennis and many other types of sport, in France and all over the world.

For more addresses, we invite you to consult our ranking of Best Free Sports Streaming Sites Without an Account and 10 Best Sites to Watch RMC Sport Streaming Free.

Note: If a site on the list does not work, it is surely blocking your ISP. We invite you to read this guide to change DNS server and thus unblock the blocked site.

Read also : 10 best sites to watch Ligue 1 games live for free & 21 Best Sites to Watch Rugby Games Live Streaming for Free

The list of the best football streaming sites is updated every week, don't forget to save the page so as not to miss any updates ⚽

Writing Reviews

Did you know that the arrival of the RojaDirecta streaming site in 2005 has profoundly changed the way you watch football.

Indeed, thousands of spectators thus escape the pay channels which seek a parade with this ground wave, relayed today by new applications and sites of streaming football and by future legal online offers.

Roja Dirécta is a direct competitor of streaming sites and TV channels, free or pay. For example :

  • MyTF1 for streaming
  • Canal +
  • SFR Sport
  • The BEin chain series
  • Sports Bouquets

And therefore allows you to follow many sporting events all over the world and at any time ... Whether you are a fan of football, basketball, tennis or motorcycle GP, you will find your account there!

The time could be for the normalization of sport on the Web, like the underground music streaming sites Blogmusik and Grooveshark which have given way to Deezer and Spotify. For a handful of years, web giants like Google, Twitter and Amazon have been thinking about competing with television channels. 

Another alternative to free streaming football sites without downloading is to use apps like Mobdro.

Indeed, mobdra is a fantastic online application which is available for free. It is widely used for video streaming needs and allows users to easily search for their favorite videos on the internet. With it you will have access to many interesting features such as bookmarking.

This means that one can bookmark his favorite video content to find it easily after hours or days. For sports, the free Mobdro TV streaming app has a huge database.

You can also opt to download the matches using a torrent software like uTorrent in order to keep a copy on your computer or mobile.

This concludes our recommendations for sites for free streaming football without downloading. If you have other addresses to suggest, we invite you to write to us in the comments section, and don't forget to share the article!

[Total: 139 Mean: 4.6]

Written by ReviewsEditors

The team of expert editors spends their time researching products, performing practical tests, interviewing industry professionals, reviewing consumer reviews, and writing all of our results as a understandable and comprehensive summaries.

3 Comments

Leave a Reply

3 Pings & Trackbacks

  1. Pingback:

  2. Pingback:

  3. Pingback:

Leave comments

Your email address will not be published.

What do you think?

133 Points
Upvote Downvote

in , , ,

 الأعلى الأعلى

أعلى: 15 أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية بدون تنزيل (إصدار 2023)

كيف تشاهد مباريات كرة القدم في بث مباشر مجاني بدون تسجيل أو تحميل؟ اكتشف قائمة أفضل المواقع لدينا.

أعلى: 15 أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية بدون تنزيل (إصدار 2021)
أعلى: 15 أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية بدون تنزيل (إصدار 2021)

تريد المشاهدة دفق كرة القدم مجانا دون تحميل ؟ اكتشف قائمة أفضل المواقع الحية لعام 2023.

من العار أحيانًا الاعتقاد بأننا سنفتقد لعبة PSG أو OL رائعة لمجرد أننا لا نستطيع الوصول إلى bein sports أو القناة التي توفر البث. لكن لحسن الحظ هناك العديد من الحلول ل مشاهدة تدفق كرة القدم على شبكة الإنترنت.

بالطبع هناك مواقع رياضية كلاسيكية بشكل عام تقدم نتائج المباريات الحية (تنس ، كرة قدم ، جولف ، رجبي ، بيسبول ، إلخ). ومع ذلك ، تمكنت بعض المواقع من التخصص في البث المباشر لكرة القدم لتجد طريقها بسهولة أكبر.

لهذا السبب ، في هذا المقال ، سأقدم لكم أفضل 15 مواقع بث كرة القدم المجانية بدون تحميل وبدون تسجيل.

أعلى: 10 أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية بدون تنزيل (إصدار 2022/2023)

جعلت التكنولوجيا الحديثة من الممكن تحقيق العديد من الأشياء الرائعة ، و مشاهدة الألعاب الرياضية بدون تلفزيون هو واحد منهم فقط. يمكنك مشاهدة مباراة كرة القدم مباشرة من هاتفك المحمول.

ومن الممكن أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو عن طريق تسجيل الفيديو المباشر باستخدام تطبيقات البث الرياضي.

بث مباشر لكرة القدم - أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية
بث مباشر لكرة القدم - أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية

في الواقع ، يمكن القول أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية ، حيث يعتمد ملايين الأشخاص الآن على خدمات البث المباشر للحصول على الإصلاح اليومي لهذه الرياضة. لحسن الحظ ، أخذت مواقع لا حصر لها هذا الواقع في الاعتبار وتقدم خدماتها تدفق مجاني بدون تسجيل.

أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على بعض المعلومات حول أفضل مواقع البث المجانية التي تتيح لك مشاهدتها في أي مكان وزمان.

إشعار: لا يسمح القانون بإعادة الإرسال أو مشاهدة المباراة دون اتفاق مسبق.

كتابة المراجعات

يمكن استخدام المواقع الموجودة في قائمتنا على طن من الأجهزة المختلفة بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. قائمة المواقع ستجعل من الممكن أيضًا شاهد رياضات أخرى مثل التنس وكرة السلة والكريكيت وما إلى ذلك..

لقراءة أيضا: أفضل 7 مواقع بث مجانية وقانونية (إصدار 2023) & +41 أفضل مواقع البث المجانية بدون حساب

أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية بدون حساب

تماما مثل مواقع التورنت ومواقع الأفلام المتدفقة، يتم إغلاق مواقع بث كرة القدم المجانية هذه وإزالتها باستمرار. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت جميع مواقع الويب المدرجة أدناه تعمل ويمكن استخدامها.

تم تصنيف أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية أدناه بناءً على المعايير التالية:

  • المحتوى متاح
  • الشعبية
  • واجهة المستخدم

نتيح لك اكتشاف قائمتنا لأفضل مواقع بث كرة القدم المجانية دون تنزيل:

تصنيفالعنوانوصف المنتج
#1RojaDirectaRojaDirecta كان أفضل موقع بث مباشر مجاني لكرة القدم بدون تسجيل لسنوات. Roja Directa هي خدمة دفق عبر الإنترنت تتيح لك مشاهدة دفق فيديو دون الحاجة إلى تنزيله. يسمح لك هذا بعدم استهلاك البيانات على هاتفك ، ولكن أيضًا النطاق الترددي لأنه أقل استخدامًا.
#2ايف تيبث مباشر SX هو موقع بث مجاني لا يمكن تنزيله للأحداث الرياضية الحية ومقاطع الفيديو الرياضية بالإضافة إلى النتائج المباشرة. في هذا الموقع لديك الفرصة لمتابعة عدد كبير من الأحداث الرياضية الحية. في LiveTV ، تتم عمليات البث في الغالب في وضع p2p ، والذي يلعب دورًا مهمًا للغاية عند بث الأحداث على الإنترنت.
#3720pstream720pStream.me هو أحد أشهر مواقع البث الرياضي في العالم. يمكنك العثور على روابط لمباريات كرة القدم بدون اشتراك. مهمتهم الرئيسية هي تقديم روابط موثوقة تسمح للمشاهدين بالوصول إلى المحتوى دون مشاكل.
#4فوت لايفيقدم هذا الموقع بثًا مجانيًا بدون تسجيل لأفضل مسابقات كرة القدم في العالم. ستتاح لك الفرصة لمتابعة المباريات الأسطورية بدقة عالية ، كما تتمتع المباريات الدولية بمكانة خاصة على الأقدام.
#5ستريمونسبورت (عنوان جديد)STREAMONSPORT هي واحدة من أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية. يتميز الموقع ببث مباشر للرياضة ، بما في ذلك كرة القدم والرجبي والتنس وكرة السلة و F1 و MotoGP ، من جميع محطات البث الفرنسية الكبرى بما في ذلك RMC و TF1 و TX1 و TMC و M6 و W9 و CANAL + و C8 و Eurosport و France2 والمزيد.
#6Channelstream.esيتيح لك موقع البث متعدد الرياضات هذا مشاهدة مباريات كرة القدم مجانًا وبدون تسجيل. قناة تيار تقدم أيضًا أحداثًا رياضية مباشرة عالية الدقة مثل NBA و Formula 1 و Rugby التي لا يمكنك رؤيتها مجانًا على القنوات الأخرى.
#7Freestreams-live1.comبسيط وفعال ، يتيح لك هذا الموقع العثور على تطابق مباشر ببضع نقرات دون تنزيل أو تسجيل.
#8كريكفريمرجع بقائمة بسيطة للبحث السريع. Crick free مخصص لبث كرة القدم ويمكنك مشاهدة القنوات الرياضية مثل Sky Sports و Sky Calcio و BT Sport وما إلى ذلك.
#9Stream2watch.oneيمكنك مشاهدة الأحداث الرياضية المفضلة لديك على الإنترنت عبر Stream2watch. يمكنك الوصول إلى البث المباشر مجانًا من قنوات NFL و UFC و MMA و Soccer و NBA و NHL و Tennis و Golf و Boxing و PGA Tour Golf و Rugby والقنوات التلفزيونية.
#10Sportlemon.netتم التحديث الفائق للموقع حيث يوفر البث المباشر وإعادة تشغيل جميع المباريات. رياضة ليمون يقدم أيضًا رياضات أخرى مثل التنس والرجبي وما إلى ذلك.
#11Atdhes.euATDHE هو أيضًا موقع متاح لبضع سنوات حتى الآن والذي يتيح لك الوصول إلى روابط مجانية لبث رياضاتك المفضلة دون حساب أو تنزيل. يمكن الوصول أيضًا إلى موقع البث المباشر لكرة القدم عبر العنوان Atdhe.us و Atdhe.net سابقًا.
#12Sportrar.tvSportRar هو موقع مجاني لتدفق كرة القدم حيث يمكنك بث الأحداث الرياضية الحية مثل الهوكي وكرة القدم وكرة السلة والتنس والبيسبول ورياضة السيارات والجولف والمزيد.
#13قناة البثيقدم هذا الموقع ، كبديل للرياضة ، نفس الواجهة مع بث مباشر لمباريات كرة القدم ، كما يوفر البث المباشر للقنوات التلفزيونية الرياضية: beIN Sport و Canal + و Foot + و RMC Sport وما إلى ذلك
#14Cricfree.scبسيط وسريع وفعال ، يستحق هذا الموقع مكانًا في قائمتنا لمواقع بث كرة القدم المجانية دون تنزيل.
#15فولكاستريمموقع بث مباشر مجاني تمامًا لكرة القدم ، يوفر لك إمكانية مشاهدة أي مباراة مباشرة. الإعلانات موجودة ولكنها غير مزعجة وجودة المشاهدة موجودة.
#16بوسكاستيقدم موقع BossCast بثًا مباشرًا مجانيًا للعديد من مباريات كرة القدم. يمكنك مشاهدة فرقك المفضلة تلعب مباشرة أو في إعادة التشغيل دون الحاجة إلى التسجيل. يسهل التنقل في موقع الويب ويسمح لك بتحديد المباراة التي تريد مشاهدتها ببضع نقرات فقط. يمكنك أيضًا اختيار مشاهدة المباريات مباشرة على التلفزيون باستخدام إحدى خدمات البث واللاعبين العديدة المتاحة.
#17موقع Footybite.tvيعد FootyBite خيارًا رائعًا لمشاهدة البث المباشر لكرة القدم ، أو لمشاهدة أي حدث رياضي تقريبًا.
#18تلفزيون JackHDCricHD هو واحد من أفضل مواقع البث المباشر لكرة القدم ، دون الحاجة إلى حساب. آخر تحديثات المباريات متاحة دائمًا دون تأخير ، لذلك لا يفوت عشاق كرة القدم أي شيء أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم CricHD أيضًا تعليقًا مباشرًا على المباراة ، وهو أمر رائع لأولئك الذين يرغبون في متابعة الحدث مباشرة.
#19VIProw.meموقع ممتاز يقدم البث المباشر لكرة القدم والرياضات الأخرى بدون إنشاء حساب. يوفر روابط رياضية لكرة القدم وكرة السلة وكرة القدم الأمريكية والتنس ورياضة السيارات والمزيد.
#20قناة البثموقع بث مباشر مخصص للبث الرياضي المباشر وقناة تلفزيونية. ChannelStream هو موقع استثنائي يجمع بين البث الرياضي والقدرة على مشاهدة القنوات الرياضية في البث المباشر مجانًا. وبالتالي ، توفر المنصة بثًا مباشرًا مجانيًا لجميع أكبر المباريات الدولية وأكثر من ذلك.
#21كورا لايفKoora live or just Koora هو موقع بث مباشر يسمح لك بشكل أساسي بمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة. سهل الاستخدام ، يقدم الموقع البث المباشر والإعادة في مجموعة واسعة من المباريات الأوروبية والأفريقية والعربية.
#22USTVGOUSTV GO هو أحد أشهر مواقع IPTV المجانية التي تتيح لك بث القنوات الحية مجانًا. كل ما تحتاجه للوصول إلى هذا الموقع هو اتصال إنترنت ثابت وشبكة VPN.
#23messitv.netموقع البث المباشر لكرة القدم والرياضة الجديدة. من خلال واجهة بسيطة وعملية ، يتيح لك هذا الموقع مشاهدة مباراة مباشرة مجانًا وبسهولة.
جديددوري VIPيعد VIPleague واحدًا من أفضل المواقع لمشاهدة البث المباشر للرياضة مجانًا وبدون تنزيل.
جديدسبورتستريم تي فيبث مباشر للرياضة في جميع أنحاء العالم. فقط انقر و شاهد.
جديدهيسجولHesgoal هو موقع رياضي مباشر يقدم بث مباشر مجاني لكرة القدم ويبث الأحداث الرياضية الكبرى الأخرى في جميع أنحاء العالم.
جديدFromSportيعد Fromsport أحد أشهر مواقع البث الرياضي ، والذي كان يقدم في السابق تغطية رياضية كاملة وعروضًا لمشاهدة مباريات كرة القدم. يمكنك بث كرة القدم والهوكي والتنس وكرة السلة والبيسبول والملاكمة و MotoGP والمزيد.
جديد123 رياضة123sport tv هو موقع مجاني للبث المباشر للرياضة وكرة القدم يوفر روابط للأحداث الرياضية الكبرى في جميع أنحاء العالم. سواء كانت كرة القدم ، أو NFL ، أو NBA ، أو رياضة السيارات ، ستجد روابط لجميع الألعاب على هذه المنصة.
جديدVIPboxVipbox هو موقع بث مباشر مجاني للرياضات بنسبة 100٪ ، وهو أحد أفضل المواقع التي تتيح للمشاهدين في جميع أنحاء العالم مشاهدة الأحداث الرياضية المفضلة لديهم بجودة عالية الدقة. باستخدام اتصال إنترنت ثابت ، يمكنك مشاهدة البث المباشر لهذا الموقع من أي مكان في العالم.
جديدفوتستريميعد Footstream أحد أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية على الإطلاق ، فهو موقع يمنحك الفرصة لمتابعة آلاف المسابقات الرياضية مجانًا أو دون دفع أي مبلغ من المال.
جديدسبورترارSportrar TV هو بديل مثير للاهتمام لمواقع البث الرياضي المجانية الأخرى. إنه سهل الاستخدام ويقدم مجموعة واسعة من الرياضات والأحداث. يجمع Sportrar TV روابط الويب من العديد من الموارد ويختارها للنشر على موقعه على الويب. 
جديدTotalSportTekيقوم TotalSportek ببث مجموعة متنوعة من الرياضات الحية بما في ذلك كرة القدم والرجبي والتنس والملاكمة والكريكيت والسهام والجولف والسنوكر و MotoGP و F1 وغيرها الكثير. عادةً ما يقومون بتشغيل هذه الخلاصات من صفحتهم الرئيسية ، والتي ترتبط بأخبارهم في أعلى الصفحة.
جديدFootyValFotyval هو موقع بث متنامي يوفر كرة القدم الحية من جميع أنحاء العالم ، ويغطي القنوات التلفزيونية الأكثر شهرة. Faisant partie à l'origine de Streamplanet, Fotyval est le nouveau nom qui fournit des streams en direct pour les principaux matchs de football du monde entier, y compris la Premier League et les compétitions mondiales telles que l'Euro 2020 et la Coupe du monde لكرة القدم.
جديدهههه سبورتيتيح لك موقع البث هذا متابعة مباريات كرة القدم في أي وقت. يمكنك أيضًا عرض النقاط البارزة في مباراة معينة. الفيديوهات ذات جودة عالية ، خاصة أنه لا توجد قيود. لا يلزم التسجيل ، ولكن عليك أن تتحمل الإعلانات. يمكنك متابعة الدوري الفرنسي ، وكذلك مباريات التنس ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين
أخبارFoot2Liveإنها منصة فرنسية مخصصة بشكل أساسي لكرة القدم. يمكنك متابعة La Liga و Ligue 1 ودوريات أخرى هناك. يتضمن PC Stream أيضًا مساحة يمكنك من خلالها متابعة النتائج مباشرة. لا يلزم التسجيل ، ولكن عليك مرة أخرى قبول الإعلانات.
جديدجوكر لايفستريمتابع دوري أبطال أوروبا وبطولات كرة القدم الأوروبية الكبرى مجانًا بفضل Joker Livre Stream (Liga ، Ligue 1 ، Bundesliga ، Serie A ، Europa League ... يمكنك أيضًا متابعة مباريات الرياضات الأخرى (UFC ، NFL ، NHL ...)
جديدWhatchSportsWhatschSports هي عبارة عن منصة مجانية تتيح لعشاق كرة القدم متابعة المسابقات الأوروبية الرئيسية. هذا دليل رابط بث كرة القدم يقدم مئات الروابط إلى المواقع حيث يمكنك مشاهدة المباريات مباشرة. Ligue 2 في فرنسا هي إحدى المسابقات التي يمكنك متابعتها على WhatschSports. يتم بث كأس العالم أيضًا على هذا الموقع. موقع بث كرة قدم مفيد للغاية لعشاق كرة القدم الذين يرغبون في متابعة فرقهم المفضلة.
جديدكرة القدميمكن القول إنها واحدة من أكثر منصات بث كرة القدم شمولاً. يمكنك أيضًا متابعة كأس العالم قطر 2022 هناك.
جديدتيار على الرياضةقام هذا الموقع بتغيير العنوان منذ 26 أكتوبر 2022 (اتبع الرابط الموجود على اليسار للوصول إليه). يمكنك الاتصال بدون VPN. سوف تجد مباريات الدوري وكرة القدم هناك. إنه اختيار ممتاز لمتابعة مباريات كرة القدم مجانًا.
جديدممهدهذا الموقع المجاني غير المعروف لعامة الناس ، يقدم بثًا مباشرًا عالي الجودة. يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم مجانًا على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. هناك أيضًا رياضات أخرى: NBA و NFL و UFC و WWE و Formula 1 ...
جديديلا لايفإنه حل مجاني آخر لمتابعة مباريات كرة القدم. لا يلزم التسجيل ، ولكن يجب عليك قبول الإعلانات
مقارنة بين أفضل مواقع بث كرة القدم المجانية لعام 2022/2023

لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا ، أو بطولة Ligue 1 ، أو الدوري الممتاز أو الأحداث الرياضية الأخرى ، تتوفر روابط للمباريات المختلفة بشكل عام خلال اليوم. إذا لم ترها بعد ، فضع إشارة مرجعية على الصفحة وارجع في غضون ساعات قليلة.

نهاية لهذه الغاية - نتائج مباشرة

؟؟؟؟ كأس العالم 2022: أفضل 27 قناة وموقع لمشاهدة جميع المباريات مجانًا ؟؟؟؟

الشائع: 21 من أفضل تطبيقات البث المباشر لكرة القدم لأجهزة iPhone و Android & أفضل 25 موقعًا لمشاهدة كرة القدم الحية على الإنترنت مجانًا

بالإضافة إلى تدفقات كرة القدم والمباريات الحية مجانًا ، تقدم مواقع البث التلفزيوني المباشر لكرة القدم المدرجة في قائمتنا بثًا مباشرًا للأحداث الرياضية: التنس والرجبي وهوكي الجليد والتنس والعديد من أنواع الرياضة الأخرى ، في فرنسا وجميع أنحاء العالم.

لمزيد من العناوين ، ندعوك لاستشارة تصنيفنا أفضل مواقع البث الرياضي المجانية بدون حساب و أفضل 10 مواقع لمشاهدة RMC Sport Streaming مجانًا.

ملاحظة: إذا كان أحد المواقع الموجودة في القائمة لا يعمل ، فمن المؤكد أنه يحظر مزود خدمة الإنترنت. ندعوك إلى اقرأ هذا الدليل لتغيير خادم DNS وبالتالي إلغاء حظر الموقع المحظور.

لقراءة أيضا: أفضل 10 مواقع لمشاهدة مباريات Ligue 1 مباشرة مجانًا & أفضل 21 موقعًا لمشاهدة ألعاب الركبي البث المباشر مجانًا

يتم تحديث قائمة أفضل مواقع بث كرة القدم كل أسبوع ، ولا تنس حفظ الصفحة حتى لا تفوت أي تحديثات ⚽

كتابة المراجعات

هل تعلم أن وصول موقع RojaDirecta المتدفق في عام 2005 قد غيّر بشكل كبير الطريقة التي تشاهد بها كرة القدم.

في الواقع ، يهرب آلاف المتفرجين من قنوات الدفع التي تسعى إلى استعراض مع هذه الموجة الأرضية ، والتي تنقلها اليوم تطبيقات ومواقع جديدة لبث كرة القدم وعروض قانونية مستقبلية عبر الإنترنت.

Roja Dirécta هو منافس مباشر لمواقع البث المباشر والقنوات التلفزيونية ، المجانية أو المدفوعة. مثلا :

  • MyTF1 للتدفق
  • قناة +
  • SFR الرياضة
  • سلسلة سلسلة BEin
  • باقات رياضية

وبالتالي يتيح لك متابعة العديد من الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم وفي أي وقت ... سواء كنت من محبي كرة القدم أو كرة السلة أو التنس أو سباق الدراجات النارية ، ستجد حسابك هناك!

قد يكون الوقت قد حان لتطبيع الرياضة على الويب ، مثل مواقع بث الموسيقى تحت الأرض Blogmusik و Grooveshark التي أفسحت المجال لـ Deezer و Spotify. منذ بضع سنوات ، كان عمالقة الويب مثل Google و Twitter و Amazon يفكرون في التنافس مع القنوات التلفزيونية. 

بديل آخر لمواقع البث المباشر لكرة القدم بدون تنزيل هو استخدام تطبيقات مثل Mobdro.

أون EFFET، Mobdro هو تطبيق رائع على الإنترنت وهو متاح مجانًا. يستخدم على نطاق واسع لاحتياجات دفق الفيديو ويسمح للمستخدمين بالبحث بسهولة عن مقاطع الفيديو المفضلة لديهم على الإنترنت. باستخدامه ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل الإشارات المرجعية.

هذا يعني أنه يمكن للمرء وضع إشارة مرجعية على محتوى الفيديو المفضل لديه للعثور عليه بسهولة بعد ساعات أو أيام. للألعاب الرياضية ، يحتوي تطبيق Mobdro TV المتدفق المجاني على قاعدة بيانات ضخمة.

يمكنك أيضًا اختيار تنزيل المباريات باستخدام ملف برامج التورنت مثل uTorrent من أجل الاحتفاظ بنسخة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

كيف تشاهد المباريات على مواقع البث المجانية؟

عندما تبحث عن بث مباشر لمباريات كرة القدم ، يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه على مواقع بث المباريات المخصصة هذه. تقدم معظم المواقع في قائمتنا أ مجموعة واسعة من القنوات لبث مباراة كرة القدم ، بما في ذلك القنوات الوطنية والدولية.

لمشاهدة مباراة كرة قدم أثناء البث ، فإن الخطوة الأولى هي الانتقال إلى موقع بث كرة القدم. بمجرد دخولك إلى الموقع ، ستحتاج إلى البحث عن لعبة كرة القدم التي تريد مشاهدتها. ستجد بعد ذلك قائمة بالقنوات المتاحة بالإضافة إلى روابط القنوات المختلفة.

ثم اضغط على رابط القناة التي تريد مشاهدتها. سيتم توجيهك بعد ذلك إلى صفحة المباراة. تحتوي هذه الصفحة على رابط يسمح لك ببدء بث المباراة. من المهم ملاحظة أن بعض المواقع تقدم إعلانات منبثقة قبل بدء البث. لذلك سيتعين عليك إغلاقهم لتتمكن من مشاهدة مباراة كرة القدم أثناء البث.

بمجرد إزالة الإعلانات المنبثقة ، يمكنك الآن بدء البث بالضغط على الزر "تشغيل". ستتمكن بعد ذلك من مشاهدة مباراة كرة القدم على جهازك. إذا واجهت أي مشاكل أثناء بث المباراة ، يمكنك محاولة اختيار قناة أخرى للبث لأن بعض القنوات قد تكون أكثر موثوقية من غيرها.

من المهم أيضًا ملاحظة أن بث مباراة كرة قدم يمكن أن يكون متطلبًا للغاية من حيث النطاق الترددي. لذلك ستحتاج إلى التأكد من أن اتصالك بالإنترنت سريع بما يكفي لتتمكن من مشاهدة اللعبة دون انقطاع. إذا لم يكن اتصالك بالإنترنت سريعًا بما يكفي ، يمكنك أيضًا محاولة مشاهدة مباراة كرة القدم بجودة أقل.

أخيرًا ، من المهم ملاحظة أن بعض مواقع البث قد تكون غير قانونية. لذلك ستحتاج إلى التأكد من أنك تبث كرة القدم على موقع قانوني لتجنب أي مشاكل. لحسن الحظ ، هناك الكثير من المواقع القانونية لمشاهدة مباريات كرة القدم عبر الإنترنت.

رديت للعثور على تدفق كرة القدم

Reddit هي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية شائعة جدًا تقدم مجموعة واسعة من المعلومات والمحادثات حول العديد من الموضوعات. يمكن للمستخدمين إنشاء منتديات فرعية (منتديات) تناقش موضوعًا معينًا وتقدم روابط لمعلومات ومحادثات مختلفة.

عندما يتعلق الأمر ببث كرة القدم ، فإن أكثر المنتديات الفرعية شيوعًا هي " كرة القدم ". إنه مصمم خصيصًا لتوفير روابط لبث مباريات كرة القدم ، ويقدم قائمة شاملة بالمباريات القادمة وروابط لخدمات البث المختلفة. عادةً ما يتم تحديث الروابط والمعلومات في الوقت الفعلي ، مما يعني أنه يمكنك التأكد من العثور على المباريات المباشرة والمتدفقة التي تبحث عنها.

تدفق كرة القدم Reddit
تدفق كرة القدم Reddit

بالإضافة إلى soccerstreams ، هناك العديد من المنتديات الفرعية الأخرى المخصصة لبث كرة القدم والتي توفر روابط لمواقع بث محددة. تتضمن المنتديات الفرعية الشائعة " كرة القدم"" توتالسبورتكس و "FootyStreams". يقدم كل subreddit معلومات مختلفة ، لذلك من خلال الاشتراك في العديد من subreddits ، ستتمكن من العثور على دفق كرة القدم الذي تبحث عنه.

أخيرًا ، بمجرد العثور على خدمة البث التي تحتاجها ، يمكنك الاشتراك والاستمتاع ببث كرة القدم. البث سهل وسريع للغاية ، ويمكن للمشتركين عادة مشاهدة المباريات المباشرة والمتدفقة على أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف أو التلفزيون.

في الختام ، إذا كنت تتطلع إلى بث مباريات كرة القدم ، فيمكن أن يكون Reddit مصدرًا رائعًا. من خلال subreddits المختلفة ، يمكنك العثور على روابط لمباريات البث المباشر والبث ، بالإضافة إلى معلومات حول خدمات البث المختلفة. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ومريحة لبث مباريات كرة القدم ، فإن Reddit يعد خيارًا رائعًا لاستكشافه.

IPTV لمشاهدة تدفق كرة القدم: رأينا

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أسهل طريقة لمشاهدة لعبة كرة القدم عبر الإنترنت ، فإن IPTV هو خيار شائع للعديد من عشاق الرياضة. لكن ما هو الرأي العام حول IPTV عندما يتعلق الأمر بمشاهدة كرة القدم؟ سنلقي نظرة متعمقة على تدفق IPTV وسنقوم أيضًا بتقييم موثوقيتها ومزاياها على طرق البث الأخرى عبر الإنترنت.

ما هو IPTV؟ IPTV (تلفزيون بروتوكول الإنترنت) هي تقنية تتيح للمستخدمين مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت من خلال اتصال بالإنترنت. يتم بث هذه التقنية من خلال بروتوكولات وخوادم IP ، مما يجعلها طريقة مريحة للغاية وسهلة الاستخدام لمشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت.

موثوقية IPTV تم إجراء العديد من الاختبارات لتقييم موثوقية IPTV وأظهرت النتائج أن IPTV له موثوقية محدودة عندما يتعلق الأمر ببث مباريات كرة القدم عبر الإنترنت. يرجع هذا إلى حد كبير إلى ازدحام الشبكة وتباين سرعات الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون IPTV عرضة لمشاكل الأمان ومشكلات جودة البث.

فوائد البث عبر الإنترنت على الرغم من أن IPTV قد يكون أرخص من البث عبر الإنترنت ، إلا أن البث عبر الإنترنت يوفر إمكانية وصول أفضل وجودة جيدة على قدم المساواة ، وذلك بفضل تدفقات HD. علاوة على ذلك ، يعد البث عبر الإنترنت أكثر أمانًا وموثوقية من IPTV لأنه يتم بثه بواسطة خوادم مخصصة. أخيرًا ، من السهل جدًا إعداد البث عبر الإنترنت واستخدامه ، مما يجعله وسيلة مريحة وبأسعار معقولة لمشاهدة مباريات كرة القدم عبر الإنترنت.

أخيرًا ، رأينا حول بث كرة القدم عبر IPTV إيجابي إلى حد ما. في الواقع ، يمكن أن يكون IPTV خيارًا جيدًا على المدى القصير ، لكن له قيودًا عندما يتعلق الأمر بموثوقية البث وجودته. لذلك ، للحصول على تجربة بث موثوقة وخالية من المتاعب ، يعد البث عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل.

بهذا نختتم توصياتنا لمواقع البث المجاني لكرة القدم بدون تنزيل. إذا كان لديك عناوين أخرى تقترحها ، فنحن ندعوك للكتابة إلينا في قسم التعليقات ، و لا تنسى مشاركة المقال!

[مجموع: 139 يقصد: 4.6]

كتب بواسطة مراجعات المحررين

يقضي فريق المحررين الخبراء وقتهم في البحث عن المنتجات ، وإجراء الاختبارات العملية ، وإجراء المقابلات مع المتخصصين في الصناعة ، ومراجعة آراء المستهلكين ، وكتابة جميع نتائجنا في شكل ملخصات مفهومة وشاملة.

3 تعليقات

اترك تعليق

3 أصوات و Trackbacks

  1. بينغبك:

  2. بينغبك:

  3. بينغبك:

قم بكتابة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

ما رأيك؟