القائمة
in , ,

أعلى: 10 أفضل مواقع البث المدفوعة (أفلام ومسلسلات)

السينما والموسيقى: ليست فقط Netflix و Spotify في البث؟ ؟

أفضل مواقع البث المدفوعة لعام 2021

أفضل مواقع البث المدفوعة لعام 2022: ليس من السهل دائمًا العثور على السعادة من خلال منصات البث الكبيرة! ولسبب وجيه ، الكمية لا تصنع التنوع. هل تبحث عن صور جديدة أو أصوات جديدة؟ اسمح لنفسك بالإرشاد ...

بينما أثبتت Netflix نفسها كشركة رائدة في VOD (فيديو عند الطلب) و SVOD (اشتراك فيديو عند الطلب)، الآخرين منصات البث يحاولون النجاح في عالم الترفيه الجديد هذا.

الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية أثناء البث ، ها هي مقارنتنا للأعلى أفضل مواقع البث المدفوعة في عام 2022 سيساعدك ذلك على تحسين ثقافة الفيلم واكتساب الأصالة.

إخلاء المسؤولية القانونية عن حقوق الطبع والنشر: لا يضمن موقع Reviews.tn أن مواقع الويب تمتلك التراخيص المطلوبة لتوزيع المحتوى عبر نظامها الأساسي. لا تتغاضى Reviews.tn عن أي ممارسات غير قانونية مرتبطة ببث أو تنزيل الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر أو تروج لها. تقع على عاتق المستخدم النهائي مسؤولية تحمل مسؤولية الوسائط التي يصل إليها من خلال أي خدمة أو تطبيق مذكور على موقعنا.

  تقييمات الفريق.fr  

السينما والتلفزيون: أفضل مواقع البث المدفوعة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية

Le أفضل موقع بث مدفوع الأجر هو أكثر من مجرد سؤال حول من لديه أكبر العروض. أنه تجربة التطبيقمن مدى سرعة إصدار المحتوى الجديد و نسبة السعر إلى الأداء.

يتغير مشهد التلفزيون بسرعة ، بفضل أفضل خدمات البث لعام 2020 - وهذا يعني أن كل استوديو أمريكي كبير يتطلع إلى اللحاق بالمنافسة الضخمة من Netflix و Amazon Prime Video.

أفضل مواقع البث المدفوعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

المترو الأخير لفرانسوا تروفو ، Les Demoiselles de Rochefort بواسطة Jacques Demy ، Le Dictateur by Charlie Chaplin ، أو حتى Twin Peaks بواسطة David Lynch ، فقط الكلاسيكيات الرائعة التي دخلت كتالوج Netflix منذ أبريل! سلسلة La Casa de Pape / ألا تنجح بعد الآن؟

بالتأكيد ، طمأننا بأحدث بارومترات الفيديو حسب الطلب من المركز الوطني للسينما والصور المتحركة (CNC).

وهكذا ، في مايو ، في فرنسا ، كان المسلسل الإسباني الشهير لا يزال يحتل المرتبة الثانية من حيث الجمهور ، خلف Dynasty مباشرة وقبل Outlander ، كما تبثه المصنفة الأولى عالميًا في فيديو غير محدود عند الطلب مع الاشتراك (SVOD).

العمالقة الأمريكيون يتركون القليل من الفتات

فلماذا هذا التحول؟ تتطلع Netflix بالتأكيد إلى توسيع جمهورها ، وهذا أمر مفهوم. خلال فترة الحجز ، لاحظت الهيئة العليا لتوزيع الأعمال وحماية الحقوق على الإنترنت (هادوبي) زيادة بنسبة 25٪ في عدد المشتركين في منصة SVOD. إنهم يمثلون الآن نصف مستخدمي الإنترنت. يتصفح معظمهم بشكل أساسي على Netflix (59,4٪) أو Amazon Prime Video (32,6٪) أو Disney + (23٪).

+ 36,5٪ هذا هو نمو الفيديو الفرنسي في سوق الطلب خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2020.

وبالتالي ، فإن الشركات الأمريكية العملاقة بعيدة كل البعد عن القلق في الوقت الحالي. ولكن ، في تصنيف CNC ، هناك مذيعون أقل شهرة مثل ADN ، متخصص في الرسوم المتحركة اليابانية (7 ٪). مثل ما لا يزال هناك متسع للممثلين الآخرين. يعرف عشاق الأعمال السرية والأفلام التراثية والأفلام الشاذة أو القصيرة أن حظهم الجيد في مكان آخر غير Nerflix أو Amazon ، مع خدمات مثل Mubi أو E-cinema أو Bref أو Outbuster.

والموسيقى هي نفسها: عشاق الموسيقى الكلاسيكية أو الجاز أو البلوز أو الحفلات الموسيقية سيزورون Qobuz أو Qwest أو Medici.tv بدلاً من Deezer أو Spotify. لذا ، إذا كنت متشوقًا للتفكير خارج الصندوق ، فقد حددنا حوالي ثلاثين منصة لإبعاد عينيك وأذنيك عن قدميك ... ودع نفسك تتفاجأ!

193 مليون: عدد مشتركي Netflix حول العالم. معظم SVOD موجود الآن في 190 دولة مع استثناء ملحوظ للصين.

لقراءة أيضا: أفضل 7 مواقع بث مجانية وقانونية & أفضل تطبيقات البث المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات (Android و Iphone)

الأفلام والمسلسلات: أفضل منصات بث الفيديو حسب الطلب

أفلام حديثة ، أفلام قصيرة ، أفلام وثائقية ، مسلسلات أصلية ، روائع تراثية أو نانارات غامضة ولكنها مجنونة ... هناك منصة لكل شيء.

لا يزال الفرنسيون يستأجرون 25 مليون فيلم كل عام ، منذ خمسة وعشرين عامًا ، في أكثر من 5000 نادي فيديو. اليوم ، لا يوجد سوى بضعة آلاف من المقاومات الذين يترددون على متاجر تأجير أقراص DVD هذه والتي يمكن عدها بأصابع يد واحدة.

إنها نهاية حقبة ، ولكنها بداية أخرى ، وهي مرحلة البث ، أي البث المباشر من فيديو عند الطلب باستخدام (SVOD) أو بدون اشتراك (VOD).

آلاف الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والتقارير الآن فقط نقرة واحدة على تلفزيون أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي.

سيطرت Netflix و Amazon Prime Video على السوق العالمية ، ولكن من المفارقات أن مجموعة من اللاعبين الجدد قد وصلت.

الأفلام الوثائقية المزعجة والأفلام الطويلة المجنونة والأفلام القصيرة المرحة ... تنوع إنتاج SVOD غني بشكل مدهش ومكمل إلى حد كبير لبرامج DTT ومشغلي الإنترنت (Orange ، SFR ، Free ، Bouygues Telecom ...).

على أي حال ، لاحظ أن كل شيء أفضل منصات البث عادةً ما يقدم الفيديو عند الطلب إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر أو ، في أسوأ الأحوال ، أسبوع واحد فقط - ولكن هذا نادر. و معظم العروض غير ملزمة.

انظر أيضا: 22 أفضل المواقع لمشاهدة أفلام VF المجانية (إصدار 2022) & أفضل 21 موقعًا لتنزيل أفلام مجانية على جهاز الكمبيوتر

لذلك يمكنك تذوق كل شيء دون إنفاق أي شيء. وإذا كانت إحدى الخدمات تتعبك ، فيمكنك تغييرها بسرعة.

ندعك تكتشف ترتيب أفضل مواقع البث المدفوعة لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك عام 2022:

أفضل منصات البث لجميع أفراد الأسرة

بث الأفلام لجميع أفراد الأسرة: في مواجهة عمالقة SVOD الأمريكيين ، يقوم الموزعون الفرنسيون بتوسيع كتالوج الأفلام الروائية الخاصة بهم. هنا قائمة الأفضل منصات البث لجميع أفراد الأسرة :

1. نت فلیکس

إذا كنت متذوقًا في السينما و / أو التلفزيون ، فهناك لاعب واحد فقط في المدينة وهذا هو نت فلیکس. إنه بلا لبس أعظم و أفضل موقع بث مدفوع الأجر، على الرغم من أنها لا تملأ دائمًا أرففها الرقمية بأفلام جديدة وأجهزة تلفزيون جديدة يجب مشاهدتها ؛ بعد قولي هذا ، إنه البث الأساسي الذي يجب أن تمتلكه إذا كنت تخطط في أي وقت لقطع الحبل والبقاء على قيد الحياة بدونه.

أفضل منصات البث لجميع أفراد الأسرة - Netflix

تأتي معظم أجهزة التلفزيون الذكية هذه الأيام مع تطبيقات Netflix ، وإيجاد صندوق بث بدونه يشبه العثور على إبرة في كومة قش. جودة الأفلام والبرامج التلفزيونية التي جربناها ، والتي تم بثها في الغالب بدقة Ultra HD ، سواء على التلفزيون أو على الأجهزة اللوحية رائعة.

منذ إطلاق المحتوى الأصلي الخاص بها في عام 2013 ، نمت مكتبة Netflix الأصلية إلى حجم هائل ، مع عشرات المسلسلات الحائزة على جوائز بما في ذلك Stranger Things و Orange هي الأسود الجديد و The Crown و Master of None و House of Cards ولاحقًا The Witcher و كبار صبي…

2. رئيس الأمازون رئيس

إنها المنافس المباشر لـ Netflix. للأسف ، مثل منافسه ، رئيس الأمازون رئيس يقدم كتالوج أرق في فرنسا مما هو عليه في الولايات المتحدة. نحن نقدرها بشكل خاص لتكاملها مع Netflix ، لأن Amazon تنتج أيضًا سلسلتها الناجحة الخاصة بها والتي لا تتوفر إلا من خلال نظامها الأساسي والتي سيكون من العار أن تفوتها. من بينهن : موزارت في الغابة, شفافتحت الماء ou الله الأمريكي.

أفضل منصات البث لجميع أفراد الأسرة - Amazon Prime Video - تجربة مجانية لمدة 30 يوم

كيف يعمل؟ متاح مجانًا لأي شخص اشترك في عرض Amazon Prime على المتجر عبر الإنترنت. يقدم هذا الاشتراك البالغ 49 يورو سنويًا ، أو 5,99 يورو شهريًا ، مزايا لأولئك الذين يطلبون بانتظام من Amazon. وفجأة الوصول إلى خدمة دفق الفيديو.

يتوفر Prime Instant Video لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، و Kindle Fire HD ، و iPad ، و Xbox One ، و PS4 ، وأجهزة التلفزيون التي تدعم الإنترنت ومشغلات Blu-ray ، ونظام Sony Home Cinema ، ومشغل شبكة Sony Media Player. Sony وعدد لا يحصى من الأجهزة الصغيرة الأخرى التي لن يذكر.

3. يونيفرسسين

مع عشرين عامًا من الوجود وكتالوج يضم أكثر من 7 عنوان ، يونيفرسسين المنافسة من Netflix و Amazon على جانب الفيلم.

تتمتع خدمة VOD هذه بميزة في انظر إلى بعض الأعمال التي لم تتوفر بعد من الصناعيين الأمريكيين: تم منح Parasite ، آخر السعفة الذهبية في مهرجان كان ، Les Misérables ، أربع مرات قيصر في 2020 ، أو Le Chant du loup ، تمثالًا صغيرًا هذا العام.

أفضل مواقع البث المدفوعة - UniversCiné - أفضل الأفلام المستقلة على VOD

الموقع هو مبادرة من حوالي خمسين منتجًا وموزعًا فرنسيًا ، مما يفسر كتالوجها الكبير. انها تفتقر فقط الى سلسلة.

4. فيلم

منتوجات أخرى لاعب رئيسي في VOD (مع أو بدون اشتراك), فيلم اكتسبت خلال اثني عشر عامًا من وجودها كتالوجًا غنيًا ومتنوعًا. مغامرة ، حرب ، بوليسية ، خيال ، دراما ، شباب ...

هناك شيء يناسب جميع الأذواق وجميع الأعمار ، حديثًا أو قديمًا ، وأحيانًا يتم تصنيفها بطريقة أصلية. وهكذا يكشف القسم الأوروبي عن لوحة جميلة من الأفلام الدنماركية والإيطالية والألمانية.

تدفق أفلام غير محدود - Filmotv

التحديدات الأخرى ، بعنوان "Black Lives Matter" ، أو "Special Infagion" أو "Special Ennio Morricone" تردد صدى الأخبار ، مما يجعل FILMOTV أحد أفضل منصات البث لجميع أفراد الأسرة.

لمساعدتنا في الاختيار ، توفر الشراكة مع موقع SensCritique الآراء ، ويقدم قسم FilmoMag عددًا من العروض والمقابلات.

5. قماش

كما لا يشير اسمها ، لا تويلي هي خدمة الفيديو عند الطلب لـ 230 دار سينما شريكة. هم منتشرون في جميع أنحاء الإقليم ، في باريس ، نويرموتييه ، أفينيون أو سان جوليان إن جينيفوا.

أفضل منصات البث لجميع أفراد الأسرة

يحتوي الكتالوج على حوالي 500 فيلم مع حوالي عشرة إصدارات جديدة كل شهر. بعد اختيار العمل ، يجب عليك إذن اختيار السينما الخاصة بك ، حيث يتم التبرع بجزء من أرباح الموقع للمؤسسات. طريقة جيدة لدعم المسارح المستقلة.

6. ديزني +

جميع أفلام ديزني الكلاسيكية أو الرسوم المتحركة أو الأفلام الطويلة قيد التشغيل ديزني +، من الجميلة والوحش إلى 101 كلب مرقش و Aristocats.

أفضل مواقع البث المدفوعة - Disney Plus

إلى ذلك ، تضيف منصة SVOD عوالم الأبطال الخارقين من Marvel ، والرسوم المتحركة Pixar ، وسلسلة Star Wars ومعظم كتالوج National Geographic. هذا فقط!

أفضل مواقع البث لمشاهدة المسلسلات الأصلية

أفضل من مسلسلات فرنسية ومسلسلات أمريكية يمكن الوصول إليها الآن على منصات متخصصة. هنا ترتيب الأفضل مواقع البث المدفوعة لمشاهدة المسلسلات الأصلية :

1. قناة + سلسلة

في فبراير 2019 ، أصبح Canal Play قناة + سلسلة. نجد هنا كل السلسلة الأصلية لـ Canal Plus ، وهذا يعني أفضل إنتاج فرنسي: بلاك بارون ، مكتب الأساطير ، جيرز وغيرها الكثير.

سلسلة في البث المباشر واعادتها - سلسلة كانال بلس

تفاوضت المجموعة التلفزيونية أيضًا على شراكات عبر المحيط الأطلسي للحصول على حصرية لبعض المسلسلات الأمريكية (This is Us أو Empire أو Dexter أو Homeland) ، مع قسم "بعد الولايات المتحدة مباشرة" لاكتشاف المسلسل الذي يعمل في هذا المجال. الوقت في الولايات المتحدة.

لقراءة أيضا: Mamcin to Watch Plus Belle La Vie في البث المباشر مجانًا (مقدمًا وإعادة التشغيل)

2. ستارز

القناة الأمريكية ستارز هبطت في نوفمبر 2019 في فرنسا. يتكون كتالوج SVOD من أفلام مختلفة ، بما في ذلك العديد من العناوين الحديثة والمسلسلات الأصلية التي تم نقلها إلى الأجيال القادمة أو في طور التحول إلى مثل Spartacus أو Mr Mercedes و The Stand.

أفضل مواقع البث المباشر المدفوعة - STARZPLAY

3. تلفزيون أبل +

تم إطلاقه في نهاية عام 2019 ، تلفزيون أبل + هو وافد جديد آخر من SVOD يعلن ، وهذه هي بطاقته الرابحة ، البرامج الأصلية كل شهر ، فقط للتنافس على الفور مع Amazon Prime Video أو Netflix.

لتحقيق طموحاتها الكبيرة ، ضمنت Apple بالفعل مشاركة النجوم توم هانكس في Greyhound وجينيفر أنيستون وستيف كاريل! في مسلسل The Morning Show أو أوبرا وينفري في برنامج حواري جديد ...

منصات بث المسلسلات - Apple TV +

للإكتشاف : 25 من أفضل مواقع البث المجانية من Vostfr

مواقع البث الشاذة والأصلية الأعلى ربحًا

إنه بخس أن نقول إننا نجد كل شيء في SVOD ، ولا سيما الأفلام المجنونة. بالنسبة إلى التنسيقات القصيرة والمركزة ، من خلال تطوير منصات حديثة ، تجد سينما المؤلفين فرصة جديدة للحياة.

هنا قائمة أفضل منصات البث الشاذة والأصلية :

  1. رسالة : كما يوحي اسمها ، تقدم أفلامًا قصيرة وأفلامًا قصيرة حصريًا. نلتقي بممثلين ومخرجين مشهورين في بداياتهم مثل عمر سي (الخروج ، 2003) ، سيلين سياما (بولين ، 2009) أو المخرج آلان رينيه (بول غوغان ، 1949). لا تفوت: Le Batteur du Boléro للمخرج Patrice Leconte مع Jacques Villerêt ، صدر عام 1992 ، أو Lune Froide للمخرج Patrick Bouchitey ، César لأفضل فيلم قصير عام 1990.
  2. شادوز : فيلم الرعب من النوع الذي له معجبيه. تم تصميم SHADOWZ خصيصًا لهم لأن منصة SVOD هذه تقدم حصريًا أفلامًا روائية وأفلامًا قصيرة من هذا النوع ، بما في ذلك بعض الروائع لإعادة اكتشافها: Carrie by Brian de Palma. John's Halloween (سرعة ، أو Zombie لجورج أ. راميرا. ومع ذلك ، فإن الأطفال الذين انتقلوا إلى الأجيال القادمة لا ينسون ، مثل Cockney vs Zombies أو The Death Race لعام 2000 مع David Carradine و Sylvester Stallone.
  3. أوتبوستر : الممثلون الذين لا يتمتعون بالتمويل الكافي ، والنصوص التي تم شطبها أو المنتجات الأصلية للغاية والغريبة ... مرحبًا بكم في Outbuster ، موقع SVOD للأفلام التي لا تصل إلى دور السينما مطلقًا. يفخر الفريق باكتشاف شذرات لمشتركيهم ، نيوزيلندا ، الفلبين أو الكرواتية الأفلام التي ليس لديها ما يحسد عليه من نظرائهم بفخر في السينما إذا أردنا أن نصدق ردود الفعل من SensCritique أو Cineuropa ، شركاء Outbuster.
  4. تونك : على منصة TËNK VOD (التي تعني "التعبير عن فكرة بوضوح ودقة" بلغة الولوف ، المحكية في السنغال) ، تسلط الأضواء على الأفلام الوثائقية. والهواة مدللون في الاختيار ، مع اختيار انتقائي وجودة وأسماء كبيرة في الاعتمادات (Godard ، Depardon ، Rohmer). لمساعدتنا في الاختيار ، يتم تلخيص كل عمل ومرفقه برأي من فريق تطوير الموقع. يتم تحديث الكتالوج بشكل دوري.

هذا هو المكان الذي تنتهي فيه هذه المقالة المفيدة جدًا لجميع محبي بث VOD و SVOD (من أنت؟). آمل ألا تضطر الآن إلى الكفاح مرة أخرى لاختيار أفضل مواقع البث المدفوعة.

للقراءة : 21 أفضل مواقع البث المجاني بدون حساب (إصدار 2022)

هل تعرف أي من أفضل منصات البث التي لم يتم عرضها في هذه المقالة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات و لا تنسى مشاركة المقال!

[مجموع: 1 يقصد: 3]

كتب بواسطة مراجعات المحررين

يقضي فريق المحررين الخبراء وقتهم في البحث عن المنتجات ، وإجراء الاختبارات العملية ، وإجراء المقابلات مع المتخصصين في الصناعة ، ومراجعة آراء المستهلكين ، وكتابة جميع نتائجنا في شكل ملخصات مفهومة وشاملة.

اترك تعليق

اخرج من النسخة المحمولة