القائمة
in ,

شعار Instagram 2023: التنزيل والمعنى والتاريخ

شعار Instagram: تنزيل PNG & EPS وتاريخ وتطور أيقونة وسائط التواصل الاجتماعي 💁👌

شعار Instagram 2022: التنزيل والمعنى والتاريخ

شعار Instagram 2023 - نموذجيًا ، يقع Instagram في فئة الشبكات الاجتماعية العامة ، المخصصة لعامة الناس. منذ ولادة web 2.0 Instagram ، نظرًا لأنه يعتمد على مشاركة الصور ، فقد كان الاستثناء في هذا النوع على الرغم من الوجود الطويل الأمد لبنوك صور بيكاسا وميض. يعد شعار علامتها التجارية أيضًا جزءًا من هذا الاستثناء وقد تم طبعه في الذاكرة المرئية العالمية.

شعار Instagram: الوصف والمعنى والتطور والتحميل

تعد شعارات العلامات التجارية الجذابة ضرورية لأي عمل يريد التوسع والنمو. تعتمد منصات وسائل التواصل الاجتماعي عليها بشكل كبير لجذب المستخدمين وإشراكهم. سنغطي اليوم تطور أحد أشهر أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي - شعار Instagram.

الآن جزء من عائلة Facebook ، قدمت المنصة منظورًا فريدًا لممارسات وسائل التواصل الاجتماعي الحالية. قدم نظامًا أساسيًا اجتماعيًا قائمًا على الصور يمكن للمستخدمين استخدامه لالتقاط الصور وتعديلها ووضع علامات على المستخدمين الآخرين.

وقد كان نجاحًا كبيرًا. قبل عام 2010 ، لم يكن أحد يتخيل أن منصة التواصل الاجتماعي القائمة على مشاركة الصور يمكن أن تساوي الملايين. لكن Instagram أثبت خطأ الجميع. بينما تستأجر العديد من الشركات خدمات تصميم الشعارات الاحترافية لإنشاء رمز مبدع ، تم إنشاء رمز Instagram داخليًا بواسطة المؤسس المشارك Kevin Systrom.

دعونا نرى كيف أصبح التصميم الأولي المعقد هو الشعار الأيقوني لليوم.

كيف يبدو شعار Instagram؟

يتكون شعار Instagram الحالي من ملف خلفية تأثير التدرج تذكرنا بتأثير قوس قزح. هذه التقنية ذات الفروق الدقيقة ممتعة للنظر إليها والتي تنشأ تصميم غرافيك minimaliste كاميرا مطلية باللون الأبيض (أحادية اللون ، لون محايد وواضح) والتي تشير بالعين المجردة إلى الكاميرات المدمجة الصغيرة للهواتف الذكية ؛ هذه هي الخصائص الرئيسية لشعار ناجح ، سهل الطباعة و يجذب انتباه مستخدميه.

قبل ظهور شعاره العصري ، استخدم Instagram منذ فترة طويلة المظهر الكلاسيكي لتمييز شعاره! تم اختراع الشعار الثاني بين عامي 2010 و 2011 بواسطة كول رايز لا يفصل بين الألوان بتقنية التدرج! هذا الأخير ، الذي حملت مرشحاته اسمه ومصوره ومصممه ، تمكن من إنشاء شعار لا ينسى مستوحى من صندوق Bell & Howell قديم.

من 2010 2016 ل

ماذا يعني شعار انستجرام؟

مثل اللغة ، التصوير له دلالات. بالمعنى الأول أو بالمعنى المجازي ، فإن نجاح الشعار يستدعي هذا التساؤل. في البداية ، اختار Instagram لأعماله تصميم شعار يعتمد على أداة تصوير سهلة الاستخدام ، تم إنشاؤها لإرضاء المبتدئين ؛ إنها كاميرا بولارويد وان ستيب الشهيرة التي احتفظت بمظهرها القديم على مر السنين.

الشعار: حالة بولارويد تلهم Instagram (2010)

كان الشعار من اختراع الشريك المؤسس نفسه! كيفن رقم، رجل شغوف بالتصوير. ببساطة ، فإن شعارات Instagram في إصداراتها الثلاثة تذكر بدون نثر تم تصميم تطبيق Instagram من أجله من السهل التقاط الصور والمشاركة الفورية (ومن هنا جاء اتجاه Easy Share في سنوات ظهوره).

في عام 2023 ، يشير أيضًا إلى هذه الصفات من خلال التقاط الصور التي طورتها الكاميرا المدمجة للهاتف الذكي ، والتي بلا شك في متناول جميع المستخدمين.

تطور شعار Instagram

اليوم ، ابتكر Instagram نسخة بالأبيض والأسود من شعارها لتناسب مستخدميها نظرًا للصفات التي لا تشوبها شائبة للألوان أحادية اللون الأسود والأبيض. ولكن قبل ذلك ، وكما ذكرنا سابقًا ، بدأ Instagram في عام 2010 بشعار يعرض صورة لكاميرا Polaroid مكتوبة عليها مجموعة من الأحرف ( انست ) أصبح بعد وقت قصير ( إنستا عرضت بعض الإصدارات أيضًا نوع الشعار ( إنستغرام).

تملأ التفاصيل ، وأحيانًا تكون معقدة ومملة ، فقد ظهرت في الإصدارات المبكرة من الشعار رمز لـ L'OBJECTIF، وآخر من أجل عدسة الكاميرا ، الألوان قوس أون مركز القانون البيئي الدولي مجمعة معًا ، ومجموعة الأحرف أو الشعار أيضا !

باختصار ، بإصداراته الرئيسية الثلاثة من الشعارات ، نجح Instagram في تجربته التطورية للعلامة التجارية ، على الرغم من الانتقادات الموجهة إلى الإصدار الحالي. لقد ألهم الشعار حتى الشركات الجديدة التي انغمست مباشرة في الأسلوب البسيط ، بالإشارة أساسًا إلى قصة نجاح شعار Instagram.

تطور شعار Instagram 2010 - 2023

لقراءة أيضا: أفضل 10 مواقع لعرض Instagram بدون حساب & +79 أفضل أفكار صور الملف الشخصي الأصلية لـ Facebook و Instagram و tikTok

تحميل شعار وأيقونة Instagram

من تنسيق إلى آخر ، لا يوجد فرق ملحوظ بين شعار تطبيق Instagram. من ناحية أخرى ، يمكنك ذلك العثور على أنماط مختلفة. عادي. في الواقع ، لا يتم تنظيم ترتيب النص والنوتة الموسيقية. 

ومع ذلك ، مثل العديد من التطبيقات ، يمكن الآن العثور على شعار Instagram إلى حد كبير في كل مكان على الإنترنت. من السهل جدًا العثور على إصدار المتجه. نحن هنا نشارك معك يمكن تنزيل جميع العناصر بتنسيقات مختلفة، بالإضافة إلى معلومات حول الحصول على الأذونات اللازمة لاستخدام أصول Instagram لعملك الخاص.

instagram-logo-2023.png - 2100 × 596 - 87 كيلوبايت
Instagram_Glyph_Gradient_RGB.png - 1000 × 1000 RGB - 80 كيلوبايت
glyph-logo-Instagram_May2020.png - 504 × 504 RGB - 12 كيلو بايت

يرجى العلم أن أي شخص يستخدم أصول Instagram يجب أن يستخدم فقط الشعارات ولقطات الشاشة المتوفرة في مركز موارد العلامة التجارية الخاص بنا ويجب أن يتبع هذه الإرشادات.

فقط الأشخاص الذين يرغبون في استخدام أصول Instagram في البث أو الراديو أو الإعلان الخارجي أو طباعة أكبر من 21 × 29,7 سم (حجم A4) يحتاجون إلى طلب إذن. يجب أن تكون الطلبات باللغة الإنجليزية وتحتوي على نموذج بالحجم الطبيعي لشعار Instagram كما ترغب في استخدامه.

لدمج شعارات Instagram المختلفة في مشاريعك (أفلام ، إعلانات ، إلخ) نوصيك بالرجوع إلى قسم عناصر العلامة التجارية لقراءة القواعد التفصيلية وتنزيل العناصر المعتمدة.

أخيرًا ، لا تنس مشاركة المقال على Facebook و Twitter و Instagram!

[مجموع: 1 يقصد: 1]

كتب بواسطة سارة ج.

عملت سارة ككاتبة بدوام كامل منذ عام 2010 بعد تركها مهنة في مجال التعليم. تجد جميع الموضوعات التي تكتبها تقريبًا مثيرة للاهتمام ، لكن موضوعاتها المفضلة هي الترفيه ، والمراجعات ، والصحة ، والطعام ، والمشاهير ، والتحفيز. تحب سارة عملية البحث عن المعلومات وتعلم أشياء جديدة وصياغة ما قد يرغب الآخرون الذين يشاركونها اهتماماتها في قراءتها وكتابتها للعديد من وسائل الإعلام الرئيسية في أوروبا. وآسيا.

اترك تعليق

اخرج من النسخة المحمولة