القائمة
in ,

بيتكوين مجاني: 12 أفضل حنفيات بيتكوين مجانية

بيتكوين مجاني - 12 أفضل حنفيات بيتكوين مجانية

أفضل صنابير البيتكوين: هل من الممكن ربح عملات بيتكوين مجانية (بيتكوين مجاني) عبر الإنترنت؟ نعم فعلا. في الواقع ، ربما يكون الأمر أسهل مما تعتقد. هل يمكنني الثراء بهذا؟ ربما يكون من الصعب.

إذا لم يكن لديك المواد الحربية اللازمة لتعدين Bitcoin و Litecoin و Dogecoin والمزيد ، فإليك مجموعة من صنابير البيتكوين الذي يعطي كميات صغيرة من العملات المعدنية ويمكنك العودة إليها كل 30 دقيقة وساعات وأيام وما إلى ذلك احصل على عملات بيتكوين مجانية!

بيتكوين مجاني: 12 أفضل حنفيات بيتكوين مجانية

هناك خمس طرق رئيسية للحصول على البيتكوين مجانًا. تم تصنيفها من الأقل ربحية إلى الأكثر ربحية ، وهي كالتالي:

  1. الغش والقمار
  2. الحنفيات والحنفيات
  3. ألعاب
  4. التعدين
  5. البرامج التابعة

إخلاء المسؤولية: لا ينبغي تفسير هذه المعلومات على أنها تأييد لأي عملة مشفرة أو أي بائع أو خدمة أو عرض معين.

في هذه المقالة نحن مهتمون بشكل رئيسي صنابير البيتكوين أو صنابير أو أحواض التعدين أننا سنبدأ بشرح مبادئ التشغيل الخاصة بهم وكيفية استخدامها بشكل جيد لكسب عملات البيتكوين أو بالأحرى ساتوشي.

البيتكوين المجاني: ما هي الحنفيات؟

بعض مواقع الويب (تسمى "الحنفيات" ، نعم ، مثل نقرة باللغة الإنجليزية) تقدم عملات البيتكوين مجانًا ، مقابل القليل من الكابتشا للتأكد من أنك لست روبوتًا سيئًا. بتعبير أدق ، فإنهم يقدمون ساتوشي (مجموعات فرعية من البيتكوين) يعادل بضعة سنتات من الدولارات.

في كثير من الأحيان عندما يكون الشخص ابدأ بالعملات الافتراضية مثل Bitcoin ، يتم الحصول على المبالغ الأولى من خلالها الحنفيات, هذه المواقع التي في مقابل الزيارة (التي تجعلها مربحة من خلال الإعلان) تقدم لك بعض Satoshis.

ما هي الحنفيات: تعرف على كيفية استخدام الحنفيات لكسب Satoshis مجانًا

المكاسب

ساتوشي هو أصغر وحدة ، أصغر جزء ، من البيتكوين يمكن حسابه ، مثل سنتات اليورو على سبيل المثال. يتطلب الأمر 100،000،000 ساتوشي لصنع 1 بيتكوين (btc). يوضح الجدول أدناه المراسلات الرئيسية

ساتوشي إلى البيتكوين
شنومكس ساتوشي0.00000001 ฿
10 ساتوشيس0.00000010 ฿
100 ساتوشيس0.00000100 ฿ = 1 بت / µBTC (بت أنت)
1 ساتوشيس 0.00001000 ฿
10 ساتوشيس 0.00010000 ฿
100 ساتوشيس 0.00100000 ฿ = 1 ميغابايت (بت em)
1،000،000 ساتوشي0.01000000 ฿ = 1 cBTC (بت)
10،000،000 ساتوشي 0.10000000 ฿
100،000،000 ساتوشي 1.00000000 ฿

بخلاف المبالغ التي يتم ربحها كل ساعة أو 5 ساعات وما إلى ذلك ، تقدم الصنابير بشكل عام برامج رعاية. 50٪ عمولات مدى الحياة على أرباح الإحالات الخاصة بك ، والمزيد من المكافآت حسب النشاط.
أيضًا ، لكل إحالة نشطة لديك ، ستحصل على مكافأة بنسبة 1٪ (بحد أقصى 100٪) تضاف إلى أي مطالبة تقوم بها من الصنبور. تعتبر الإحالة "نشطة" إذا تقدم بشكوى واحدة على الأقل خلال الـ 1 ساعة الماضية).

غالبًا ما يتم ذلك لأغراض ترويجية. إذا نجحت نقرة واحدة في إبقاء الزائرين على موقع الويب ، فيمكن أن يترجم ذلك إلى زيادة المشاركة ، أو زيادة عائدات الإعلانات ، أو مزايا أخرى لأصحاب المواقع تجعلها مثيرة للاهتمام.

وغني عن القول ، لا يمكنك جني ثروة من خلال مشاهدة الحنفيات ، ولكن من الممتع دائمًا أن تربح أول ساتوشي بهذه الطريقة. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للحنفيات ، يمكن أن تختلف المكاسب بنسب تتراوح من 1 إلى 100.

ما تحتاجه قبل استخدام الصنبور

Un محفظة إلكترونية أو محفظة بيتكوين : Coinbase و Coinbase و Blockchain.info وما إلى ذلك ، هناك العديد من الخدمات المجانية عبر الإنترنت. أثناء التثبيت ، سيتم إنشاء عنوان Bitcoin من النمط 1KJCDf2afCjQiaSXQorH8nPtoC4cFFbetj. هذا هو العنوان الذي سيسمح لك بتلقي أول عملات البيتكوين الخاصة بك. متصفح ويب وقليل من الصبر ...

بعض النصائح لاستخدام الصنبور بشكل فعال:

  •  أول شيء تفعله هو أن تكون منتظمًا وأن تنفق مرة واحدة على الأقل يوميًا لزيادة مكافأة الولاء اليومية إلى 100٪ (كن حذرًا ، يوم بدون زيارة الصنبور وتنخفض هذه المكافأة إلى 1)
  •  لا تشعر بالملل من التمييز بين الأحرف الكبيرة والصغيرة: لا يُحدث اختبار captcha فرقًا.
  • عند إدخال رمز التحقق ، لا داعي لإدخال المسافات ، سيوفر الوقت.
  • وبالمثل ، عندما تتكون كلمة التحقق من وصف العلامة التجارية بالكلمات التي تريدها ، يمكنك استخدام حرف واحد فقط والتحقق من صحتها على الفور.
  • لا يوجد تطبيق للهاتف الذكي ولكن الوصول من متصفح بسيط مثل تطبيق مخصص: بمجرد أن يكون لديك وصول WiFi ، يمكنك إعادة تشغيل الصنبور وكسب satoshis في أقل من دقيقة.من هاتفك الخلوي.

اكتشاف: CoinEx Exchange: هل هي منصة تداول جيدة؟ التعليقات وجميع المعلومات& عملات نادرة بقيمة 2 يورو تستحق الكثير: ما هي وكيفية العثور عليها؟

صنابير Bitcoin المجانية: قائمة أفضل صنابير Bitcoin المجانية في 2019 و 2020

لأشهر قمنا باختبار عدد لا يحصى صنابير البيتكوين وفي هذا المقال نود أن تستفيد من هذه التجربة: إذا لم تصبح ثريًا بالملايين ، على الأقل سأجعلك وفر الوقت وخيبات الأمل.

معظم صنابير البيتكوين هي مجرد خدع كبيرة والتي ستأخذك عبر عشرات المواقع حتى تمنحك في النهاية بسخاء بضع عشرات من الساتوشي بعد 30 دقيقة من التصفح المتواصل و 25 نافذة منبثقة عنيدة لا تريد الإغلاق.

اكتشاف لدينا قائمة أفضل صنابير البيتكوين المجانية في 2019 و 2020 ولا تتردد في مشاركة تجربتك معنا:

موقعالارباح المتوقعهمدةانسحاب
القمر بيتكوين7-150 ساتوشي شنومس دقيقةفوريا
FreeBitco.in17 - 2,500 ساتوشيشنومس دقيقةشنومكس ساتوشيس
CryptoMiningGameمتغيرمتغيرمتغير
كوينبرو.كوممتغيريوميا فوريا
صنبور متعدد العملات24 ساتوشي (صنابير) 60 دقيقة 70 ساتوشي
TreasureBits 7 ساتوشيس60 دقائقفوريا
Allcoinsشنومكس ساتوشيسشنومس دقيقةيدويا
BitFunمتغيرشنومس دقيقةفوريا
بيتكوين io مجاني4-374,000 ساتوشي60 دقائقشنومكس ساتوشيس
فوضويةشنومكس ساتوشيسشنومس دقيقةفوريا
Bitcoinkerما يصل إلى 100 ساتوشي شنومس دقيقة 20 ساتوشيس
بيتيمبلوم (ملاحظة: يستخدم هذا الموقع أيضًا وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك للتعدين بدون مكافأة) شنومكس ساتوشيس يوميا شنومكس ساتوشيس

الخلاصة: اختيار الحنفيات المناسبة

لقد قمنا بتغطية مجموعة متنوعة من صنابير البيتكوين الجيدة في هذا المنشور. فقط تذكر أنه ليس عليك اختيار صنبور واحد فقط. انت تستطيع دائما افتح علامات تبويب متعددة وقم بالتبديل بين النقرات أثناء انتظار إعادة تعيين المؤقت إلى تلك التي طالبت بها بالفعل. الحنفيات هي طريقة بسيطة للمطالبة بعملة البيتكوين. بالطبع ، لن تحصل على الكثير ، لكنها لا تستهلك الكثير من وقتك.

لقراءة أيضا: 3 أفضل الخدمات لشراء Dogecoin باليورو et كل شيء عن CPAB البناء والعروض والطرق والدفع (2021)

بمجرد حصولك على أول Satoshis ، فربما تريد أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام. لذا فكر في استثمارها في تداول العملات الأجنبية على سبيل المثال أو الاحتفاظ بها لاستخدامها بشكل أفضل في المستقبل!

إذا كنت تستخدم أي صنبور آخر لم أذكره في هذا المنشور ، فلا تتردد في إخباري بذلك في قسم التعليقات أدناه و لا تنس مشاركة المقال على Facebook!

[مجموع: 0 يقصد: 0]

كتب بواسطة مراجعات المحررين

يقضي فريق المحررين الخبراء وقتهم في البحث عن المنتجات ، وإجراء الاختبارات العملية ، وإجراء المقابلات مع المتخصصين في الصناعة ، ومراجعة آراء المستهلكين ، وكتابة جميع نتائجنا في شكل ملخصات مفهومة وشاملة.

اترك تعليق

اخرج من النسخة المحمولة