in

الأعلى: أفضل 10 أفلام من Netflix لمشاهدتها مع العائلة (إصدار 2023)

هل تبحث عن أفلام لمشاهدتها مع العائلة على Netflix؟ لا تبحث بعد الآن! نقدم لك في هذا المقال أفضل 10 أفلام من Netflix يمكنك مشاهدتها مع عائلتك. مغامرات مثيرة وأفلام كوميدية مرحة وأفلام وثائقية رائعة في انتظارك.

سواء كنت من محبي أفلام الرسوم المتحركة أو الغموض أو الكوميديا، ستجد بالتأكيد ما تبحث عنه في هذه المجموعة. لذا قم بإعداد الفشار، واشعر بالراحة واكتشف الأفلام التي ستسعد جميع أفراد الأسرة. لا تفوت رحلتنا رقم 1، True Spirit، التي ستأخذك في مغامرة ملحمية ومؤثرة. إذًا، هل أنت مستعد لقضاء بعض الوقت الممتع مع عائلتك في مشاهدة Netflix؟ دعنا نذهب!

1. الروح الحقيقي

الروح الحقيقي

في بداية قائمتنا أفضل أفلام Netflix لمشاهدتها مع العائلة، لدينا الفيلم الملهم الروح الحقيقي. استنادًا إلى القصة الحقيقية لـ جيسيكا واتسونهذا الفيلم هو ترنيمة للشجاعة والثقة بالنفس.

تخيل فتاة حازمة وجريئة تبلغ من العمر 16 عامًا، تصبح أصغر شخص يبحر حول العالم بمفرده وبدون مساعدة. وهذا الفيلم، الذي يروي رحلتها الاستثنائية، هو مصدر إلهام لا يمكن إنكاره لجميع الفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم.

اداء ال تيغان كروفت، التي تلعب دور جيسيكا، تضفي لمسة من السحر والأصالة على القصة. هذا الفيلم هو شهادة حقيقية على قوة الروح الإنسانية ويظهر أن العمر ليس عائقًا أمام تحقيق أحلامنا.

إذا كان لديك ابنة في مرحلة ما قبل المراهقة أو في سن المراهقة، فمن الضروري تعريفها بها الروح الحقيقي. سيُظهر لها هذا الفيلم أنها تستطيع تجاوز حدودها وتحقيق أهدافها بغض النظر عن العقبات التي تقف أمامها.

إنجازسارة سبيلان
سيناريوسارة سبيلان
Genreدراما
مدة109 دقيقة
سورتي26 يناير 2023
الروح الحقيقي

لقراءة >> الأعلى: 17 من أفضل مسلسلات الخيال العلمي التي لا ينبغي تفويتها على Netflix

2. مشروع آدم

في فيلم الخيال العلمي مشروع آدم، نتابع مغامرات رايان رينولدز، الذي يلعب دور رجل يسافر عبر الزمن ليلتقي بنفسه الأصغر سنًا. إنها مؤامرة تحفز الخيال وتشجع على التفكير في أنفسنا في المستقبل. سحر وذكاء ووكر سكوبل، الذي يلعب دور آدم وهو في الثانية عشرة من عمره، يجعل تفاعلهما مسليًا بشكل لا يصدق للمشاهدة.

الفيلم مشروع آدم هو مزيج مثالي من الواقع والخيال. تتم موازنة أصالتها وإبداعها من خلال عناصر مثبتة في مكان وزمان محددين. إنه فيلم، على الرغم من كونه رائعًا، إلا أنه تمكن من البقاء واقعيًا وقريبًا من مشاهديه. ميزة تجعل هذا الفيلم أكثر إثارة للاهتمام لمشاهدته مرة أخرى.

Regarder مشروع آدم سيكون خيارًا رائعًا لقضاء ليلة مشاهدة فيلم عائلي. لن يتم نقلك في رحلة عبر الزمن فحسب، بل ستتاح لك أيضًا الفرصة لمناقشة الاحتمالات التي لا نهاية لها والتي قد يحملها المستقبل. إنه فيلم يحفز الخيال ويقدم منظورًا مثيرًا للاهتمام للحياة وتطورها.

مشروع آدم هو فيلم خيال علمي مثير سيأسر جميع أفراد الأسرة. يقدم ريان رينولدز أداءً لا يُنسى، وستجعلك القصة تتساءل كيف ستتعامل مع نفسك عندما تكون أصغر سنًا إذا أتيحت لك الفرصة.

آدم عبر الزمن | الإعلان الرسمي

3. أبولو 10 1/2

أبولو 10 1/2

لقد حان الوقت للتنقل في فضاء الحنين إلى الماضي أبولو 10 1/2، فيلم رسوم متحركة مرسوم بدقة ومليء بالفكاهة. تنقل هذه الجوهرة السينمائية، المضحكة والمؤثرة في آن، المشاهدين إلى عام 1969، عام الهبوط التاريخي لمركبة أبولو على سطح القمر.

خصوصية هذا الفيلم تكمن في الاختيار الجريء للمنظور السردي: كل شيء يُرى من خلال عيون صبي يبلغ من العمر 10 سنوات. إن رؤية هذا الصبي الصغير لهذا الحدث العالمي تضفي على الفيلم لمسة فريدة من الصدق والبراءة.

المخرج ريتشارد لينكلاتر، المعروف بأفلامه الناجحة مثل الصبا et وهم في حالة ذهول وحيرة، مرة أخرى يقدم أعمال الرسوم المتحركة الرائعة هنا. تضيف أصوات جلين باول وجاك بلاك بعدًا إضافيًا للتجربة، مما يجعل الفيلم أكثر جاذبية للأطفال.

بعيداً عن الفكاهة والحنين، أبولو 10 1/2 يحمل رسالة قبول قوية. إنه تذكير بالحنين إلى أنه مهما كانت الاختلافات التي قد تفرقنا، فإننا جميعًا نتشارك نفس السماء المرصعة بالنجوم. فيلم مثالي لأمسية مشاهدة الأفلام العائلية على Netflix، مليئ بالضحك ودروس الحياة.

4. مجهول

مجهول

إذا كنت تبحث عن مغامرة مثيرة، مجهول هو الفيلم الذي يجب مشاهدته. مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه، يعد هذا الفيلم الروائي انفجارًا حقيقيًا للحركة والمغامرة، بقيادة الموهوبين. توم هولندا et مارك Wahlberg.

عند مشاهدة هذا الفيلم لأول مرة، ينجرف المرء على الفور في رحلة البحث العالمية عن الكنوز المفقودة في رحلة ماجلان الاستكشافية. الآكشن آسر، ولكن ما يجعل هذا الفيلم مميزًا حقًا هو الرابطة التي تتطور بين الشخصيات الرئيسية، مما يجعل لحظات التوتر متوازنة بشكل رائع من خلال سحر هولندا ووالبيرغ على الشاشة.

Regarder مجهول لم تكن تجربة فيلم عائلي ممتعة فحسب، بل قدمت أيضًا تجربة ترابط مع ابني المراهق - وهو إنجاز بحد ذاته. بالإضافة إلى ذلك، فقد كان قادرًا على إظهار الروابط بين اللعبة والفيلم، مما أعطانا جميعًا درسًا في شيء جديد.

مجهول هو أكثر من مجرد فيلم أكشن. إنه استكشاف لروح المغامرة والصداقة والمثابرة. خيار مثالي لليلة مشاهدة فيلم عائلي على Netflix.

لقراءة >> أفضل 10 أفلام زومبي على Netflix: دليل أساسي للباحثين عن الإثارة!

5. ماي ليتل بوني: الجيل الجديد

ماي ليتل بوني: الجيل الجديد

موضع تقدير كبير من قبل المشجعين المخلصين لـ ماي ليتل بونييقدم هذا الفيلم أكثر من مجرد ترفيه. إنه يقدم درسًا قيمًا حول قيمة الانسجام والاحتفال بالاختلافات، وكل ذلك مغلف بالرسوم المتحركة الملونة والحيوية التي ستسعد عيون أطفالك. في هذا العالم حيث يتم التشكيك في الفردية في كثير من الأحيان، ماي ليتل بوني: الجيل الجديد يأخذ نظرة جديدة ومشجعة على جمال كونك فريدًا.

منزل ماي ليتل بوني لم تكن مفعمة بالحيوية من قبل. وفقا لبناتي، المعجبات المتحمسين بهذا العالم السحري، ماي ليتل بوني: الجيل الجديد هو بلا شك الأفضل في السلسلة في العشرين عامًا الماضية. نعم، لقد مضى بالفعل 20 عامًا منذ ذلك الحين ماي ليتل بوني تبهرنا بقصصها

ويسلط الفيلم الضوء على أهمية العيش في وئام، وهي رسالة يمكن لجميع الأطفال الاستفادة منها. تعد الموسيقى التصويرية للفيلم نقطة قوية أخرى لا ينبغي إغفالها: لقد استمعنا إليها بشكل متكرر في السيارة منذ عام 2021، وقد تمكنت من جذب جميع أفراد العائلة للغناء. هذا محتوى مثالي لإضافته إلى قائمتك أفضل أفلام Netflix لمشاهدتها مع العائلة.

لذلك، قم بإعداد الفشار، واسترخ واترك نفسك تنجرف في مغامرة ماي ليتل بوني: الجيل الجديد. سوف يأسر أطفالك وأنت أيضًا ستعيد اكتشاف متعة كونك فريدًا ومختلفًا.

لقراءة أيضا >> أفضل 15 فيلم رعب حديث: الإثارة مضمونة مع هذه الروائع المخيفة!

6. أنقذتها روبي

أنقذها روبي

إذا كنت تبحث عن فيلم يذيب القلوب ويستحضر ذكريات دافئة مع حيواناتك الأليفة، فلا تبحث أبعد من ذلك أنقذها روبي. استنادًا إلى قصة حقيقية، يروي هذا الفيلم رحلة كلب مؤذ بحثًا عن منزل للأبد. إنها قصة تحرك وتلهم وتحيي الذكريات الرقيقة للحظاتنا مع حيواناتنا الأليفة.

يحكي الفيلم الذي أنقذته روبي قصة كلب بوردر كولي الذي يعود دائمًا إلى الملجأ على الرغم من عمليات التبني المتعددة. كل شيء يتغير عندما يتبناها دان. إنها قصة تثير التعاطف وتشجع على التفكير في المسؤولية والحب الذي ندين به لرفاقنا ذوي الأرجل الأربعة. يذكرنا هذا الفيلم بمتعة تبني حيوان وفي بعض الأحيان بالتحديات.

عندما تضغط على تشغيل للمشاهدة أنقذها روبي على Netflix، جهز نفسك لرحلة عاطفية. سواء كنت شخصًا بالغًا أو طفلاً، فإن هذا الفيلم سيجعلك تضحك وتبكي، وقبل كل شيء، سيذكرك بنقاء الحب غير المشروط الذي يمكن أن يقدمه الحيوان الأليف. إنها مغامرة مؤثرة تشيد بجمال الروابط بين البشر وحيواناتهم الأليفة.

انظر أيضا >> أفضل 17 فيلم رعب من Netflix لعام 2023: الإثارة مضمونة مع هذه الاختيارات المخيفة!

7. دجاج

الدجاج

في عالم الرسوم المتحركة الساحر، الدجاج تتميز بأصالتها وعمقها. يسلط هذا الفيلم الضوء على مخلوق فريد من نوعه، نصف دجاجة ونصف أرنب، يجد نفسه في سعي مستمر لقبول شخصيته الفردية.

ولد تشيكنهير من اتحاد ملك فخور وصائد الكنوز، ولا يشعر بأنه في بيته لا في عالم الدجاج ولا في عالم الأرانب البرية. يشكل هذا البحث عن الهوية جوهر القصة، حيث يقدم للمشاهدين قصة مؤثرة ودرسًا في قبول الذات.

الدجاج هي تجربة سينمائية تدعونا للتأمل في قيمة تفردنا. ويسلط الفيلم الضوء على أهمية تقدير قدرات الآخرين دون أحكام أو أحكام مسبقة. فهو يتيح للأطفال والكبار أن يفهموا أن اختلافاتنا هي أعظم قوتنا.

Regarder الدجاج على Netflix أكثر من مجرد ترفيه. إنها فرصة للمناقشة مع الأطفال حول احترام الفردية وأهمية قبول الذات.

يُعد الفيلم مثالًا رائعًا لكيفية تأثير القصة التي يتم سردها جيدًا بشكل إيجابي على تصوراتنا لأنفسنا وللآخرين. لا تنسى أن تضيف الدجاج إلى قائمة الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مع العائلة على Netflix خلال ليلة الفيلم التالية.

اكتشف >> أفضل 15 فيلمًا فرنسيًا على Netflix لعام 2023: إليك شذرات السينما الفرنسية التي لا ينبغي تفويتها!

8. وحش البحر

البحر الوحش

الاستعداد للغوص في عالم مثير البحر الوحش. يأخذنا فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة هذا في رحلة ملحمية جنبًا إلى جنب مع صياد الوحوش البحرية. في هذه الحكاية الرائعة، نتابع النمو الشخصي لجاكوب هولاند، صياد الوحوش البحرية، والذي أطلق على صوته اسم كارل أوربان. تأخذ حياته منعطفًا غير متوقع عندما تختبئ فتاة صغيرة على متن سفينته.

يتميز الفيلم بقصته الجذابة وشخصياته التي لا تُنسى ومشاهد الحركة المثيرة. يعدك بأمسية عائلية لا تنسى حيث ستأسرك هذه القصة الملحمية لقباطنة البحر الذين يقاتلون ضد المخلوقات البحرية.

بالإضافة إلى كونه علاجًا للحواس، البحر الوحش يقدم أيضًا قصة عميقة تستكشف الصداقة وقبول الذات وقبول الآخرين. إنه درس حقيقي في الحياة يستهدف البالغين والأطفال على حد سواء. لذلك ليس من المستغرب أن يكون هذا الفيلم مدرجًا في قائمتنا لأفضل أفلام Netflix التي يمكنك مشاهدتها مع العائلة.

اقرأ أيضًا >> أفضل 10 أفلام جريمة على Netflix لعام 2023: التشويق والأكشن والتحقيقات الآسرة

9. إينولا هولمز

إينولا هولمز

إذا كنت تبحث عن فيلم يسلط الضوء على الذكاء الأنثوي ومليء بالأسرار الجذابة، إذن إينولا هولمز مصنوع لك. يقدم هذا الفيلم منظورًا جديدًا لعالم شيرلوك هولمز، حيث يظهر إينولا، أخت شيرلوك التي تتمتع بنفس القدر من الإدراك.

تلعب دورها ميلي بوبي براون الشهيرة بدورها في فيلم "Stranger Things"، وهي شابة ذكية ومستقلة لا تخشى اتباع طريقها الخاص، حتى لو كان ذلك يعني مخالفة أعراف المجتمع الفيكتوري. إنها لا تحل الألغاز فحسب، بل إنها تتحدى أيضًا التوقعات المجتمعية، وتثبت أن المرأة يمكن أن تكون قادرة وذكية مثل الرجل.

يتتبع الفيلم مغامرات إينولا أثناء بحثها عن والدتها المفقودة، بينما تحاول البقاء متقدمة بخطوة على شقيقها الشهير. على طول الطريق، تحارب سلسلة من الأشرار الأشرار في العصر الفيكتوري. مما يجعل إينولا هولمز الأمر الجذاب للغاية هو قدرتها على بث حياة جديدة في قصة معروفة، مع عرض بطلة أنثوية قوية وذكية.

سواء كنت من محبي Sherlock Holmes أو تبحث فقط عن فيلم ترفيهي لأمسية مشاهدة الأفلام العائلية على Netflix، إينولا هولمز هو خيار رائع سيرضي جميع الجماهير.

10. جريمة قتل الغموض

لغز القتل

تخيل رحلة إلى أوروبا تتحول إلى مغامرة قتل غامضة. وهذا بالضبط ما يقدمه الفيلم « لغز القتل ». يلعبها الثنائي الكوميدي الديناميكي آدم ساندلر et جنيفر أنيستونهذا الفيلم عبارة عن موجة حقيقية من الضحك والمؤامرة. يلعب الممثلان دور زوجين يجدان نفسيهما على غير قصد في قلب جريمة على متن يخت فاخر.

قد تذكرنا القصة بالقصة الكلاسيكية "جريمة قتل في قطار الشرق السريع".اجاثا كريستيمع مجموعة من المسافرين الأنيقين ولغز يجب حله. ومع ذلك، يقدم هذا الفيلم لمسة من الفكاهة وإيقاعًا سريعًا يجعل منه فيلمًا كوميديًا بوليسيًا ممتعًا وممتعًا لجميع أفراد الأسرة. الألغاز بسيطة بما يكفي ليتبعها الأطفال الصغار، ولكنها مثيرة للاهتمام بما يكفي لجذب انتباه البالغين.

وبعيداً عن نوبات الضحك، "لغز القتل" يقدم أيضًا درسًا رائعًا حول الثقة والتواصل بين الزوجين. يُظهر الفيلم كيف تمكن البطلان، على الرغم من التحديات والخلافات، من الاتحاد والعمل معًا لحل اللغز. إنها طريقة رائعة لإظهار أهمية التعاون والاحترام المتبادل للأطفال.

إذا كنت تبحث عن فيلم يجمع بين الفكاهة والغموض والأكشن "لغز القتل" هو الخيار الأمثل لليلة مشاهدة فيلم عائلي على Netflix. يعد هذا الفيلم بلحظات من الترفيه والترابط العائلي، وكلها مليئة بجرعة من التشويق.

11. أتمنى التنين

أتمنى التنين

تخيل مغامرة سريعة الوتيرة في شوارع شنغهاي الصاخبة، حيث تمتزج دروس الحياة مع الفكاهة. هنا أتمنى التنين, فيلم يتتبع رحلة اكتشاف الذات لطالب جامعي ذكي ورحيم يدعى دين. يحلم الأخير بلم شمله مع صديق طفولته لي نا، الذي ترك حيهم قبل 10 سنوات ويعيش الآن حياة فاخرة.

يتدخل القدر بشكل كبير عندما يواجه دين تنينًا يحقق الأمنيات، عبر عنه جون تشو. ينطلق هذا الثنائي غير المتوقع بعد ذلك في مغامرة مرحة ومفيدة، يستكشفان موضوعات الهوية والثقافة والصداقة.

الفيلم أتمنى التنين لا يوجد نقص في اللحظات المثيرة والضحكات، مع التأكيد على أهمية التبادل الثقافي واكتشاف الذات. إنه خيار مثالي لقضاء ليلة عائلية لمشاهدة فيلم على Netflix، حيث يوفر تجربة مسلية مع غرس القيم القيمة.

12. نعم اليوم

نعم اليوم

تخيل يومًا يتم فيه طرح جميع القواعد جانبًا، حيث يُقابل كل طلب من أطفالك بـ "نعم" بحماس. هذا هو المفهوم الجريء وراء نعم اليوم، كوميديا ​​عائلية تحول الحياة اليومية إلى مغامرة غير عادية.

يعد هذا الفيلم احتفالًا حقيقيًا بفرحة وإثارة الطفولة، مع تسليط الضوء على أهمية الترابط الأسري والدروس المستفادة من خلال الضحك. يمكن في بعض الأحيان أن يُنظر إلى الآباء على أنهم حراس القواعد، ولكن نعم اليوم يقدم لهم في ضوء مختلف، مما يتيح لهم الفرصة لمشاركة لحظات ممتعة لا تنسى مع أطفالهم.

مفهوم نعم اليوم ليست مسلية فحسب، بل تقدم أيضًا منظورًا منعشًا للتواصل والثقة بين الآباء والأطفال. من خلال قول "نعم" لجميع طلبات أطفالهم، يتعلم الآباء رؤية العالم من خلال عيونهم، مع منحهم الفرصة للتعبير عن إبداعهم وخيالهم اللامحدود.

بروح الدعابة اللاذعة وشخصياتها المحببة، نعم اليوم هو الفيلم المثالي لأمسية مشاهدة الأفلام العائلية على Netflix. لذا، جهز الفشار، واجلس واستعد للضحك بصوت عالٍ على هذه الكوميديا ​​العائلية التي يجب مشاهدتها.

13. الفيلم الوثائقي القط

انغمس في عالم القطط الغامض مع الفيلم الوثائقي "القطة".وهو فيلم وثائقي رائع يلقي ضوءًا جديدًا على سلوكياتهم. هذا الفيلم ليس مجرد ترفيه، ولكنه أيضًا فرصة لتعلم وفهم هذه المخلوقات الغامضة التي نحبها كثيرًا.

تخيل أنك تجلس على الأريكة مع عائلتك، محاطًا برفاقك من القطط، وتكتشف معًا لماذا يحب مينو التسلل إلى الصناديق كثيرًا أو لماذا يحدق بك بنظرة شديدة أثناء تحضير العشاء. يقدم هذا الفيلم الوثائقي لحظات من الضحك والعجب، وأحيانا حتى الدهشة.

يزيد الفيلم الوثائقي عن القطط من الحب والتفاهم لأصحابنا من القطط.

لا يوجد شيء أكثر متعة من مراقبة القطط في بيئتها الطبيعية وفهم سبب تصرفاتها بهذه الطريقة. يتيح لنا هذا الفيلم الوثائقي إلقاء نظرة خاطفة على عالمهم السري، مما يساعدنا على فهم أصدقائنا ذوي الفراء بشكل أفضل.

Regarder الفيلم الوثائقي "القطة". تعد العائلة طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع معًا وتعلم شيء جديد وتقوية روابطك مع رفاقك من القطط. مثالي لليلة مشاهدة فيلم عائلي على Netflix!

14. عطلة بي وي الكبيرة

عطلة كبيرة بول وي

تخيل رحلة مليئة بالفكاهة والمغامرات، هذه هي بالضبط التجربة التي يقدمها لك الفيلم عطلة كبيرة بول وي. هذا الفيلم الروائي، الذي يأسر الأطفال ويثير الحنين للكبار، يتبع المغامرات المضحكة لـ Pee-wee، الذي يلعب دوره الممثل الموهوب. بول روبنزبينما يحاول العودة إلى فيرفيل، مسقط رأسه الصغير.

لا تزال ضحكة Pee-wee الفريدة، والتي تركت بصماتها على عدة أجيال، معدية ومسلية كما كانت دائمًا. يمثل كل مشهد في الفيلم فرصة له لإظهار روح الدعابة الشاذة لديه، مما يضيف بعدًا كوميديًا لا يقاوم إلى رحلته. شخصيته، التي تكون دائمًا مضحكة ومحبوبة للغاية، ستعيد بلا شك ذكريات جيدة إذا كنت تعرف Pee-wee في الماضي.

الفيلم عطلة كبيرة بول وي هي دعوة للاسترخاء والضحك مع العائلة. إنها تعيد الاتصال بروح Pee-wee الشريرة، بينما تقدم قصة حديثة وآسرة. سيكون الأطفال سعداء باكتشاف هذه الشخصية الملونة، بينما سيقدر البالغون عودة هذه الشخصية الشهيرة التي ميزت طفولتهم.

باختصار، عطلة كبيرة بول وي هو فيلم عائلي مثالي لأمسية مشاهدة الأفلام على Netflix. إنه يقدم مزيجًا مثاليًا من الفكاهة والحنين والمغامرة. لذا، إذا كنت تبحث عن فيلم ترفيهي لجميع أفراد العائلة، فلا تتردد في إضافة Pee-wee's Big Holiday إلى قائمة الأفلام التي تريد مشاهدتها.

[مجموع: 0 يقصد: 0]

كتب بواسطة سارة ج.

عملت سارة ككاتبة بدوام كامل منذ عام 2010 بعد تركها مهنة في مجال التعليم. تجد جميع الموضوعات التي تكتبها تقريبًا مثيرة للاهتمام ، لكن موضوعاتها المفضلة هي الترفيه ، والمراجعات ، والصحة ، والطعام ، والمشاهير ، والتحفيز. تحب سارة عملية البحث عن المعلومات وتعلم أشياء جديدة وصياغة ما قد يرغب الآخرون الذين يشاركونها اهتماماتها في قراءتها وكتابتها للعديد من وسائل الإعلام الرئيسية في أوروبا. وآسيا.

قم بكتابة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

ما رأيك؟