فيما يلي أهم 4 ألعاب كمبيوتر تنتقل من Xbox إلى Boosteroid

☑️ فيما يلي أهم 4 ألعاب كمبيوتر تنتقل من Xbox إلى Boosteroid

- مراجعات الأخبار

بشرى سارة لجميع مستخدمي Boosteroid. 4 ألعاب للكمبيوتر الشخصي من Xbox Game Studios ستصل إلى المنصة بدءًا من 1 يونيو.

يأتي هذا الإعلان ، صباح اليوم ، بعد أن أعطت العديد من المناطق ، بما في ذلك الصين والاتحاد الأوروبي ، الضوء الأخضر للصفقة بين مايكروسوفت وأكتيفيجن.

ستكون الألعاب متاحة لمستخدمي Boosteroid في أوكرانيا والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

نواصل الوفاء بوعدنا بجلب ألعاب كمبيوتر غامرة وعالية الجودة من Xbox Game Studios و Bethesda إلى المزيد من الأشخاص بطرق أكثر. اليوم نعلن ذلك حلقة الموت, التروس 5, قائم على et الكفارة سيكون متاحًا للعب لأعضاء Boosteroid اعتبارًا من 1 يونيو.

اكس بوكس

ما هي أول 4 ألعاب للكمبيوتر الشخصي تنتقل من Xbox إلى Boosteroid

بالنسبة للمبتدئين ، 4 ألعاب قادمة في الأول من يونيو إلى Boosteroid. هذه هي Gears 1 و Grounded و Deathloop و Pentiment.

التروس 5 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث لعام 2019 في سلسلة Gears of War. تابع Kait Diaz ، الذي يذهب في رحلة لمعرفة المزيد عن Horde Locust ، الخصم الرئيسي. حققت اللعبة نجاحًا ، وحظيت طريقة لعبها وحملتها بالثناء.

قائم على هي لعبة رعب ومغامرات للبقاء على قيد الحياة تتبع أربعة مراهقين من التسعينيات يمرون بسلسلة من المواقف الغريبة. في يوم من الأيام ، وجدوا أنفسهم في حجم حشرة. من هناك ، عليهم معرفة ما يحدث. كانت اللعبة ناجحة أيضًا وكانت محبوبة للغاية.

حلقة الموت هي لعبة تصويب من منظور شخص أول تأخذك إلى عالم بديل من الستينيات. تعيش يومًا واحدًا في دائرة دائرية. تم الإشادة باللعبة لعناصر الخيال العلمي والفن الأصلي.

الكفارة هي لعبة فيديو مغامرة تأخذك إلى مدينة أوروبية خيالية من القرن السادس عشر. تدور القصة حول أندرياس ، الذي يجب أن يكشف أسرار جريمة غامضة. كما حققت هذه اللعبة أيضًا نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، خاصة فيما يتعلق بتفاصيلها التاريخية.

هذه هي أول 4 ألعاب للكمبيوتر الشخصي قادمة إلى Boosteroid ، وسيظهر المزيد على المنصة.

ومع ذلك ، سيتمكن أولئك الذين يشتركون في Boosteroid من لعب ألعاب الكمبيوتر من Xbox على العديد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Windows و Linux و أندرويد, أندرويد التلفزيون و macOS.

سنبقيك على اطلاع بكل شيء ألعاب الفيديو قادم إلى Boosteroid.

ما هو المفضل لديك من هؤلاء الأربعة؟ دعنا نعلم فى قسم التعليقات.

هل لديك مشاكل؟

برعاية

إذا لم تنجح الاقتراحات المذكورة أعلاه في حل مشكلتك ، فقد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك يواجه مشكلات أكثر خطورة في نظام التشغيل Windows. نقترح عليك اختيار حل الكل في واحد مثل لتعزيز لحل المشاكل بشكل فعال. بعد التثبيت ، فقط انقر فوق ملف رؤية وإصلاح ثم اضغط على زر ابدأ الإصلاح.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تنس مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤗

اخرج من النسخة المحمولة