أفضل 6 حافظات وأغطية لهاتف Samsung Galaxy Buds 2 Pro

☑️ أعلى 6 حالات وأغطية ل سامسونج سماعات جلاكسي 2 برو

- مراجعات الأخبار

تعد Galaxy Buds 2 Pro واحدة من أحدث مجموعات سماعات الأذن اللاسلكية حقًا من سامسونج . تعد سماعات الرأس اللاسلكية هذه أخف وزنًا وتوفر تقليلًا أفضل للضوضاء. ومع ذلك ، فإن السطح الخارجي لعلبة الشحن عرضة للخدوش والعلامات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تخاطر أيضًا بفقدان البراعم بسبب انخفاض الشحن.

القذائف سامسونج تساعد Galaxy Buds 2 Pro في حل هذه المشكلات. يلتف حول علبة الشحن ويمنع ظهور أي علامات غير مرغوب فيها. بعضها يتضمن ميزات امتصاص الصدمات.

لذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على سماعات الأذن اللاسلكية في حالة جيدة ، فإليك أفضل الحالات والأغطية سامسونج Galaxy Buds 2 Pro يمكنك شراؤه. لكن اولا،

1. AIIKO للصدمات حالة TPU

تتميز حقيبة AAIKO TRU بالشفافية وستسمح للألوان الجميلة لـ Galaxy Buds 2 Pro بالتألق بكل مجدها. إنها حافظة TPU ناعمة وسهلة التركيب. إنه ميسور التكلفة ويكلف أقل من 10 دولارات. نظرًا لأنها علبة مكونة من قطعتين ، فلا يوجد شفة قبيحة على ظهر العلبة.

تقوم حافظة TPU الناعمة بدورها المتمثل في حماية علبة الشحن من الخدوش والجرجرات. هذا صحيح إذا احتفظت بـ Galaxy Buds 2 Pro في حقيبتك باستخدام المفاتيح والأقلام. لا يحمي العلبة من القطرات والقطرات الشديدة.

تتناسب حقيبة AAIKO مع Galaxy Buds 2 Pro جيدًا ، وقد أشار العديد من المستخدمين إلى ذلك في مراجعاتهم. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا ليس الخيار الأفضل إذا كنت غالبًا ما تسقط سماعات الرأس. في الوقت نفسه ، تميل حافظات TPU إلى اللون الأصفر بمرور الوقت.

لماذا تشتريه؟ بأسعار معقولة ونحيفة.

2. حافظة واقية من السيليكون Alquar

هل كنت من محبي Hubba Bubba Bubble Tape منذ التسعينيات؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستحب تصميم متجر القوار الجديد. يبدو Galaxy Buds 90 Pro الرائع مثل علبة OG Bubble Tape. بطبيعة الحال ، تحصل على حجم أكبر قليلاً مقارنة بالحالة السابقة. لكن الخبر السار هو أنك ستحصل على حماية إضافية. على الجانب الإيجابي ، توفر قوام السطح قبضة أفضل.

إنها علبة مكونة من قطعتين (نعم ، لا يوجد إطار على الظهر). سوف تحتاج إلى تثبيته بشريط لاصق. ومع ذلك ، فإنه يناسب Galaxy Buds 2 Pro جيدًا وتضمن الشرائط اللاصقة بقائه متصلًا بالعلبة.

توجد قواطع دقيقة في الخلف لضمان تحميل الكابل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ربط حلقة تسلق من خلال الحلقة الموجودة في الأعلى. تمت الإشادة بحافظة Alquar سيليكون الواقية من قبل قاعدة مستخدميها لتصميمها القوي وطبيعتها المتينة. ومع ذلك ، سيكون عليك أن تقضم الرصاصة عندما يتعلق الأمر بالحجم.

لماذا تشتريه؟ قوي ودائم. بالإضافة إلى أنه يمنحها لمسة غير تقليدية.

3. حالة الدرع elago

إذا كنت تريد طبقة إضافية من الحماية ، فلا يمكنك أن تخطئ في حقيبة elago Armore. مثل السابق ، سيتعين عليك التنازل عن عامل الشكل الأنيق لسماعات الرأس اللاسلكية. في المقابل ، ستحصل على حافظة متينة لحماية سماعات الرأس الخاصة بك من آثار السقوط والسقوط ومن الخدوش والخدوش.

إنها حافظة مصممة جيدًا وتأتي مع نصيبها من الحواف الناعمة والأسطح المنسوجة. يلعب هذا الأخير أيضًا دورًا رئيسيًا في توفير قبضة أفضل. في الوقت نفسه ، تضيف القوام إلى جماليات العلبة. وتعني حلقة حلقة تسلق أنه يمكنك تثبيت سماعات الرأس داخل حقيبة الظهر أو حقيبتك. ومع ذلك ، نوصي بعدم تعليقه على جانب حقيبتك أو حقيبة الظهر ، حيث يميل الجراب والغطاء إلى الفتح بسهولة.

في النهاية ، إذا كنت تريد حقيبة متينة تضيف حافة متينة إلى حقيبة حمل سماعة الرأس ، فيجب أن يكون هذا في قائمتك.

لماذا تشتريه؟: جراب متين مصمم لحماية سماعات الرأس أثناء السقوط والقطرات.

يمكنك أيضًا التحقق من علبة Spigen Rugged Armor. هذا واحد شائع مع قاعدة مستخدميه. أشاد المستخدمون بمتانته وتصميمه القوي ومظهره الأنيق الذي يجلبه إلى الطاولة.

4. Newseego حالة وقائية صلبة

يجلب الغطاء الواقي Newseego دفقة من الألوان على الطاولة. إنها حقيبة صلبة وتأتي مع مطبوعات رخامية ملونة. كما أن الزخرفة الذهبية على الحواف تعزز المظهر في طيات مختلفة. إذا كنت ترغب في أن تبرز سماعات الرأس الخاصة بك من بين الحشود ، فلا يمكنك أن تخطئ في هذا.

كما أن حلقة تسلق ذهبية على شكل O تجعل من السهل إرفاقها بالحقائب والمحافظ وسلاسل المفاتيح وما إلى ذلك. مرة أخرى ، سيمنع هذا الغطاء الخدوش والعلامات غير الضرورية. ولكن هناك نفس القيد القديم. إذا أسقطته من ارتفاع ، فقد ينفصل الغلاف عن الغطاء الواقي.

ومع ذلك ، فهي حالة صلبة وينبغي أن تستمر لفترة طويلة. قم بشراء هذا إذا كنت ترغب في أن تبرز سماعات الرأس الخاصة بك من بين الحشود وإذا كنت تحب الألوان.

لماذا تشتريه؟ هذه الحقيبة الصلبة للكمبيوتر الشخصي مناسبة لك إذا كنت تحب الألوان.

5.Goton حالة الكمبيوتر الصلب

قضية جوتون ليست قضيتك الواضحة العادية. يتميز هذا بخطوط على طول الحواف ، مما يضفي على هذه العلبة مظهرًا ماسيًا. إنها حالة ناعمة وينتج عنها سهولة التثبيت. مثل السابق ، يأتي مع الأجراس والصفارات المعتادة ، مثل حلقة حلقة تسلق ، وقواطع لكابل الشحن وسهولة الوصول إلى مؤشر الشحن.

حافظة Goton الصلبة هي حالة شائعة على أمازون ولديها أكثر من 1 مراجعة. يحبها المستخدمون نظرًا لقيمتها مقابل المال وتصميمها المتين. وتجدر الإشارة إلى أن شكل Galaxy Buds 000 Pro هو نفس شكل سابقه.

لماذا تشتريه؟ حافظة شفافة ذات تصميم فريد.

6. Kryfa حقيبة جلد

تتناول حقيبة Kryfa الجلدية أحد القيود الرئيسية للحالات السابقة: الزر الموجود في المقدمة يؤمن الحقيبة الجلدية. لذا ، حتى إذا أسقطت حافظة سماعة الرأس ، يمكنك التأكد من أن أي شيء بالداخل لن يطير بعيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن حلقة تسلق في الجزء العلوي توزيعًا متساويًا للوزن.

بالمقارنة مع الجرابات الرفيعة ، تضيف هذه الحقيبة الجلدية القليل من الحجم. ولكن على الجانب الإيجابي ، يمكنك التأكد من أنك لن تفقد براعمك بسبب السقوط والسقوط العرضي. ثانيًا ، يمنحك مظهرًا أنيقًا.

المقاس مضبوط. بالإضافة إلى ذلك ، يجعل الجلد حافظة Galaxy Buds 2 Pro أكثر متانة ، وقد أشار العديد من المستخدمين إلى ذلك في مراجعاتهم.

لماذا تشتريه؟ يضمن الزر الموجود في المقدمة أن تظل سماعات الرأس الخاصة بك آمنة ومأمونة.

قل وداعا للخدوش!

الحافظة الجيدة تتجنب الخدوش غير الضرورية وتحمي البراعم بالداخل من الصدمات وتأثيرات السقوط. الأهم من ذلك ، بفضل حلقة تسلق كل حالة ، يمكنك بسهولة حمل سماعات الرأس اللاسلكية.

إذن أي من هؤلاء سوف تشتري؟

المصدر: استعراض الأخبار

لا تنس مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 👓

اخرج من النسخة المحمولة