أفضل 6 حالات وقائية لساعة Apple Watch Series 8

✔️ أفضل 6 حافظات واقية لـ Apple Watch Series 8

- مراجعات الأخبار

لطالما كانت Apple Watch واحدة من أفضل الساعات الذكية. يأتي هذا العام أيضًا ببعض التحسينات ، بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد ومتغير جديد قوي: Apple Watch Ultra. ومع ذلك ، فإن Apple Watch Series 8 ليست بهذه الصعوبة ، لذا إذا قررت اختيار واحدة ، فمن الأفضل استخدام حقيبة واقية للتأكد من بقائها آمنة.

هناك عدة أنواع من حافظات Apple Watch: قوية وشفافة ولامعة ورفيعة ، إلخ. نظرًا لأنه قد يكون من الصعب فحصها جميعًا ، فقد قمنا برعاية قائمة بأفضل حالات الحماية من Apple Watch Series 8. اختر أفضل ما يناسب حالة استخدامك.

قبل أن نصل إلى حالات Apple Watch ، إليك بعض المقالات الأخرى التي قد تكون مهتمًا بها:

الآن بعد أن أقنعناك بشراء المزيد من الملحقات أكثر مما تحتاج ، دعنا ننتقل إلى الحقائب.

1. JZK حالة واضحة

Apple Watch هي قطعة تقنية جميلة. إنها أجمل عندما تلبس على المعصم. لذلك ، قد لا ترغب في إخفاء جمالها من خلال ارتداء علبة كبيرة سميكة. بالنسبة لهؤلاء المستخدمين ، هذه الحقيبة الشفافة مثالية. قم بحماية Apple Watch Series 8 الخاصة بك دون الإضرار بمظهرها الخارجي.

تُستخدم الحالات الشفافة عادةً عندما تريد إظهار جهازك مع إضافة حماية كافية. هذه الحقيبة الشفافة لـ Apple Watch Series 8 تفعل ذلك بالضبط ، فهي لا تحمي هيكل ساعة Apple Watch فحسب ، بل تغطي أيضًا الشاشة وتحميها من الخدوش والشقوق. بينما يسمح لك بإظهار اللون الرائع لساعة Apple Watch الخاصة بك.

في حين أن هذه حالة جيدة ، إلا أن المشكلة الوحيدة التي ابتليت بها جميع حالات TPU الواضحة ستظهر هنا أيضًا: الاصفرار بمرور الوقت. ستتحول العلبة إلى اللون الأصفر تدريجيًا ، وهو ما قد يفسر سبب وجود اثنتين في العبوة. نظرًا لتكلفتها المنخفضة ، يمكنك الحصول على عبوتين ، واستخدامها ، وطلب عبوات جديدة عندما يتحول كلاهما إلى اللون الأصفر تمامًا.

عيب آخر لهذه الحالة هو أنه مع طبقة TPU التي تغطي الشاشة ، فإن إمكانية قراءة الشاشة ، خاصة في الهواء الطلق في ضوء الشمس المباشر ، ليست جيدة كما هو الحال بدون الجراب.

2. جوتون بلينغ حامي الشاشة القضية

إليك حافظة مثبتة لا تضيف الحماية لساعة Apple Watch فحسب ، بل تضيف أيضًا القليل من التألق إلى حياتك. إنه يأتي بألوان متعددة ، ولكن الجانب الشائع لجميع خيارات الألوان هو الحافة المرصعة بالألماس التي تمنح Apple Watch Series 8 الخاص بك لمعانًا.كما أنها تحتوي على واقي شاشة مدمج.

هل تريد أن تتألق Apple Watch أثناء حماية الشاشة؟ ما عليك سوى التقاط هذه الحقيبة بواقي شاشة مدمج. أهم ما يميز هذه الحالة هو التصميم الجذاب الذي يمكن أن يجذب النساء. هذه علبة صلبة من البولي كربونات تتناسب مع الجزء الأمامي من Apple Watch Series 8 لتغيير مظهر ساعتك تمامًا. هناك 7 خيارات ألوان مختلفة للاختيار من بينها.

تحتوي كل صدفة على بلورات على طول محيطها تبدو رائعة عند سقوط الضوء عليها. بالإضافة إلى كونها جمالية ، فإن هذه الحقيبة الواقية لـ Apple Watch Series 8 تحمي الهيكل الخارجي والشاشة أثناء الاصطدام. إنها طريقة رائعة لتزيين ساعة Apple Watch وجعلها إكسسوارًا عصريًا مع إضافة حماية جيدة.

يرجى ملاحظة أن واقي الشاشة لا يلتصق بالشاشة ويبقى فقط على الشاشة ، مما يؤثر بشكل طفيف على حساسية اللمس للشاشة وفقًا للمراجعات.

3. درع سبيجن المقاوم

تضيف هذه الحقيبة قدرًا جيدًا من الحماية وتشبه أيضًا ساعة Casio G-Shock الرياضية من حيث المتانة التي توفرها. تضمن المادة السميكة المستخدمة في بناء هذا الغطاء أن تظل Apple Watch آمنة. كما توجد شفة صغيرة في الأمام لحماية الشاشة.

Spigen Rugged Armor عبارة عن حافظة سميكة من مادة TPU تضمن بقاء Apple Watch Series 8 محمية حتى في الحالات القصوى. يبدو متينًا ويشعر بأنه قوي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن هيكل أو شاشة ساعتك الذكية إذا انتهى بك الأمر إلى إسقاط الساعة أو لامست سطحًا صلبًا.

نظرًا لسمك علبة Apple Watch Series 8 المتينة والزوايا المقواة ، فهي ضخمة جدًا وبالتالي يمكن أن تجعل الساعة تبدو أكبر على معصمك. ولكن هذه هي المقايضة التي تقوم بها للحصول على حماية جيدة. هذا يعني أيضًا أن Apple Watch الخاصة بك لن تبدو مثل Apple Watch مع هذه الحالة.

نصيحة واحدة يجب اتباعها بناءً على المراجعات هي إخراج Apple Watch من العلبة كل بضعة أيام وتنظيفها قبل إعادة تشغيلها. إذا لم تقم بذلك ، فإنك تخاطر بخدش أو خدش Apple Watch ، وهو ما لا تريده بالتأكيد. علاوة على ذلك ، فهو متوفر أيضًا لمتغير 41 ملم.

4. مجموعة من 12 حقيبة هاسدون الوفير

تتشابه حالات Hasdon الوقائية تمامًا مع الحالات اللامعة التي ذكرناها أعلاه ، إلا أنها أبسط بكثير. بدلاً من إضافة الماس المتلألئ ، يضيفون ببساطة طبقة جديدة من الطلاء إلى Apple Watch الخاص بك عبر حافظات مثبتة.

هل فكرت يومًا كم سيكون رائعًا إذا كان بإمكانك تغيير مظهر جوانب Apple Watch؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا المنتج لك. هذه هي أفضل حالة لـ Apple Watch Series 8 إذا كنت شخصًا يحب تغيير لون ساعتك من وقت لآخر. يمكنك الحصول على 12 لونًا مختلفًا في عبوة واحدة حتى تتمكن من مطابقة Apple Watch الخاصة بك مع الزي الذي ترتديه.

والأفضل من ذلك هو أن كل حالة من هذه الحالات تحتوي على واقي شاشة مدمج يحمي شاشتك أيضًا. عندما تريد إظهار اللون الفعلي لـ Apple Watch ، فلديك أيضًا خيار واضح. إنها أيضًا رخيصة بالنظر إلى أنك تحصل على 12 في العبوة. هناك الكثير من المراجعات ومعظم العملاء سعداء بشرائهم.

ومع ذلك ، فإن النقطة التي أوضحناها سابقًا بشأن الغلاف اللامع حول انخفاض حساسية اللمس لا تزال هنا ، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

5. حالة OtterBox طوال اليوم

هذه حافظة واقية لساعة Apple Watch Series 8 توفر الحماية دون أن تكون ضخمة جدًا أو صلبة جدًا. تتميز بتصميم بسيط مع حواف سميكة للحفاظ على ساعتك آمنة. يأتي في 4 خيارات ألوان مختلفة ولا يغير مظهر Apple Watch بشكل جذري.

الحالات ل الهاتف الذكي عادة ما يكون OtterBox ضخمًا ووقائيًا ، ولكن من المدهش أن هذا الجهاز لا يضيف الكثير من الوزن إلى Apple Watch. تبرز بشكل أقل عند ارتدائها على المعصم ، وهو أمر جيد. ميزة أخرى لهذه الحالة هي أنها تضيف زرًا فوق الزر الجانبي لسهولة الضغط.

في حين أن حالة Apple Watch Series 8 OtterBox تبدو رائعة ، إلا أن المراجعات مختلطة تمامًا مع شكوى رئيسية واحدة أبلغ عنها العديد من المستخدمين. يبدو أن العلبة تنكسر بالقرب من فتحة التاج الرقمي أو عند الحواف. لهذا السبب ، أبلغ بعض المستخدمين أن العلبة سقطت تلقائيًا من الساعة ، وهي أقل من مثالية. إذا انتهى بك الأمر باستلام الحقيبة ، فتأكد من الاستمرار في النظر إلى دميتك للتأكد من أن العلبة لم تختف!

6. amBand ريترو حالة معدنية

حالة amBand الرجعية هي علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ متصلة بحزام سيليكون. تجعل Apple Watch Series 8 تبدو وكأنها ساعة تقليدية من الماضي. لذلك إذا كنت تريد هذا النوع من المظهر ، فعليك الحصول على هذه الحالة! إنها واحدة من أجمل الجرابات في السوق وفي نفس الوقت فهي واقية للغاية.

تعتبر العلبة المعدنية واقية وجمالية عند ارتدائها على المعصم. إذا كنت قد امتلكت ساعة كلاسيكية في الماضي ، فإن هذه العلبة تمنح Apple Watch الخاصة بك نفس المظهر تمامًا مع البراغي والحواف اللافتة للنظر. هذه علبة مزدوجة الطبقة حيث يتم إدخال الساعة لأول مرة في العلبة المطاطية المتصلة بالحزام. ثم يتم تثبيت الجزء المعدني في الأعلى.

السوار مثل أي سوار رياضي آخر ، لذا فهو مريح للارتداء. ما عليك سوى إقرانها بوجه ساعة ريترو لطيف وستكون قد أنشأت المزيج المثالي الذي يمنحك مظهر الساعة الكلاسيكية بميزات ذكية! إنها أغلى قليلاً ، لكن المظهر والحماية التي تحصل عليها هي من الأفضل.

حافظ على ساعتك آمنة

تعد Apple Watch جهازًا باهظ الثمن مع تكاليف إصلاح عالية جدًا في حالة تلفه. لمنع حدوث ذلك ، ما عليك سوى الحصول على واحدة من هذه الحالات الواقية من Apple Watch Series 8 مقاس 45 مم أو 41 مم ، ويجب أن تكون على ما يرام. يمكنك حتى جمع العديد من الحالات وتغييرها لتناسب المناسبة.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تنس مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🧐

اخرج من النسخة المحمولة