أفضل 5 حالات للوحة المفاتيح لجهاز Samsung Galaxy Tab S8

☑️ أعلى 5 حالات لوحة مفاتيح لـ سامسونج جالاكسي تاب S8

- مراجعات الأخبار

مع Galaxy Tab S8 ، سامسونج رفعت من لعبتها اللوحية. يتمتع هذا الجهاز اللوحي بعمر بطارية أفضل وهو أحد الأجهزة اللوحية أندرويد الأكثر كفاءة. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى حالة لوحة مفاتيح لملف سامسونج يعمل Galaxy Tab S.

أفضل جزء في حالات لوحة المفاتيح هذه هو أنها تتضاعف كغطاء. وبالتالي ، فهو يحمي الجهاز اللوحي من الخدوش والقطرات العرضية. لا يزال بإمكانك طي العلبة مثل كتاب وتأخذها معك.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك أفضل حالات لوحة المفاتيح لجهاز Galaxy Tab S8. لكن اولا،

1. Wineecy حالة لوحة المفاتيح الخلفية

يوفر غطاء لوحة المفاتيح Wineecy أفضل ما في العالمين مع غلاف TPU والجزء الخارجي المصنوع من الجلد. يحافظ غلاف TPU على أمان الجهاز اللوحي ، بينما يمنحه السطح الخارجي المصنوع من الجلد مظهرًا أنيقًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتطابق المفاتيح الموجودة على لوحة المفاتيح مع لون العلبة. يمكنك إزالة لوحة المفاتيح من العلبة عندما لا تحتاج إليها.

غطاء لوحة المفاتيح Wineecy عملي للغاية ويعمل بشكل جيد. أشاد العديد من المستخدمين بوظائفه وراحته. يمكنك تعديله للاستمتاع بعروضك نت فلیکس المفضلة: قم بإزالة لوحة المفاتيح ، وقم بطي الغطاء ووضعه لأسفل. وبالمثل ، يمكنك إزالة الغطاء واستخدام الجهاز اللوحي في الوضع الرأسي. تتميز حافظة لوحة مفاتيح Wineecy لجهاز Galaxy Tab S8 بأنها متينة ، وإذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على إحدى الحالات ، فإن هذه الحالة تستحق النظر فيها.

2. حالة لوحة المفاتيح Fintie

Fintie هي حالة لوحة مفاتيح أخرى ميسورة التكلفة لجهاز Galaxy Tab S8. إنها لوحة مفاتيح بلوتوث ، قابلة للتبديل وتوفر تجربة كتابة مريحة. يقدر العديد من المستخدمين الإحساس الناعم والطبيعة المتجاوبة للمفاتيح.

مثل لوحة المفاتيح السابقة ، تلتصق لوحة المفاتيح مغناطيسيًا بالعلبة. هذا يعني أنه يمكنك إزالته بسهولة للاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية. ومن المثير للاهتمام ، أنه خفيف الوزن ولا يضيف حجمًا إلى الجهاز اللوحي ، مما يجعله سهل الحمل. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى تغيير موضع لوحات المفاتيح عدة مرات. المفاتيح ليست مضاءة من الخلف.

3. Juqitech حالة لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية

هل تريد تغيير لون المفاتيح الموجودة على لوحة المفاتيح؟ قد ترغب في التحقق من علبة لوحة المفاتيح Juqitech ذات الإضاءة الخلفية والتي توفر إضاءة خلفية بـ 7 ألوان. يمكنك التبديل بين الألوان بالضغط على مفتاح. بالإضافة إلى ذلك ، السعر لا يثقب جيبك.

تمامًا مثل نظيراتها السابقة ، تعتبر حافظة Juqitech ذكية أيضًا ، مما يعني أن جهاز Galaxy Tab S8 الخاص بك سوف يستيقظ تلقائيًا عند فتح الغطاء. وبالمثل ، سوف ينام عندما تغلق الغطاء.

لوحة مفاتيح Bluetooth مريحة للكتابة عليها. أكد أحد المستخدمين أن ردود الفعل اللمسية من المفاتيح تضيف إلى تجربة الكتابة. وللحصول على لوحة مفاتيح صغيرة الحجم ، تحتوي المفاتيح على مساحة كافية بينها لتمكنك من الكتابة بشكل مريح.

مرة أخرى ، يتم توصيل لوحة المفاتيح بالحالة باستخدام مغناطيس ، وإذا كنت تريد استخدام الجهاز اللوحي في الوضع الرأسي ، فستحتاج إلى إزالة لوحة المفاتيح. البطارية الداخلية تدوم لفترة طويلة. والمثير للدهشة أن الشركة توفر كابلات شحن.

لوحة مفاتيح Juqitech هي حالة لوحة مفاتيح شائعة لـ سامسونج Galaxy Tab S8 ولديه أكثر من 1200 مراجعة للمستخدم. يحب الناس طبيعتها سهلة الاستخدام وعرض القيمة مقابل المال. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الحالة تميل إلى أن تتسخ بسرعة كبيرة.

4. إنفيلاند حالة لوحة المفاتيح الخلفية

تعد لوحة المفاتيح المزودة بإضاءة خلفية من Infiland أغلى من نظيراتها السابقة وتجلب علبة مصفحة إلى الطاولة. هذه هي الحالة بالنسبة لك إذا كنت تخطط أنت وأطفالك لاستخدام الجهاز اللوحي معًا. يمتص الغلاف الصلب بسهولة تأثير القطرات مع منع الخدوش والعلامات الأخرى. المفاتيح مضاءة من الخلف ويمكنك التبديل بين 7 ألوان.

المفاتيح سهلة الفهم. ومع ذلك ، لا يتم رفع نهايات لوحة المفاتيح. لذلك قد تضطر إلى التعديل إذا لم تكن معتادًا على الكتابة على الأسطح المستوية.

يحتوي على فتحة مخصصة لـ S Pen. علاوة على ذلك ، يمكنك فصل لوحة المفاتيح واستخدامها كحالة عادية. ومع ذلك ، فإن المغناطيس في العلبة يعني أنه يجب عليك ضبط موضع لوحة المفاتيح بشكل متكرر. نظرًا لأنه صندوق مدرع ، فهو ثقيل بعض الشيء.

5. غلاف كتاب رقيق سامسونج

القذيفة الرسمية سامسونج مناسب إذا كنت لا تريد الخروج عن النظام البيئي سامسونج . أهم ما يميز هذه العلبة هو ارتباطها المغناطيسي. والميزة التي تميزها عن غيرها هي تصميمها القوي. بطبيعة الحال ، ستحمي الحقيبة المتينة لوحة المفاتيح والكمبيوتر اللوحي من العناصر أثناء السقوط والسقوط.

على الرغم من التصميم المصغر ، فإن لوحة المفاتيح مريحة في الاستخدام. تم وضع المفاتيح بشكل جيد ولديها وقت سفر مناسب للوحة المفاتيح المدمجة. يجعل الكتابة مريحة. تمكن الأشخاص في Laptop Mag من الحصول على حوالي 82 كلمة في الدقيقة بدقة 98 ٪ في اختبارهم.

مثل جميع لوحات المفاتيح السابقة ، يحتوي على فتحة داخلية لتخزين قلم S Pen عندما لا يكون قيد الاستخدام. ويعني المرفق المغناطيسي أنك لست مضطرًا إلى الخوض في متاعب اقتران البلوتوث.

Le سامسونج Slim Book Cover أغلى من نظيراتها السابقة. لذلك كان من الجيد لو سامسونج يتضمن لوحة لمس أنيقة.

اكتب مثل المحترفين

فيما يلي بعض حالات لوحة المفاتيح الخاصة بـ سامسونج جالاكسي تاب S8. إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة كتابة ، فأغلفة لوحة المفاتيح سامسونج Slim Book Cover و Juqitech هما خيارك الأفضل. Juqitech غير مكلف ويقوم بالوظيفة مثل المحترفين.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تنس مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤟

اخرج من النسخة المحمولة