أفضل 5 كابلات USB-C متينة لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

✔️ أفضل 5 كابلات USB-C متينة لـ سامسونج جالكسي Z Flip 4

- مراجعات الأخبار

Le سامسونج يعد Galaxy Z Flip 4 البوابة المثالية لعالم الهواتف الذكية القابلة للطي. في حين أن معظم جوانب الهاتف ممتازة ، إلا أن هناك مشكلة واحدة قد تزعجك قليلاً: متوسط ​​عمر البطارية. ستحتاج إلى شحن هاتفك بشكل متكرر ، مما يعني أنك ستحتاج إلى إحضار كبلات USB-C متينة.

يمكنك الحصول على كبل USB-C داخل علبة الهاتف ، ولكنه واهٍ تمامًا وغير مناسب للاستخدام الكثيف. إذا كنت تسافر بشكل متكرر وتريد كابلًا ، فيمكنك وضعه في حقيبة الظهر الخاصة بك دون القلق بشأن كسره ، فإليك بعضًا من أفضل كبلات USB-C المتينة لـ سامسونج هاتف Galaxy Z Flip 4.

ومع ذلك ، قبل أن نصل إلى الكابلات ، إليك بعض المقالات الأخرى التي قد تكون مهتمًا بها:

بعد قولي هذا ، دعنا ننتقل إلى الكابلات الآن.

1. 3 حزمة كبل USB-C INIU

لماذا تشتري كابل واحد فقط عندما تحصل على 3 مقابل سعر واحد؟ هذه مجموعة من 3 كبلات USB-C لجهاز Galaxy Z Flip 4. تحتوي الكابلات الثلاثة على أطوال مختلفة. لذلك ، يمكنك استخدامها لأغراض مختلفة. كما أنها متينة بفضل المواد الممتازة المستخدمة في البناء.

هناك عدة عوامل تجعل مجموعة INIU مثيرة للاهتمام. أولاً ، تحصل على 3 كبلات مختلفة الطول لاستخدامات مختلفة. يوجد كابل 1,6 قدم يمكنك استخدامه في سيارتك أندرويد آلي. ثم هناك كابل بطول 3,3 قدم يمكنك استخدامه لشحن جهاز Galaxy Z Flip 4 على مكتبك. أخيرًا ، يوجد سلك بطول 10 أقدام يمكنك استخدامه في مكان عملك إذا كان المنفذ بعيدًا.

تتميز جميع الكابلات الثلاثة بواجهة خارجية مضفرة من النايلون ، مما يجعلها متينة وخالية من التشابك. كما يتم تقوية المفاصل لضمان عدم كسرها بسهولة حتى مع الانحناء الشديد. ما يجعل هذا الكبل أكثر خصوصية هو أنك تحصل على ضوء LED على طرف USB-C في كل مرة تقوم فيها بتوصيل هاتفك ، لذلك من السهل تحديد موقعه في الظلام.

هناك العديد من المراجعات حول مجموعة الكابلات هذه وكان لدى معظم المستخدمين تجربة رائعة. سيكون الجانب السلبي الوحيد هو حقيقة أن هذه هي كبلات USB-C إلى USB-A ، لذا تأكد من أن لديك شاحنًا بمنفذ USB-A.

2. كابل Ailun USB-C مع وصلة مرنة

إن USP لكابل Ailun USB-C هو أن المفصل الذي يربط الكبل بنهايات USB-C مرن وقوي. يمكنك ثني المفاصل بأي زاوية ، مما يجعلها مريحة عند استخدام الهاتف أثناء ممارسة الألعاب. كما أنه يزيد من طول عمر الكابل حتى في حالة سحبه.

إليك كبل USB-C إلى USB-C مضفر متين آخر لجهاز Galaxy Z Flip 4. بينما تتشابه بعض ميزات هذا الكبل ، مثل تجديل النايلون وشاشة LED على الموصل ، مع ميزات أخرى في هذه القائمة ، فإن الشيء الفريد هو الاتصال. يقطع. إنها مرنة وقوية في نفس الوقت ، لذا فإن لفها وتدويرها بزوايا متعددة لا ينبغي أن يسبب أي ضرر.

تدعي العلامة التجارية أنه يمكنك ثني الكابل أكثر من 12 مرة وهو أمر جيد. ما هو لطيف أيضًا هو أنك تحصل على كبلات بطول 000 × 2 أقدام في العبوة. يبلغ الحد الأقصى لطاقة الإخراج 6 واط ، لذلك لا يمكن شحن جهاز Galaxy Z Flip 100 فحسب ، بل أيضًا جهاز كمبيوتر محمول مثل MacBook دون أي مشكلة.

فيما يتعلق بالمتانة ، يقول المراجعون إنهم صمدوا جيدًا حتى بعد بضعة أشهر من الاستخدام ؛ لذلك يجب أن تكون على ما يرام.

3. كابل USB-C مضفر SooPii مزود بشاشة LED

لماذا تختار كبلًا عاديًا بينما يمكنك الحصول على كابل به شاشة كاملة؟ بخلاف أي كبل USB آخر ، يحتوي كبل SooPii المضفر على شاشة LED صغيرة على الموصل تُظهر الطاقة الحالية التي يشحن بها الجهاز المتصل.

يبدو هذا الكبل عامًا جدًا للوهلة الأولى ، ولكن أكبر تمييز هو شاشة LED على الموصل. عند توصيل الكابل بجهاز Galaxy Z Flip 4 أو أي جهاز آخر ، ستعرض الشاشة الصغيرة مقدار الطاقة التي يشحنها. إنه مفهوم مثير للاهتمام لأنه يمكنك اختبار ما إذا كان جهاز Galaxy Z Flip 4 سريع الشحن أم لا.

بالإضافة إلى خدعة الحفلة الممتعة ، فإن هذا الحبل متين وقوي أيضًا. لها واجهة نايلون مضفرة ، قابلة للشد والشد. يدعم الكابل 100 واط كحد أقصى حتى تتمكن من شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة به.

بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ طوله 4 أقدام ، وهو ما يكفي حتى لو كان مقبس الطاقة لديك بعيدًا. تعد المراجعات واعدة أيضًا ، حيث أبلغ المستخدمون أن الكبل صلب وأن خرج الطاقة دقيق.

4. كابل شحن Anker Nylon USB-C

لا يحتوي كابل USB-C هذا من Anker على أجراس وصفارات مثل شاشة LED أو ضوء المؤشر. إنه كابل مضفر بسيط متين ويمكن أن يأخذ قدراً كبيراً من الإساءة. تحصل أيضًا على 2 في الحزمة والتي تعد دائمًا مكافأة.

يعد كابل Anker Nylon USB-C إلى USB-C أحد أكثر كبلات الشحن شيوعًا ، وهو ما يتضح من العدد الكبير من المراجعات التي حصل عليها. تتحدث معظم المراجعات عن مجلدات حول موثوقية ومتانة المنتج ، وهو أمر جميل أن تراه.

بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ طول الكبلين المرفقين في العبوة 2 أقدام ويمكنهما دعم أقصى إخراج يبلغ 6 واط حتى تتمكن من شحن جهاز Galaxy Z Flip 60 وجهاز كمبيوتر محمول أصغر مثل MacBook Air.

إذا كنت تبحث عن كابل USB-C يمكن الاعتماد عليه يمكن أن يسيء استخدامه ، فإن هذا الكابل سوف يخدمك جيدًا. إنه أيضًا خيار رائع للسفر حيث يمكنك وضعه في حقيبة الظهر الخاصة بك والتأكد من أنه سيبقى آمنًا.

5. كبل Spigen Thunderbolt 4 USB-C

قد تبحث عن كابل USB-C متعدد الاستخدامات لشحن جميع أجهزتك ونقل البيانات. إذا كان الأمر كذلك ، فلا تنظر إلى أبعد من كابل Thunderbolt 4 USB 4. فهو يشحن جهاز Galaxy Z Flip 4 ويمنحك سرعات بيانات ممتازة مع أجهزة Thunderbolt 4. يمكنك حتى استخدامه لتشغيل وتشغيل eGPU ، وهو أمر موصى به.

كابل Spigen Thunderbolt 4 USB-C هو الكبل الوحيد الذي تحتاجه لجميع احتياجات الشحن ونقل البيانات. ليس لها شكل خارجي مضفر من النايلون ، لكن سماكة الكابل وجودة المواد تزيدان من المتانة. في الواقع ، يدعي Spigen أنه يمكنه ثني الكابل أكثر من 10 مرة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن طول العمر.

عندما يتعلق الأمر بسرعات الشحن ، فإنك تحصل على ما يصل إلى 100 واط بالإضافة إلى سرعات نقل بيانات تصل إلى 40 جيجابت في الثانية. يمكنك أيضًا استخدام الكبل لتوصيل شاشة 8K أو GPU خارجي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو كبل معتمد من USB-IF ، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في حمل كابل USB-C واحد ، خاصة عند السفر. إنه أفضل كابل USB-C لشحن جميع أجهزتك بسرعة.

حافظ على سلامة الكابلات

سيسمح لك الحصول على كابل USB-C متين لجهاز Galaxy Z Flip 4 باستخدام كبلات الشحن دون القلق بشأن الأطراف التي تنكسر أو تنقطع لفترة طويلة. يمكنك أيضًا الحصول على ميزات إضافية مثل شاشة LED للطاقة أو شريط إضاءة للرؤية الليلية.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد الكابل الخاص بك ، فستحتاج إلى اختيار كابل USB-C من سامسونج ، وهو أمر جيد ولكن ليس دائمًا.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تنس مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. ❤️

اخرج من النسخة المحمولة