أفضل 5 فرق رياضية لسلسلة Samsung Galaxy Watch 5

☑️ أفضل 5 فرق رياضية لـ سامسونج سلسلة Galaxy Watch 5

- مراجعات الأخبار

في حين أن Apple Watch Ultra الجديدة بتقنية GPS المزدوجة الخاصة بها هي أحدث ساعة ذكية في المدينة ، دعونا لا ننسى مستخدمي Apple.أندرويد. تم تقديم سلسلة Galaxy Watch 5 مؤخرًا وهي ملحق رائع للياقة البدنية. ومع ذلك ، يمكن أن تبدأ العصابات المضمنة في الشعور بعدم الارتياح.

لحسن الحظ ، يحتوي كل من Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro على أحزمة قابلة للاستبدال. يمكنك الحصول على حزام قياسي 20 مم من اختيارك واستبداله بالراحة والأناقة. لقد نظرنا في العديد من الخيارات واخترنا بعضًا من أفضل نطاقات Galaxy Watch الرياضية التي يمكنك شراؤها. يمكنك استخدام هذه النطاقات على Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro.

قبل أن نصل إلى المجموعات ، إليك بعض المقالات الأخرى التي قد تكون مهتمًا بها:

بعد قولي هذا ، دعنا نصل إلى العصابات.

1. Geak معصمه سيليكون رقيقة

تعتبر أساور المعصم المصنوعة من السيليكون جيدة بشكل عام للجري والتدريب ، لذا يجب أن تكون هذه المجموعة المكونة من 4 أساور من السيليكون النحيف هي اعتبارك بالتأكيد. غالبًا ما تفضل النساء أحزمة السباغيتي ، لكن بالطبع لا شيء يمنع الرجال من ارتدائها. فهي خفيفة ومريحة ، وهو أمر مهم للتدريب.

تضفي أحزمة السيليكون الرفيعة هذه على Galaxy Watch 5 مظهرًا بسيطًا ، فهي تجعل الساعة تبدو أصغر مما هي عليه ، وبما أنك تقطع أجزاء من الحزام ، فهي أيضًا أخف وزنًا وأسهل في الارتداء. يمكنك الحصول على حزمة من 4 ألوان مختلفة يمكنك تغييرها لتتناسب مع ملابسك.

تعد آلية قفل هذه الأشرطة أيضًا أفضل من تلك الخاصة بالحزام الافتراضي ، مما يسهل ارتدائها وخلعها. أبلغ المستخدمون أيضًا أن هذا النطاق يجعل الساعة أقل حجمًا. وفقًا للمراجعات ، قد تواجه بعض الاحمرار على معصمك إذا كنت ترتدي السوار بإحكام شديد حيث لا توجد ثقوب للتهوية.

2. الأربطة المرنة Meulot النايلون

تعتبر أحزمة النايلون بلا شك واحدة من أكثر الأحزمة راحة للارتداء ، ليس فقط لممارسة الرياضة ولكن أيضًا للاستخدام اليومي. إنها ناعمة ومرنة وتجعلك تشعر وكأنك لا تملك شيئًا على معصمك حتى عند ارتدائها لفترة طويلة.

لا يحب الجميع أربطة السيليكون لأنها قد تسبب احتكاكًا بالجلد. لذا ، إذا كنت تبحث عن خيار أكثر راحة ، ففكر في الحصول على هذه الأشرطة الرياضية المصنوعة من النايلون لجهاز Galaxy Watch 5. وهي عبارة عن حزمة من 5 أحزمة ساعة نايلون بألوان ونسيج مختلف. يمكنك تغييرها وفقًا لملابسك اليومية.

ميزة وجود حزام من النايلون هو أنه يمكنك ارتدائه طوال اليوم وليس فقط أثناء ممارسة الرياضة. لا يوجد أيضًا إبزيم ، لذا يمكنك ارتدائها كسوار. إذا كانت الراحة هي أولويتك القصوى ، فيمكنك اختيارها. ومع ذلك ، فإن عيب أربطة النايلون هو أنه عندما تتعرق أثناء التمرين ، فإن المادة تمتص الماء وتصبح مبللة. يمكن أن تشعر بالملل إذا كنت ترتدي السوار طوال اليوم.

3. حزام سيليكون للتنفس ZSMJ

تذكر أننا ذكرنا في القائمة الأولى أن الأربطة غير قابلة للتنفس وبالتالي تسبب تهيجًا للجلد؟ حسنًا ، تحل هذه الفرقة هذه المشكلة من خلال توفير الكثير من الثقوب لتتنفس بشرتك. إذا كنت تبحث عن أساور من السيليكون ولا تمانع في الحجم الأكبر ، فابحث عنها.

أحزمة السيليكون المضمنة في هذه الحزمة المكونة من 3 أحزمة تذكرنا بأحزمة Apple Watch Nike في المظهر والتصميم. لديهم نمط ملون مع لون واحد في الجزء السفلي من الشريط وآخر في الأعلى. يخلق تباينًا جيدًا ويبدو جذابًا. يحتوي الحزام على ثقوب متعددة في كل مكان حتى يتلاءم الإبزيم ، لكن هذه الثقوب تسمح أيضًا للجلد بالتنفس من خلال السيليكون عند ارتدائه.

كما أن المادة أكثر سمكًا من الحزام الافتراضي ، لذا يمكنك توقع أن تكون هذه الأشرطة أكثر متانة. يمكنك الحصول على 3 أحزمة مختلفة في عبوة واحدة ، لذلك إذا اخترت ارتدائها حتى بعد التدريب ، يمكنك تغيير الأحزمة لتناسب ملابسك.

ومع ذلك ، قال بعض المستخدمين إن المواد المستخدمة أكثر صلابة من المعتاد ، لذا يمكن أن تشعر بالضخامة عند ارتدائها على المعصم. تتحسن بمرور الوقت مع استخدامك للفرقة.

4. Nereides النايلون المنسوجة حلقة رياضية الفرقة

هل تبحثين عن سوار رياضي قوي يتحمل القوة الخارجية دون أن ينكسر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه هي المجموعة المناسبة لك. هذا حزام نايلون آخر ، ولكن بتصميم مختلف تمامًا وجودة البناء. موصى به للغاية للحصول على مظهر قوي.

لا تحتوي أحزمة النايلون المذكورة أعلاه على آلية لتثبيت الأربطة على معصمك. ومع ذلك ، هذا واحد لديه حلقة مع الفيلكرو لملاءمة دقيقة حول معصمك. هذا شيء سيقدره بالتأكيد الأشخاص الرياضيون أو الأشخاص الذين يمارسون الرياضة. النايلون أكثر راحة من أي وقت مضى على معصمك ، لذا يمكنك ارتدائه طوال اليوم.

تتمتع الفرقة بمظهر نموذجي متين سيقدره العديد من المستخدمين. إنه يأتي بخيارات ألوان متعددة ، ولكن في رأينا Army Green هو الأفضل إذا كنت تريد فرقة متميزة.

لن تواجه أي تهيج على معصمك مع هذا الشريط ، ولكن النقطة التي أوضحناها سابقًا حول المادة التي تبتل العرق وتبتل هي أيضًا هذه النقطة. ومع ذلك ، ما زلت تتعرق بشكل أقل حول معصمك مع هذا الشريط مقارنة بأشرطة السيليكون ، لذا فهذه مكافأة.

5. Spigen Rugged Band

هذا هو حزامك الرياضي الكلاسيكي الذي يتميز بمظهر متين مع تفاصيل من ألياف الكربون ، على غرار علب Spigen المدرعة القوية. إنه ليس لزجًا مثل حزام السيليكون ، لكنه لا يزال ناعمًا ومرنًا ومتينًا بدرجة كافية لتحمل بعض الضربات أو الضربات. إذا كنت تريد حزامًا يشبه ما تحصل عليه بالساعات الرقمية مثل G-Shock ، فهذا هو أفضل رهان لك.

إذا كنت تريد أن تبدو Galaxy Watch 5 الخاصة بك كساعة رياضية قياسية بحزام متخفي ، فلا يمكنك أن تخطئ في هذا الحزام من Spigen. له سطح خارجي أسود مع عناصر رائعة مثل الحواف والأنسجة المختلفة. على الرغم من أن هذا الشريط متين ، فقد أبلغ بعض المستخدمين أن الكثير من العرق يتجمع بالقرب من الإبزيم ، مما قد يكون غير مريح إذا لم يتم تنظيفه بانتظام.

إن طبيعة السوار تجعله يترك فجوة بالقرب من الاتصال الهاتفي والتي قد تبدو غريبة لبعض المستخدمين ، لذلك هذا أيضًا شيء يجب مراعاته. على الرغم من صلابته ، فإن الحزام خفيف ، وهو بالتأكيد ميزة إضافية إذا كنت تتدرب كثيرًا.

كما ذكرنا أعلاه ، إذا كنت ترغب في استعادة مظهر Casio القديم على Galaxy Watch 5 ، فهذه عملية شراء جيدة.

يصبح رياضيا

إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية وتمارس الرياضة بانتظام ، فيمكنك اختيار أحد هذه الأشرطة الرياضية من Galaxy Watch 5 لجعل ساعتك الذكية أكثر راحة عند ارتدائها. أي من الفرق التالية أعجبك أكثر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تنس مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤗

اخرج من النسخة المحمولة