أفضل 5 ملحقات لجهاز Samsung Galaxy Z Flip 4

✔️ أفضل 5 ملحقات لـ سامسونج جالكسي Z Flip 4

- مراجعات الأخبار

في خضم كل جنون لاي فون، دعونا لا ننسى الرائد المتقلب سامسونج الذي تم إصداره مؤخرًا أيضًا. Galaxy Z Flip 4 هو هاتف فليب مصقول في متناول معظم الناس. إذا كان لديك بالفعل واحدة أو قررت شراء واحدة ، فقد ترغب في التفكير في الحصول على بعض الملحقات لتحسين تجربة استخدام هاتفك.

من أجهزة الشحن إلى الصناديق ، قمنا بتجميع بعض من أفضل الملحقات سامسونج Galaxy Z Flip 4 يمكنك شراؤه. اعتمادًا على استخدامك ، يمكنك اختيار واحد منهم أو مجرد الجنون وشرائهم جميعًا.

ومع ذلك ، قبل أن ندخل في القضايا ، إليك بعض المقالات ذات الصلة التي قد تكون مهتمًا بها:

الآن دعنا ننتقل إلى الملحقات.

1. شاحن كومبو andhot

سامسونج توقفت عن توفير شاحن داخل الصندوق لهواتفها الرئيسية. لذا ، إذا كنت تبحث عن شراء شاحن لجهاز Galaxy Z Flip 4 ، ففكر في الحصول على هذه الحزمة المكونة من 4 أجهزة الشحن التي تغطيها من عدة جبهات.

هذا السرد من Andhot هو كل ما تحتاجه تقريبًا لشحن جهاز Galaxy Z Flip 4. يمكنك الحصول على محول سريع الشحن مع مجموعتين من كبلات USB-C: أحدهما بطول 3 أقدام والآخر بطول 6 أقدام. يمكنك استخدام الكابل الأقصر لشحن هاتفك في السيارة ، بينما يمكن استخدام الكابل الأطول في مكتبك.

علاوة على ذلك ، يوجد أيضًا شاحن سيارة مدرج في العبوة يحتوي على منفذي USB حتى تتمكن من شحن جهازين في وقت واحد. هذه المجموعة الكاملة رخيصة جدًا وستحصل على العديد من الملحقات التي يمكن أن تكون مفيدة.

الجانب السلبي الوحيد المذكور في المراجعات هو أن المحول يشغل مساحة أكبر قليلاً على شريط طاقة ويمكن أن يسد المنفذ المجاور. إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة من محولات الحائط ، فراجع أفضل شواحن Galaxy Z Flip 4.

2. حقيبة جلد بيلترون

يعد Galaxy Z Flip 4 هاتفًا فاخرًا ، لذا يجب أن تعامله بعناية. تتيح لك هذه الحقيبة الجلدية لجهاز Galaxy Z Flip 4 القيام بذلك مع تسهيل نقل هاتفك.

هل أنت من محبي ارتداء هاتفك على خصرك؟ حافظات الحزام من العام الماضي لتخزين الهاتف الذكي هل تشتاق؟ حسنًا ، لقد غطت بيلترون. يناسب هذا الغطاء الجلدي هاتف Galaxy Z Flip 4 وله غطاء لتغطيته من الأعلى. إذا كنت تعتقد أن استخدام حافظة لجهاز Galaxy Z Flip 4 لن يكون كافيًا من حيث الحماية ، فيمكنك اختيار هذه الحافظة للحصول على حشوة إضافية.

تحتوي على حلقة في الخلف يمكنك استخدامها لربط الحقيبة بحزامك. الحقيبة كبيرة بما يكفي لحمل Galaxy Z Fold 4 بحافظة. لذلك إذا كنت تريد استخدامه حصريًا لحمل هاتفك بدلاً من استخدامه كحافظة ، فيمكنك دائمًا القيام بذلك.

هناك أيضًا حلقة صغيرة للحبل إذا كنت ترغب في ارتدائه بهذه الطريقة. يحتوي المنتج على تقييمات إيجابية في الغالب تفيد بأن الحقيبة مفيدة وذات نوعية جيدة.

3. IMBZBK 9 في 1 بدلة واقية

يريد الجميع حماية هواتفهم من الخدوش والصدمات ، ولكن لا يريد الجميع إضافة حافظة إليها. إذا كنت ترغب في استخدام هاتفك بدون حافظة ، فإن هذا السرد الواقي يناسبك. يحتوي على واقيات للشاشة الخارجية والداخلية والكاميرات أيضًا.

يحتوي Galaxy Z Fold 4 على شاشتين: شاشة صغيرة من الخارج للمهام الأساسية وشاشة قابلة للطي من الداخل. مجموعة الحماية هذه تغطي كلا الشاشتين. تحتوي الشاشة الخارجية على واقي شاشة زجاجي مقسّى ، بينما تحتوي شاشة الوجه الداخلية على واقي غشاء مرن. نظرًا لكون الشاشة مرنة ، فلا خيار أمامك سوى استخدام فيلم بلاستيكي لحمايتها.

بالإضافة إلى واقي الشاشة هذين ، يشتمل التحرير والسرد أيضًا على واقي زجاجي للكاميرتين. الآن إذا كنت تتساءل من أين تأتي 9 في 1 عندما نذكر 3 منتجات فقط ، فستحصل على 3 من كل منتج مما يجعل المجموع 9. نعم ، هناك كاميرتان فقط في Galaxy Z Flip 4 ، لذلك هناك واقي إضافي لعدسة الكاميرا في حالة تعرضها للكسر.

على الرغم من أن المنتج والهاتف لا يزالان جديدين ، إلا أن نفس المنتج لأحدث جيل من Galaxy Z Flip 3 لديه العديد من المراجعات الممتازة التي تشير إلى أن عملية التطبيق بسيطة وأن المنتجات نفسها موثوقة.

ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه يجب عليك أولاً إزالة واقي الشاشة المثبت في المصنع على الشاشة الداخلية قبل تطبيق هذا الواقي الجديد.

4. حالة سيليكون سامسونج مع حزام

علبة السيليكون سامسونج تم تقديمه مع Galaxy Z Flip 3 وهو متوفر الآن أيضًا لجهاز Galaxy Z Flip 4 بفضل التصميم العملي والجذاب. إنها حافظة سميكة من السيليكون تحمي بخدعة أنيقة على شكل حزام على ظهر الهاتف لحمل الهاتف بشكل أفضل.

احصل على الهيكل سامسونج الأصل يعني أنك تحصل على أفضل توافق مع هاتفك الجديد. حالة حزام السيليكون سامسونج يمنحك ما تتوقعه: سطح خارجي من السيليكون مع حزام متصل بالظهر. يمكن استخدام الحزام لتحريك يدك حتى تتمكن من حمل هاتفك بسهولة.

تتميز بعلامة Flip التجارية الجريئة على ظهرها وهناك العديد من خيارات الألوان. ستضيف مستوى معينًا من الحجم مع هذه الحقيبة ، لكننا ما زلنا نوصي بها لأنها خفيفة الوزن وسهلة التعامل معها. إذا كنت تريد حافظة موثوقة مع الشريط لتثبيت الهاتف بشكل آمن ، فيمكنك اختيار هذا.

5. محطة شحن لاسلكية LeQuiven 3-in-1

هذا المنتج مخصص خصيصًا لأولئك الذين لديهم سامسونج Galaxy Watch وزوج من سماعات الرأس اللاسلكية مع Galaxy Z Flip 4. تتيح لك محطة الشحن اللاسلكية هذه شحن جميع أجهزتك في نفس الوقت بشاحن واحد بينما تبدو رائعة على مكتبك.

يعد الشحن اللاسلكي ميزة ملائمة تتيح لك وضع هاتفك ببساطة على شاحن لشحنه. إذا كنت من محبي الراحة التي توفرها ، فيجب أن تفكر في الحصول على محطة شحن لاسلكية مثل هذه.

على الرغم من وجود أنواع مختلفة من محطات الشحن اللاسلكي ، إلا أن هذه المحطة تتميز بتصميم مسطح مع مساحة عمودية لجهاز Galaxy Z Flip 4 في المنتصف. يوجد على الجانب الأيمن فتحة لشحن Galaxy Watch. بينما على اليسار ، يمكنك إراحة سماعات الرأس المتوافقة مع الشحن اللاسلكي.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم توصيل الأداة الكاملة بمأخذ التيار بالحائط عبر محول مضمن في الصندوق. إنه أمر رائع لشحن أجهزتك إذا كنت تخطط لتركها طوال الليل بجوار سريرك. سرير شحن الهاتف قابل للطي. لذلك يمكنك حمل الهاتف في وضع مستقيم أو وضعه بشكل مسطح.

على الرغم من أن أداء الشاحن يبدو جيدًا ، إلا أن هناك جانبًا سلبيًا. يحتوي حامل الشحن على مصباح LED يضيء باستمرار أثناء الشحن. يمكن أن يشتت انتباهك إذا قمت بشحن أجهزتك في الليل أثناء نومك.

افعل المزيد بهاتفك

اختر العدد الذي تريده من ملحقات Galaxy Z Flip 4 لتعزيز قابلية استخدام الجهاز. سواء كان ذلك يشحن هاتفك في السيارة أو يضيف مزيدًا من الصلابة ، يجب أن تكون مغطى بالمنتجات المذكورة أعلاه.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تنس مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🧐

اخرج من النسخة المحمولة