مفاجأة: يأتي أفضل دليل بث تلفزيوني الآن من TiVo

TiVo Stream 4K دونجل

🍿 2022-04-27 12:00:00 - باريس / فرنسا.

من النادر أن يكون لديك انطباع بأن جهاز خدمات البث في صفك تمامًا هذه الأيام.

يبدو أن مشغلات Roku وأجهزة Fire TV وأجهزة بث Android TV أكثر اهتمامًا بتقديم المحتوى الخاص بهم أو إلقاء الإعلانات عليك بدلاً من مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من خدمات البث. خدمات البث. أجهزة التلفزيون الذكية من شركات مثل Samsung و LG ليست أفضل بكثير.

لهذا السبب بدأت أعتقد أن TiVo Stream 4K لا يحصل على رصيد كافٍ. من جميع الاجهزه خدمات البث الذي استخدمته ، هذا الدونجل 40 دولارًا يقوم بأفضل وظيفة في الفرز من خلال خدمات خدمات البث. بينما بدت كإثبات للمفهوم عندما تم إطلاقها قبل عامين ، قامت TiVo منذ ذلك الحين بإجراء العديد من التحسينات الرئيسية على الدليل. خدمات البث جهاز عالمي ، والذي يتيح لك تصفح خدمات مثل HBO Max و Amazon Prime و Hulu من قائمة واحدة. يجدر بنا البحث مرة أخرى إذا كنت تريد جهاز بث يساعد في فهم جميع اشتراكاتك التلفزيونية.

يسمح لك دليل TiVo Stream 4K بالانتقال إلى العديد من الخدمات من خدمات البث من قائمة واحدة.

جاريد نيومان / IDG

على الرغم من أن TiVo Stream 4K يعمل على نظام Android TV الأساسي من Google ، إلا أنه ليس من المفترض حقًا استخدام قائمة Android TV القياسية.

بدلاً من ذلك ، يحتوي الجهاز على نظام قائمة خاص به للتنقل عبر خدماتك. خدمات البث، يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على زر "TiVo" الفضي الكبير على جهاز التحكم عن بعد. يأخذك هذا مباشرة إلى الدليل العالمي لـ Stream 4K ، حيث سترى صفوفًا من التوصيات والبرامج التي شاهدتها مؤخرًا. يسرد كل فيلم أو عرض بوضوح جميع الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدته ، ويمكنك أيضًا إضافة برامج إلى قائمة المراقبة لمشاهدتها لاحقًا.

يتيح لك دليل TiVo Stream 4K المتابعة من حيث توقفت.

جاريد نيومان / IDG

أكبر تحسن في TiVo Stream 4K خلال العامين الماضيين هو عدد خدمات البث خدمات البث المتعلقة بهذا الدليل. لدي ما يقرب من 30 خدمة في المجموع ، بما في ذلك جميع اللاعبين الرئيسيين: نت فلیکسو HBO Max و Amazon Prime و Disney + و Hulu و Apple TV + و Paramount + و Peacock و Discovery + و Showtime و Starz. تنضم إليها مجموعة من العروض المتخصصة ، بما في ذلك AcornTV و Shudder و Allblk ، بالإضافة إلى خدمات من خدمات البث مجانًا مثل PlutoTV و Tubi.

لا يقتصر مفهوم الدليل العالمي على TiVo ، حيث ستجد وظائف مماثلة على أجهزة Apple TV 4K و Fire TV و Google TV. ومع ذلك ، فإن نهج TiVo له بعض المزايا:

تتيح لك قائمة TiVo "خدماتي" اختيار خدمات خدمات البث التي تظهر في الدليل.

جاريد نيومان / IDG

دليل TiVo لا يزال غير مثالي. لا تسرد أي أصلي نت فلیکس - أجهزة Apple TV و Google TV لها نفس القيود - وإذا قمت بتشغيل عرض خارج دليل TiVo ، فلن يظهر في قسم "تمت مشاهدته مؤخرًا" في TiVo.

بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، أجد دليل TiVo العالمي أكثر إفادة ومتعة للتصفح من الأنظمة الأساسية الأخرى. خدمات البث، كما أن وجود زر تشغيل مخصص على جهاز التحكم عن بُعد يجعل الوصول إليه أكثر سهولة من خدمات دليل الجهات الخارجية مثل Reelgood و Plex.

شبكة دليل الراحة

التحسين الكبير الآخر في TiVo Stream 4K هو البث التلفزيوني المباشر. عند الإطلاق ، سمح دليل الشبكة في TiVo لمشتركي Sling TV بمعاينة ما كان يحدث دون الحاجة إلى فتح تطبيق Sling الكامل. أضاف TiVo منذ ذلك الحين دعمًا لـ YouTube TV و PlutoTV. (كما يقدم مجموعة القنوات المختارة الخاصة به من خدمات البث مجانا.)

يتيح لك دليل TiVo المباشر مشاهدة ما يتم عرضه على YouTube TV أو Sling TV أو PlutoTV من قائمة قناة واحدة.

جاريد نيومان / IDG

كما هو الحال مع مصادر TiVo عند الطلب ، يمكنك إضافة أو إزالة مصادر البث التلفزيوني المباشر من الدليل من خلال قائمة "خدماتي". أضاف TiVo أيضًا عوامل تصفية من النوع مثل الأفلام والأخبار والرياضة ، ويمكنك إنشاء قائمة بالقنوات المفضلة عن طريق الضغط لفترة طويلة على اسم القناة في الدليل. يتيح لك ذلك تصفح قنواتك المفضلة بسهولة عبر خدمات البث المباشر المتعددة.

لا يزال دليل الشبكة به بعض القيود: لا يمكنك تصفحه أثناء مشاهدة قناة مباشرة في الخلفية ، أو إضافة برامج مباشرة إلى Sling TV's أو DVRs على YouTube TV. (بالنسبة لهذه الميزات ، ستحتاج إلى الوصول إلى كل تطبيق فردي.) تراجع اهتمام TiVo بأجهزة DVR التقليدية يعني أيضًا أنه من غير المحتمل أن نرى أي تكامل مع الهوائيات التي تُبث عبر الهواء.

حدد القنوات كمفضلة وستنتقل إلى أعلى القائمة.

جاريد نيومان / IDG

لا يزال دليل TiVo قريبًا جدًا من تكرار تجربة تصفح القنوات التي تحصل عليها من تلفزيون الكابل والأقمار الصناعية ، خاصةً مع الدليل المخصص لجهاز التحكم عن بعد وأزرار القناة لأعلى / لأسفل. (يمكنك حتى استخدام الأخير للتنقل بين صفحة الدليل بصفحة ، كما هو الحال في جهاز فك التشفير). فقط دليل Fire TV Live من Amazon يقترب.

ما التالي ل TiVo؟

أكبر مشكلة في TiVo Stream 4K هي عمره. على الرغم من أن الجهاز يدعم صوت 4K HDR و Dolby Vision و Dolby Atmos ، إلا أنه بدأ يشعر بالضيق قليلاً مقارنة بالأجهزة الأحدث مثل Roku. خدمات البث Stick 4K و Amazon Fire TV Stick 4K Max.

ليس من الواضح ما إذا كانت TiVo ستراجع المادة. منذ حوالي عام ، أشار جون كيرشنر ، الرئيس التنفيذي لمالك العلامة التجارية TiVo Xperi ، إلى أن الشركة كانت مهتمة أكثر بترخيص برامج TiVo لصانعي أجهزة التلفزيون الذكية. على الرغم من أن الشركة أنكرت انسحابها من تجارة الأجهزة في ذلك الوقت ، إلا أنها لم تطلق أي أجهزة جديدة منذ ذلك الحين.

بغض النظر ، لا يزال TiVo ملتزمًا بالأجهزة الحالية. وصل تكامل YouTube TV إلى دليل شبكة TiVo الشهر الماضي ، كما حدث أيضًا مع تحديث لنظام التشغيل Android 10 من Google. إذا كان على TiVo الاعتماد على تحديثات البرامج هذه بأجهزة أسرع ، فقد يكون لديها ميزانية متدفقة للتغلب عليها.

اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لـ Jared Cord Cutter ليتم تسليم هذا العمود إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم جمعة.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤗

اخرج من النسخة المحمولة