Serious Sam Tormental: مطلق النار Croteam يتحول إلى لعبة roguelite ، إليك فيديو الإطلاق

Serious Sam Tormental: مطلق النار Croteam يتحول إلى لعبة roguelite ، إليك فيديو الإطلاق

Serious Sam Tormental: مطلق النار Croteam يتحول إلى لعبة roguelite ، إليك فيديو الإطلاق
- مراجعات الأخبار

بعد إرسال المغامرين الرسميين إلى الجحيم مع الإعلان عن العودة إلى جزيرة القرد ، تتطلع المستويات العليا في Devolver Digital إلى عشاق Geometry Wars و Nuclear Throne و The Binding of Isaac مع عذابلعبة roguelite عرضية من Serious Sam.

يرى مطلق النار الجديد من أعلى إلى أسفل فريق مناطق الرماية التعاون مع كروتيم لإنشاء عمل يعتمد بشكل كبير على التجربة المحمومة لـ Serious Sam لوضعه في سياق مختلف تمامًا.

يأخذنا العنوان إلى أعماق معبد أقيم من على رمال مصر القديمة لنشهد محاولة سام المشاكس غير المتوقعة لدخول العقل الملتوي للمسيح. إله عقلي خارج كوكب الأرض باستخدام قطعة أثرية ملعونة.

خلال المغامرة ، سيتعين علينا محاربة المخلوقات المخيفة التي ولدت من نفسية Mental ، في مواجهتها في الداخل ولدت من الناحية الإجرائية الأبراج المحصنة مع عدد لا حصر له من الاختلافات بين الصلاحيات والمعدات وتصميم المستويات. مثل أي لعبة roguelite تحترم نفسها ، حتى في لعبة Tormental ، من الممكن جمع القوى والقدرات والجمع بينها لمواجهة فظائع الكائنات الفضائية ، والتغلب على الفخاخ ومحاربة الرؤساء المخيفين في نهاية الزنزانة ، مع العلم أنه في كل لعبة تنتهي عليك أن تبدأ مرة أخرى من المبدأ واستفد من الخبرة المكتسبة للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول في ما يلي الدروس .

Serious Sam Tormental متاح بالفعل على8 أبريل حصريًا على الكمبيوتر الشخصي: في غضون أيام قليلة ، سيكون من الممكن شراء لعبة roguelite shooter الجديدة من Devolver Digital على Steam مقابل 7,49 يورو ، مع 25٪ خصم تمهيدي الذي سينتهي في 15 أبريل.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤗

اخرج من النسخة المحمولة