تقوم Samsung (في الغالب) بتعطيل شريط مهام Android 12L عند استخدام مشغل تابع لجهة خارجية

تقوم Samsung (في الغالب) بتعطيل شريط مهام Android 12L عند استخدام مشغل جهة خارجية - 9to5Google

📱 2022-09-11 22:32:00 - باريس / فرنسا.

الميزة الرئيسية لنظام التشغيل Android 12L للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي هي شريط المهام ، ولكن هناك مشكلة في أجهزة Samsung تعطل شريط المهام عند استخدام مشغل تابع لجهة خارجية.

طرحت شركة Samsung نظام Android 12L كجزء من تحديث One UI 4.1.1 ، مما يوفر أحدث ميزات الشاشة الكبيرة من Google إلى الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية. مع هذا التحديث ، جاء شريط المهام ، الذي وصل أولاً إلى Galaxy Z Fold 4 ، لكنه امتد منذ ذلك الحين إلى Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S7 أيضًا.

ومع ذلك ، فإن التأثير الجانبي البسيط لاستخدام شريط مهام Android 12L على جهاز Samsung هو تعطيل الميزة عند استخدام مشغل تابع لجهة خارجية. ستعمل خيارات مثل Nova Launcher أو Niagara على تعطيل خيار تمكين شريط المهام في قائمة الإعدادات.

على الرغم من أنه محبط بعض الشيء ، إلا أنه منطقي إلى حد ما.

عند البحث في إعدادات Galaxy Z Fold 4 ، من السهل نسبيًا الالتفاف حول شريط المهام الرمادي في إصدار Samsung من Android 12L. انتقل إلى الإعدادات> العرض> شريط التنقل وانتقل لأسفل إلى "هل تبحث عن شيء آخر؟" يحتوي القسم على اختصار لإعدادات شريط المهام. يؤدي النقر فوق هذا إلى الكشف عن خيار تمكين شريط المهام حتى إذا كنت تستخدم مشغلًا تابعًا لجهة خارجية ، ولكن من السهل جدًا رؤيته Pourquoi قامت Samsung بتعطيل هذا الخيار.

بعد بضع دقائق من استخدام شريط المهام في Galaxy Z Fold 4 مع Niagara Launcher - أحد المشغلات القليلة التي تبدو منطقية مع الشاشات المزدوجة لـ Fold 4 - ستلاحظ أن شريط المهام لا يزال يظهر في قائمة المهام المتعددة وغالبًا ما ينقطع. ، لا تظهر أي تطبيقات. في اليوم منذ أن اختبرت هذا لأول مرة ، لاحظت أيضًا أن شريط المهام يميل إلى التعطل أكثر فأكثر ، مما يتطلب تبديل الميزة وإيقافها لإصلاحها.

في "مخزون" Android ، أو على الأقل هواتف Pixel ، لا يقوم Android 12L و Android 13 بتعطيل شريط المهام عند استخدام مشغل تابع لجهة خارجية. على العكس من ذلك ، قد يستمر في إظهار شريط المهام على المشغل وقد لا يقوم بمزامنة الرموز الموجودة على شريط المهام مع تلك الموجودة على رصيف المشغل.

يبدو أن هذا السلوك سيظل قائماً في المستقبل المنظور ، ولكن ربما مثل المشكلات المتعلقة بإيماءات التنقل ومشغلات الطرف الثالث ، سيقوم Android بتوسيع الوظائف بمرور الوقت.

تعرف على المزيد حول Samsung:

FTC: نستخدم الروابط التابعة التلقائية المدرة للدخل. جناح.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من المعلومات:

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤗

اخرج من النسخة المحمولة