موسم 'Hilda' 3: الموسم الأخير يبدأ البث على Netflix في عام 2023

موسم 'Hilda' 3: تم تجديده للموسم الثالث والأخير على Netflix

موسم 'Hilda' 3: الموسم الأخير يبدأ البث على Netflix في عام 2023

- مراجعات الأخبار

هيلدا: المسلسل - صورة: Netflix

هيلدا، أحد أفضل مسلسلات الأطفال الأصلية على Netflix ، يعود للموسم الثالث والأخير على Netflix. يأتي هذا بعد صدور الفيلم ، ملك الجبلالذي كان يعتقد أنه الجزء الأخير من هيلدا رحلة. لقد تحدثنا كثيرًا بالفعل عن الموسم الثالث من هيلدا لذلك دعونا نتعمق فيه.

قبل التطلع إلى الأمام ، دعنا ننظر بسرعة إلى المكان الذي أتينا منه. هيلدا: المسلسل يستند إلى روايات Luke Pearson المصورة التي تحمل الاسم نفسه.

تم عرض المسلسل لأول مرة على Netflix في سبتمبر 2018 ، ومنذ ذلك الحين شهدنا إصدار موسمين ، والفيلم (الذي تم اعتباره آخر إدخال ، ولكنه لم يعد كذلك) ، والذي تم عرضه لأول مرة في ليلة رأس السنة الجديدة 2021..

هذا الفيلم كان يسمى هيلدا وملك الجبل ورأيت هيلدا تستيقظ في جسد قزم وعليها أن تكتشف كيف تصبح إنسانًا مرة أخرى وتنقذ بلدة ترولبيرج.

نحن نعرف الآن ، مع ذلك ، ذلك هيلدا يعود لمغامرته الأخيرة على شكل موسم ثالث وأخيراً.

عندما كان هيلدا متجددة للموسم 3؟

أعلنت مجلة Animation Magazine بهدوء عن خبر الموسم الثالث في فبراير 2022 كجزء من عددها 317.

وأكدوا في المقال أن الموسم الثالث والأخير في الطريق. لوك بيرسون ، مؤلف كتاب هيلداأكدت عدة تفاصيل رئيسية حول الموسم الثالث والأخير المرتقبين قائلة:

"الموسم الثالث سينتقل بعيدًا عن أحداث الفيلم والمغامرة في منطقة جديدة. في حين أن هناك بعض المنعطفات ، إلا أنها قصة أكثر تركيزًا واستمرارية مما قلناه من قبل ، وهو أمر مثير. لسوء الحظ ، سيكون هذا هو الموسم الأخير ، لكن لا يمكنني الانتظار حتى يرى الناس ما لدينا في المتجر ، خاصة وأننا تجاوزنا الكتب ، لذا فهذه مفاجأة. أود أن أقول إن الأمر لا يتعلق بفحص ما رأيناه من قبل والمزيد حول استكشاف جوانب من عالم هيلدا لم يتم ذكرها من قبل. »

غرد بيرسون أيضًا أن هيلدا ستكون أكبر سنًا بشكل واضح في الموسم الجديد ردًا على الانتقادات التي مفادها أن العرض يدفع القصة إلى الأمام.

الموسم 3 من هيلدا يجب أن تتكون من 13 حلقة. سيعمل Emerald Wright-Collie كمنتج مسلسل ، بينما تمت ترقية Monique Simmon إلى منتِج مشارك.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من "التسريبات" حدثت في أواخر عام 2021 والتي شاركت بعض نصوص الموسم الثالث واقترحت أن بعض الممثلين الصوتيين قد بدأوا و / أو أنهوا العمل في الموسم الثالث. تؤكد منشورات Instagram أيضًا أن Ako Mitchell ، الممثل الصوتي لـ Wood Man ، قد عاد إلى استوديو التسجيل لإعادة تمثيل دوره كرجل الخشب.

نعرف أيضًا بعض عناوين الحلقات للموسم 3 بما في ذلك:

# 303: ضائع في الوقت المناسب

# 309: جزيرة FAIRY »


هيلدا سيُبث الموسم الخامس على Netflix في عام 3

كجزء من إعلان Netflix عن القائمة القادمة لعروض وأفلام الأطفال ، تم الإعلان عن "المزيد من حلقات" Hilda ستظهر لأول مرة في عام 2023.

لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد ، لكننا سنبقيك على اطلاع.


في غضون ذلك ، إذا كنت طويل القامة هيلدا معجب ، نقترح عليك الانتقال إلى HildaTheSeries على Reddit ، وهو مجتمع نشط للغاية يتحدث عن كل شيء. هيلدا. هناك ستجد الكثير من التكهنات حول الموسم الثالث ، بما في ذلك هذا المنشور الذي يأمل فيه هيلدا سيكسب رعبًا طويل المدى في نهاية الموسم المقبل.

بالإضافة إلى ذلك ، في نوفمبر 2022 ، تم إصدار مجموعة غلاف كرتوني جديدة تحتوي على ملفات موكب الطيور نعم الكلب الأسود.

توقع الموسم الثالث والأخير من هيلدا على netflix؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤟

اخرج من النسخة المحمولة