PS5 و PS4: كيفية إصلاح خطأ حدث خطأ ما في اللعب عن بُعد

PS5 و PS4: كيفية إصلاح خطأ حدث خطأ ما في اللعب عن بُعد

PS5 و PS4: كيفية إصلاح خطأ حدث خطأ ما في اللعب عن بُعد
- مراجعات الأخبار

إذا كنت تحاول البث إلى جهاز باستخدام ملفتطبيق اللعب عن بعد ل PlayStation 4 أو PlayStation 5 وتستمر في تلقي الخطأ المزعج "حدث خطأ ما" ، يمكنك محاولة اتباع نصائحنا لإصلاح المشكلة.

تحقق من اتصال PSN بالإنترنت

في حالة حدوث مشكلة ، فإن أول ما يجب فعله دائمًا هو أمر واحد فقط: قم بزيارة موقع شبكة PlayStation Network الرسمي من أجل تأكد من عدم وجود عدم كفاءة وكل شيء يسير على ما يرام. بهذه الطريقة يمكن استبعاد أن سبب المشاكل التي نواجهها ليس خارجيًا ، مما يوفر وقتًا ثمينًا. تحتوي البوابة المعنية على سلسلة من النقاط الملونة التي تشير إلى نشاط كل مكون من مكونات الخدمة: إذا كان كل شيء كذلك كل نبات أخضرهذا يعني أنه لا توجد مشاكل ويجب البحث عن حل في مكان آخر.

حاول إعادة تشغيل جميع الأجهزة

حل آخر ممكن لهذه المشكلة يمكن أن يكون أعد تشغيل جميع الأجهزة التي تستخدمها، أي وحدة التحكم التي ترسل منها (PlayStation 4 / PlayStation 5) ، والجهاز الذي يجب أن يستقبل الإشارة (كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر لوحي أو هاتف ذكي أو غير ذلك) والمودم. من المحتمل جدًا أن سبب المشاكل يكمن في أحد هذه الأجهزة وقد تسمح لك إعادة التشغيل السريع بتشغيل Remote Play دون أخطاء من أي نوع.

قم بتوصيل الوسادة بالجهاز الصحيح

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لأخطاء تطبيق Remote Play هو وحدة التحكم نفسها. يخطئ العديد من اللاعبين في إعادة توصيل وحدة التحكم بجهاز PlayStation 4 / PlayStation 5 وغالبًا ما يؤدي ذلك إلى بعض العقبات. بمجرد بدء تشغيل التطبيق ، قم بتوصيل الجهاز بالجهاز الذي ترسل إليه e تأكد من عدم فصله.

اختبر الجهاز بجهاز آخر

لا يُستبعد أن تكون المشكلة موجودة في الجهاز الذي تستخدمه لتلقي الإشارة من وحدة تحكم Sony الخاصة بك. أفضل طريقة للتحقق مما إذا كانت هذه هي المشكلة جربه مع أي جهاز لوحي / هاتف محمول / كمبيوتر شخصي آخر لمحاولة معرفة ما إذا كان Remote Play يعمل بشكل صحيح. إذا كان كل شيء على ما يرام مع جهاز ثانٍ ، فهذا يعني أن سبب الخطأ ناتج عن الأجهزة المستخدمة.

أعد تثبيت التطبيق

إذا لم تساعدك أي من النصائح المذكورة أعلاه في إصلاح الخطأ "حدث خطأ ما" في ميزة "اللعب عن بُعد" ، فهناك شيء آخر يمكنك تجربته: قم بإلغاء تثبيت التطبيق من جهازك وإعادة تثبيته. بهذه الطريقة ، من المحتمل أن تسمح إعادة تعيين التطبيق لأي إعدادات تم تعيينها بشكل غير صحيح بالعودة إلى الوضع "الطبيعي" ، مما يسمح للميزة بالعمل بشكل صحيح.

عند الحديث عن المشكلات ، هل سبق لك أن قرأت دليلنا حول كيفية إعادة تعيين PlayStation 5 DualSense إذا لم يكن يعمل بشكل جيد؟ لا تفوت الحيل لزيادة عمر بطارية DualSense لجهاز PS5.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 👓

اخرج من النسخة المحمولة