Netflix: Guillermo del Toro يكشف عن صورة جديدة لـ "Pinocchio"

Netflix: Guillermo del Toro يكشف عن صورة جديدة لـ "Pinocchio" - LE JOURNALIST

🍿 2022-04-07 18:26:43 - باريس / فرنسا.

حتى مع انتظار العرض الأول لفيلم " بينوكيو "ل نت فلیکس, غييرمو ديل تورو المضي قدمًا ومشاركة صورة أخرى لهذه الرسوم المتحركة بإيقاف الحركة تم تصويره جزئيًا في "El Taller del Chucho" في غوادالاخارا.

كشف ديل تورو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يزال يعمل على تفاصيل سيناريوهات "بينوكيو" في بورتلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

Netflix تكشف عن أول نظرة على فيلم Pinocchio ل Guillermo del Toro

في نهاية شهر يناير ، تم الكشف عن Guillermo del Toro و Netflix اللمحة الأولى من الرسوم المتحركة "بينوكيو" ، وأكدت أن هذا الإنتاج سيصل إلى المنصة في ديسمبر 2022.

دمى الفيلم تم بناؤها من قبل ماكينون وسوندرزبفكرة تسجيل بعض المشاهد في مركز الرسوم المتحركة الدولي (CIA) الذي تم إنشاؤه مؤخرًا في غوادالاخارا.

الفيلم من إخراج Guillermo del Toro و Mark Gustafson ، يعرض الأصوات الأصلية لأفضل المواهب ، بما في ذلك Ewan McGregor في "Jiminy Cricket" وديفيد برادلي في "Geppetto" ومقدمة من Gregory Mann في "Pinocchio".

يضم طاقم العمل أيضًا فين وولفارد (Stranger Things) والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كيت بلانشيت. جون تورتورو رون بيرلمان تيم بليك نيلسون حرق جورمان الحائز على جائزة الأوسكار كريستوف والتز وتيلدا سوينتون الفائزة بجائزة الأوسكار.

أصل فيلم "Pinocchio" الخاص بـ Del Toro

يعود عمل Del Toro في الفيلم إلى عام 2008 عندما كان جزءًا من العمل الإنتاجي مع شركة Henson. ومع ذلك ، تولى تدريجياً المزيد من المسؤولية في المشروع حتى أصبح مدير الفيلم مع المخرج غوستافسون.

قال ديل تورو سابقًا أن الإصدار الجديد من الشكل الخشبي سيكون أغمق بكثير من فيلم ديزني ، كونه صادقًا مع أسلوبه.

في نهاية عام 2021 ، عرض مبتكر "Pan's Labyrinth" (2006) فيلمه الأخير ، "Nightmare Alley" ، وهو عودة إلى "الفيلم الأسود" الذي كان شائعًا في هوليوود في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي ، والذي حصل على أربعة ترشيحات لجوائز الأوسكار لعام 2022دون نجاح في أي من الفئات.

CA

المواضيع

ليرة aussi

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 😍

اخرج من النسخة المحمولة