تأمل Netflix في كسب 40 مليون مشترك في عام 2023 بفضل خطتها الجديدة مع الإعلانات

تأمل Netflix في كسب 40 مليون مشترك في عام 2023 بفضل خطتها الجديدة مع الإعلانات - Andro4all

🍿 2022-09-16 16:02:55 - باريس / فرنسا.

يكشف التقرير الذي تم الوصول إليه من قبل صحيفة وول ستريت جورنال أنه من بين 40 مليون مشترك تأمل Netflix في تحقيق مكاسب في عام 2023 من خلال خطتها الجديدة المدعومة بالإعلانات ، سيأتي 13,3 مليون من الولايات المتحدة.

16/09/2022 16:02

قبل بضعة أشهر قلنا لك ذلك تيد ساراندوس ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Netflixأكدوا أنهم بصدد اختبار خطة اشتراك جديدة مع الإعلانات وفي الأسابيع القليلة الماضية تم الكشف عن جميع تفاصيلها تقريبًا ، بما في ذلك سعرها ووصولها إلى بلدنا ، والتي ستتم في 1 نوفمبر.

حسنًا ، بفضل Android Central ، علمنا للتو أن المديرين التنفيذيين في Netflix وشريكها الإعلاني Microsoft يتوقعون ذلك كسب 40 مليون مشترك في عام 2023 بفضل خطتها الجديدة الرخيصة مع الإعلانات.

ستجتذب خطة Netflix الجديدة الرخيصة المدعومة بالإعلانات 40 مليون مشترك ، حسب تقديرات عملاق البث خدمات البث.

ستكسب Netflix 40 مليون مستخدم جديد طوال عام 2023 ، وفقًا لتقديرات الشركة الخاصة

تقرير حديث اطلعت عليه صحيفة وول ستريت جورنال واستند إلى مستند مشترك بين Netflix وشريكها الإعلاني Microsoftيكشف أن المسؤولين التنفيذيين من كلتا الشركتين التقوا مؤخرًا بمشتري الإعلانات للمناقشة تقدير لأداء خطتك الرخيصة الجديدة مع الإعلانات في عام 2023.

وبحسب هذه التقديرات ، في الربع الثالث من عام 2023 ، ستكتسب Netflix 40 مليون مشترك بفضل خطته الجديدة مع الدعاية وكل شيء ، 13,3 مليون سيأتون من الولايات المتحدة.

وبالمثل ، يكشف هذا التقرير نفسه أيضًا عن توقع Netflix أغلق هذا العام 2022 برقم يقارب 4,4 مليون مستخدم حول العالم وأن الحزمة الجديدة منخفضة التكلفة مع الإعلانات سيتم إطلاقها ، مبدئيًا ، في حوالي عشرة بلدان: إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والمملكة المتحدة والبرازيل والمكسيك واليابان وكوريا وأستراليا وكندا.

جميع هواتف Samsung المتوافقة مع Netflix HDR10 (قائمة محدثة)

على الأرجح ، فإن الرقم الذي توقعه Netflix و Microsoft أقل من الرقم الحقيقي ، لأنه ، في هذا التقدير ، يتوافق كل مشترك جديد مع الأسرة ، ولكن يبدو من المنطقي تمامًا التفكير في ذلك يمكن للعديد من الأشخاص من نفس المنزل التعاقد مع هذه الخطة الرخيصة الجديدة مع الإعلانات.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤓

اخرج من النسخة المحمولة