الاختلافات بين بينوكيو من غييرمو ديل تورو وبينوكيو من ديزني

الاختلافات بين بينوكيو من غييرمو ديل تورو وبينوكيو من ديزني - Vogue México y Latinoamérica

✔️ 2022-12-12 19:01:01 - باريس / فرنسا.

تحذير: تحتوي هذه المقالة على المفسدين لـ Guillermo del Toro's Pinocchio.

لسنوات، ديزني قامت ببناء واستقالة القصص الكلاسيكية التي ميزت تاريخ البشرية. خلال تلك السنوات نفسها ، وأثناء ذروة الرسوم المتحركة ، نشأنا نشاهد ونحيا نفس القصة خففت تحت معايير ما يفرضه مجتمع ميكي ماوس ويحكم القيم والأحكام وحتى الدروس الأخلاقية المتأصلة في القصص الأصلية.

كل هذه القصص ، من سندريلا إلى ذا ليتل ميرميد ، من علاء الدين إلى بيتر بان ، ليست كذلك ، بغض النظر عن مدى حبنا لها وقد ميزت حياتنا وطفولتنا ، نتاج شركة والت ديزني. المثال الذي نراه تمامًا بينوكيو من Guillermo del Toroنظرة جديدة منعشة ومؤثرة على ما يراه المخرج المكسيكي القصة الأصلية لكارلو كولودي من عام 1881.

تقدم شخصيات مثل Spazzatura و Count Volpe رسالة أعمق حول براءة بينوكيو وعصيانه. نتفليكس

الحقيقة هي أنه حتى يومنا هذا هناك عدد لا يحصى من التعديلات السينمائية حول حياة الدمية التي أصبحت طفلة حقيقية. منذ عام 1881 ، أعادنا إحياء القصة مرارًا وتكرارًا ، بإعدادات مختلفة ، وشخصيات مختلفة (ثانوية عادةً) ودوافع مختلفة ، لإعطاء هذا النوع من درس الصواب والخطأ وكيفية التعامل معها من أجل الصغار الذين يبحثون عن مثل هذا التعلم.

ومع ذلك ، تم إنشاء هذا الإصدار الجديد من الرؤية الفريدة لـ المخرج المكسيكييتركنا مع سلسلة من العناصر التي يجب مراعاتها والتأكيد عليها أهمية التاريخ ، بعيدًا عما رأيناه كثيرًا على الشاشة حول بينوكيووبعيدًا عن مفهوم ديزني ، حتى قبل ذلك طبعة جديدة حية في عام 2022. وهنا نقوم بتفصيل الرسائل التي تغير تمامًا بينوكيو من Guillermo del Toro مع ال والت ديزني.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 👓

اخرج من النسخة المحمولة