أفضل 7 ملحقات لجهاز Samsung Galaxy Z Fold 4

☑️ أفضل 7 ملحقات من سامسونج جالكسي Z Fold 4

- مراجعات الأخبار

Le سامسونج يُعد Galaxy Z Fold 4 قوة إنتاجية تناسب جيبك. عندما يكون لديك جهاز قوي للغاية يمكنه القيام بكل شيء من تعدد المهام إلى الألعاب ، فمن المناسب فقط الاستفادة الكاملة من جميع الميزات. يمكن أن تساعد بعض الملحقات في تحسين تجربة استخدام الهاتف وهذا ينطبق أيضًا على Galaxy Z Fold 4.

إذا كنت قد منحت نفسك الرائد الجديد اللامع القابل للطي ، فقد قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل ملحقات Galaxy Z Fold 4 التي يمكنك إضافتها إلى مجموعتك. يمكن استخدام هذه الملحقات لشحن جهازك ولعب الألعاب وزيادة إنتاجيتك الإجمالية.

ومع ذلك ، قبل أن نصل إلى المنتجات ، إليك بعض المنتجات الأخرى التي قد تكون مهتمًا بها:

ومع ذلك ، دعنا نصل إلى الملحقات.

1. Milomdoi 9 في 1 بدلة واقية

يريد الجميع حماية هواتفهم من الخدوش والصدمات ، ولكن لا يريد الجميع إضافة حافظة إليها. إذا كنت ترغب في استخدام هاتفك بدون حافظة ، فإن هذا السرد الواقي يناسبك. يحتوي على واقيات للشاشة الخارجية والداخلية والكاميرات أيضًا.

يحتوي Galaxy Z Fold 4 على شاشتين: واحدة في الخارج وشاشة قابلة للطي من الداخل. مجموعة الحماية هذه تغطي كلا الشاشتين. تحتوي الشاشة الخارجية على واقي شاشة زجاجي مقسّى ، بينما تحتوي شاشة الوجه الداخلية على واقي غشاء مرن. نظرًا لكون الشاشة مرنة ، فلا خيار أمامك سوى استخدام فيلم بلاستيكي لحمايتها.

بالإضافة إلى واقي الشاشة هذين ، يشتمل التحرير والسرد أيضًا على واقي زجاجي للكاميرات الخلفية. الآن إذا كنت تتساءل من أين تأتي 9 في 1 عندما ذكرنا 3 منتجات فقط ، فستحصل على 3 من كل منتج ليصل الإجمالي إلى 9. يمكنك أيضًا الحصول على إطارات إرشادية لتطبيق واقيات الشاشة ، وهي مكافأة . .

على الرغم من أن المنتج والهاتف لا يزالان جديدين ، إلا أن نفس المنتج لأحدث جيل من Galaxy Z Fold 3 لديه العديد من المراجعات الممتازة التي تشير إلى أن عملية التطبيق بسيطة وأن المنتجات نفسها موثوقة.

2. شاحن الحائط Spigen 27W

نظرًا لأنه لا يأتي مع شاحن في علبة الهاتف ، فإليك شاحن GaN يمكنه شحن جهاز Galaxy Z Fold 4 بكفاءة بينما يكون صغيرًا للغاية ومحمولًا للحمل. على الرغم من أنه لا يحتوي على دبابيس قابلة للطي ، إلا أن عامل الشكل الصغير يجعل من السهل تخزينه في جيوبك. هذه هي أكبر ميزة لهذا الشاحن.

يشغل شاحن USB-C هذا من Spigen مساحة صغيرة ، مما يجعل من السهل وضعه في جيبك. ومع ذلك ، فإنه يوفر طاقة خرج أعلى تبلغ 27 واط لشحن أجهزتك بشكل أسرع. يمكن شحن Galaxy Z Fold 4 بحد أقصى 25 وات ، ولكن إذا كان لديك أجهزة أخرى مثل iPad ، فيمكنك الاستفادة من الطاقة الإضافية للشحن بشكل أسرع.

ومع ذلك ، فقد اشتكى بعض المستخدمين من ارتفاع درجة حرارة المحول أثناء الاستخدام المطول ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. ولكن نظرًا لأنه لا ينبغي أن يؤثر على سرعات الشحن ، فلا داعي للقلق بشأنه. سوف يخدمك شاحن Spigen بشكل جيد إذا كان لديك أيضًا أجهزة مثل اي فون أو iPad للشحن جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Fold 4. بالإضافة إلى أنه يأتي مع ضمان لمدة 24 شهرًا ، وهو أفضل من العرض المقدم من سامسونج .

3. Megadream Wireless Gamepad

يتمتع Galaxy Z Fold 4 بشاشة جميلة وضخمة ونابضة بالحياة. إنه لمن دواعي سروري أن ألعب الألعاب على شاشة كبيرة كهذه. فلماذا لا تجعل التجربة أفضل من خلال إضافة وحدة تحكم في اللعبة تمنحك تحكمًا أفضل؟

تعد وحدة التحكم في اللعبة إضافة رائعة إلى قائمة الملحقات الخاصة بك لعدة أسباب. أولاً ، يتيح لك اللعب دون تغطية الشاشة بأصابعك. ثم لديك خيار تخصيص عناصر التحكم لتناسب احتياجاتك لكل لعبة.كما أنه يجعل من السهل حمل هاتفك أثناء اللعب حيث يمكنك الإمساك به من كلا الجانبين.

على الرغم من وجود العديد من أجهزة التحكم في الألعاب ، إلا أن هذا الجهاز يحتوي على تطبيق مصاحب يمكنك استخدامه لتخصيص تعيينات الأزرار. يمكنك استخدامه مع أي جهاز تقريبًا ، من a الهاتف الذكي على جهاز لوحي ، وبما أن Galaxy Z Fold 4 يمكن أن يكون أيًا منها ، فمن المؤكد أنه سيعزز تجربة الألعاب الخاصة بك.

نظرًا لأنه يعمل عبر البلوتوث ، فسوف تواجه بعض التأخير. لذلك ، فهي ليست مثالية للألعاب التنافسية.

4. محطة شحن لاسلكية LK

هذا المنتج مخصص لأولئك الذين لديهم أيضًا سامسونج Galaxy Watch وزوج من سماعات الرأس اللاسلكية مع Galaxy Z Fold 4. يتيح لك حامل الشحن اللاسلكي مثل هذا شحن جميع أجهزتك في نفس الوقت بشاحن واحد بينما تبدو رائعة على مكتبك.

يعد الشحن اللاسلكي ميزة ملائمة تتيح لك وضع هاتفك ببساطة على شاحن لشحنه. إذا كنت من محبي الراحة التي توفرها ، فيجب أن تفكر في الحصول على محطة شحن لاسلكية مثل هذه. لديها مساحة لتثبيت جهاز Galaxy Z Fold 4 بشكل عمودي ، مما يجعل من السهل التحقق من الوقت والإشعارات عند الحاجة.

على الجانب ، توجد فتحة شحن لساعة Galaxy Watch الخاصة بك والتي يمكنك من خلالها وضع سماعات الرأس المتوافقة مع الشحن اللاسلكي. ثم يتم توصيل الجهاز بالكامل بمأخذ التيار بالحائط عبر محول مضمن في الصندوق. إنها طريقة رائعة لشحن جميع أجهزتك ، خاصة إذا كنت تخطط لشحنها طوال الليل بجوار سريرك.

على الرغم من أن أداء الشاحن يبدو جيدًا من المراجعات ، إلا أن أحد الجوانب السلبية هو أن المحول المضمن به سلك قصير إلى حد ما. لذا تأكد من وجود منفذ بالقرب من طاولة السرير الجانبية. إذا كنت تريد منتجًا مشابهًا بتصميم مسطح ، فيمكنك التفكير في الحصول على هذا الشاحن اللاسلكي المسطح 3 في 1.

5. Doodbi حامل شاحن سيارة لاسلكي

ليس هناك من ينكر أن Galaxy Z Fold 4 هو هاتف ضخم عند فتحه. هذه مشكلة إذا كنت تريد تثبيت الهاتف في سيارتك أثناء التنقل أثناء القيادة. الحل هو الحصول على حامل السيارة هذا من Doodbi ، وهو كبير بما يكفي ليناسب Galaxy Z Fold 4. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا الحامل أيضًا الشحن اللاسلكي ، وهي ميزة إضافية.

هل حاولت استخدام Galaxy Z Fold 4 مع حامل السيارة الحالي؟ تبدو صعبة للغاية عندما تتكشف ، أليس كذلك؟ احصل على حامل السيارة هذا وستكون جاهزًا! لا يمتد حامل السيارة هذا لاستيعاب Galaxy Z Fold 4 فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على شاحن لاسلكي مدمج يشحن هاتفك أثناء التركيب.

هذا يلغي الحاجة إلى الحصول على شاحن سيارة إضافي. يتم تثبيت الحامل على الزجاج الأمامي باستخدام كوب شفط أو يمكنك تثبيته بفتحات مكيف الهواء في سيارتك. إنها واحدة من حوامل السيارات الوحيدة التي تعمل مع Galaxy Z Fold 4 وتؤكد المراجعات أنه بالفعل منتج موثوق وعالي الجودة.

6. التحرير سامسونج قلم S Pen Fold

إشعار للجماهير ، أين أنتم؟ سامسونج أوقفت سلسلة هواتفها Note ، ولكن للتعويض عن ذلك ، يدعم Galaxy Z Fold 4 قلم S Pen المحبوب. ومع ذلك ، فهو لا يأتي مع الهاتف وستحتاج إلى شرائه بشكل منفصل. إذا كنت تريد تدوين ملاحظات على شاشة Galaxy Z Fold 4 الكبيرة أو رسم الشعار المبتكر عليها ، فهذا أمر لا بد منه.

يعد قلم S Pen أداة جيدة إذا كنت تدون الكثير من الملاحظات أثناء الاجتماعات. تحصل على 4 مستوى من حساسية الضغط ، وهي مثالية للفنان الرقمي. يعتبر طرف إصدار S Pen Fold أكثر نعومة من قلم S Pen العادي ، حيث يحتوي Galaxy Z Fold 096 على شاشة بلاستيكية بالداخل. إنه مفيد أيضًا إذا قمت بتحرير الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو على هاتفك.

إلى جانب S Pen نفسه ، يمكنك أيضًا الحصول على حقيبة حمل صغيرة لتخزين S Pen بالداخل. إذا كنت تتساءل عما إذا كان قلم S Pen يستحق الشراء ، ففكر في جميع السيناريوهات التي ستستخدمه فيها بانتظام. هل تدير نشاطًا تجاريًا أو تعمل في مكان يتطلب منك تقديم عروض تقديمية بشكل متكرر أو توقيع المستندات أثناء التنقل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون S Pen شراءًا جيدًا.

7. Supcase يونيكورن بيتل برو القضية

الآن بعد أن أصبح لديك قلم S Pen ، قد ترغب في حافظة لهاتفك يمكنها أن تضمه أيضًا ، أليس كذلك؟ لا تنظر أبعد من Supcase Unicorn Beetle. ولكن ، قبل أن نذكر المزيد من التفاصيل حول هذه الحالة ، دعنا نوضح أنها مخصصة فقط لأولئك الذين لا يمانعون في إضافة كمية كبيرة من السائبة إلى هواتفهم لمزيد من الحماية والمتانة.

ربما تكون Supcase Unicron Beetle Pro واحدة من أصعب الحالات التي يمكن أن تجدها لأي هاتف ، ناهيك عن سامسونج Galaxy Z Fold 4. يمكنك الحصول على غطاء خلفي سميك وواقي مزود بمسند مدمج وإطار في المقدمة مزود بواقي شاشة مدمج. يجتمع كل هذا ليمنحك أفضل حماية لجهاز Galaxy Z Fold 4. إذا أسقطت هاتفك كثيرًا ، فهذه توصية تلقائية.

حيث تبدأ الأشياء في أن تصبح أكثر خصوصية هي الآلية المستخدمة لتخزين S Pen. على عكس معظم الحالات الأخرى التي يوضع فيها قلم S Pen في المقبس ، فإن هذه الحقيبة بها جزء صغير على المفصلة يمكنك فتحه لتخزين قلم S Pen.

عندما لا يكون قيد الاستخدام ، يكون قلم S Pen مخفيًا تمامًا خلف هذه الحجرة ، مما يمنحه مظهرًا نظيفًا. إذا كنت لا تمانع في زيادة الوزن والوزن الزائد ، فهذه واحدة من أفضل حافظات S Pen لجهاز Galaxy Z Fold 4. على الرغم من الحجم الكبير ، تدعم العلبة الشحن اللاسلكي ، وهو أمر ممتع.

أكمل جهازك

يمكن أن تؤدي إضافة الملحقات إلى مجموعتك إلى جعل تجربة استخدام الجهاز أفضل في كثير من الحالات. سيساعدك حامل السيارة ، على سبيل المثال ، على الاستفادة بشكل أفضل من جهاز Galaxy Z Fold 4 أثناء القيادة. وبالمثل ، تعد وحدة التحكم في اللعبة إضافة رائعة إذا كنت تلعب الكثير من الألعاب. بناءً على استخدامك ، يمكنك اختيار أحد ملحقات Galaxy Z Fold 4 لتحقيق أقصى استفادة من هاتفك القابل للطي.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تنس مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 👓

اخرج من النسخة المحمولة