تم القبض على مغني الراب A $ AP Rocky في مطار لوس أنجلوس الدولي

🎵 2022-04-20 20:46:20 - باريس / فرنسا.

عنصر نائب أثناء تحميل إجراءات المقالة

ألقت إدارة شرطة لوس أنجلوس القبض على راكيم مايرز ، المعروف باسم مغني الراب البالغ من العمر 33 عامًا A $ AP Rocky ، بتهمة الاعتداء بسلاح مميت فيما يتعلق بإطلاق النار في عام 2021.

تم إلقاء القبض على الفنانة الأربعاء في مطار لوس أنجلوس الدولي.

قالت الشرطة في بيان إن مايرز يشتبه في ضلوعه في إطلاق نار في منطقة هوليوود في 6 نوفمبر تشرين الثاني. وأصيبت الضحية بجروح طفيفة وطلبت العناية الطبية. قالت الشرطة إن إطلاق النار وقع حوالي الساعة 22:15 مساءً ، بعد أن تشاجر اثنان من معارفه.

وقالت الشرطة إن مايرز ورجلين آخرين فروا من مكان الحادث سيرا على الأقدام. ورفض قسم الشرطة التعليق أكثر.

كان مايرز مسافرًا إلى لوس أنجلوس على متن رحلة خاصة من باربادوس ، حيث كان يقضي إجازته مع شريكته الحامل ريهانا ، نجمة البوب ​​، وفقًا لـ TMZ.

ولم يرد ممثل مايرز بعد على طلب صحيفة واشنطن بوست للتعليق.

مغني الراب المرشح لجرامي ، والمعروف بأغاني مثل "Fashion Killa" و "1 Train" و "L $ D" ، هو رائد مجموعة الراب في نيويورك A $ AP Mob ومتعاون بشكل متكرر مع Kendrick Lamar.

كان قد اعتقل بالفعل واحتجز في السويد لما يقرب من ثلاثة أسابيع بعد قتال في يونيو 2019 في ستوكهولم.

ودعا العديد من المشرعين الديمقراطيين إلى إطلاق سراحه في ذلك الوقت. وانضم إليهم الرئيس دونالد ترامب ، الذي قال على تويتر: "يشعر بخيبة أمل كبيرة في رئيس الوزراء ستيفان لوفين لعدم قدرته على التصرف. لقد خذلت السويد مجتمعنا الأفريقي الأمريكي في الولايات المتحدة. شاهدت أشرطة A $ AP Rocky ، وكان مثيري الشغب يتتبعونه ويتحرشون به. عامل الأمريكيين بإنصاف! # فريروكي.

وأضاف لاحقًا ، "امنح A $ AP Rocky حريته. نحن نفعل الكثير من أجل السويد ، لكن لا يبدو أن العكس هو الصحيح. على السويد أن تركز على مشكلة الجريمة الحقيقية! # فريروكي.

نعم ، لقد سمعت حقًا اسم A $ AP Rocky أثناء جلسة الاستماع. إليكم السبب.

كما عمل ترامب خلف الكواليس مع المسؤولين السويديين والأمريكيين لمحاولة تأمين إطلاق سراح الفنانة. خلال جلسات الاستماع في نوفمبر 2019 ، ظهر اسم مغني الراب عدة مرات.

في أغسطس 2019 ، أدين مايرز بالاعتداء وحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ مطالبا بدفع تعويضات للضحية ووضع مايرز تحت المراقبة لمدة عامين.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤗

اخرج من النسخة المحمولة