Lady Chatterley's Lover على Netflix: العرض الأول والممثل والشريط

Lover Lady Chatterley's Lover على Netflix: العرض الأول ، الممثلين والمقطورة - Vogue México y Latinoamérica

😍 2022-11-10 23:49:42 - باريس / فرنسا.

عاشق سيدة تشاتيرلي هو الرهان الجديد إيما كوريينالممثلة التي بفضل دورها كـ سيدة دي في المسلسل التلفزيوني الشهير التاج تلقى غولدن غلوب. الآن يعود إلى المنصات بمشروع يتعاون فيه مع الممثل الإنجليزي ، جاك أوكونيل,

نت فلیکس أعلن عن هذه الفرقة الجديدة على يد لوري دي كليرمون تونيرالمخرجة الفرنسية ، التي فازت بالفعل بجوائز عن عملها في عالم السينما المستقلة بفضل تسليمات مثل موستانج. هي التي ستوجه هذا التكيف بناءً على رواية بقلم دي إتش لورانسكاتب إنجليزي غالبًا ما تناول القضايا المتعلقة بالجنس ، كما فعل في روايته عاشق سيدة تشاتيرلي. تم حظر هذا الفيلم الكلاسيكي بعد نشره في عام 1928 بسبب أوصافه الرسومية.

باريسا تاغيزاده / نيتفليكس

متى تم إطلاق سراح Lady Chatterley's Lover؟

تكيف الفيلم ، حيث يمكننا أن نلاحظ جانبًا أكثر عفوية قليلاً (وجريء) de إيما كوريينسيصل إلى الرصيف نت فلیکس. على الصفحة الرسمية ، أعلنوا أنه من المقرر العرض الأول لهذا 2 ديسمبرلذلك نحن على بعد أسابيع قليلة من ظهوره لأول مرة.

فريق الممثلين من Lady Chatterley's Lover

تم بالفعل الإعلان عن طاقم التمثيل الرسمي الذي سيعيد الحياة إلى الشخصيات الرمزية لمؤامرة هذه الفترة ، ومن بينها يمكننا العثور على عروض رائعة. نحن هنا نشارك ما هم عليه.

إيما كوريين

الممثلة البريطانية الحائزة على جوائز ليست غريبة عن هذا النوع الدرامي ، ففي هذا الإنتاج ستلعب دور الحبكة الرئيسي ، ليدي تشاتيرلي.

جاك أوكونيل

الممثل الذي شارك في أفلام مثل دون انقطاع نعم مياه الشمالسيكون الشخص الذي سيلعب دور أوليفر ميلورز ، الشخصية التي وصفها مؤلف الكتاب بأنها عاطفية وذكورية.

ايلا هانت

ممثلة رشحت BAFTA لمشاركته في الفيلم آنا ونهاية العالم سيجعل شخصية السيدة فلينت تنبض بالحياة ، وهي أم شابة تعيش في أراضي عائلة شاتيرلي.

فاي مارساي

الممثلة ، التي قامت بمشاريع مثل Andor ، أ تداعيات مستمدة من حرب النجومسيكون الشخص الذي سيلعب دور هيلدا ، أخت السيدة تشاتيرلي الكبرى.

Joely ريتشاردسون

في حالة الممثلة التي اشتهرت بمشاركتها في مسلسل FX التلفزيوني ، قرصة / ثنية وأدائها بدور الملكة كاترين في المسلسل تيودورز, ستظهر على المسرح كسيدة بولتون ، ممرضة قريبة من العائلة.

ماثيو دوكيت

الممثل المعروف عن الحلقات السابقة مثل المسلسل الدرامي ، للاعترافسيلعب دور كليفورد تشاتيرلي ، الذي وصفه الممثل بأنه "أقرب شيء لخصم" خلال مقابلة في مهرجان لندن السينمائي.

ما هو موضوع عشيق ليدي تشاتيرلي؟

© 2022 Netflix، Inc.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🍕

اخرج من النسخة المحمولة