يتطلع كونامي إلى المستقبل وقد يغير اسمه قريبًا

يتطلع كونامي إلى المستقبل وقد يغير اسمه قريبًا

يتطلع كونامي إلى المستقبل وقد يغير اسمه قريبًا
- مراجعات الأخبار

الشركة اليابانية الشهيرة Konami قد يغير اسمه قريبًا إلى شركة مجموعة كوناميمن 1 يوليو من هذا العام.

الناشر الياباني للألعاب الخالدة مثل ملحمة معدات معدنية صلبة (والذي يمكنك العثور عليه في Amazon في تجميع ممتاز) لذلك قرر "إعادة تشكيل الماكياج" ، إذا جاز التعبير.

على الرغم من أنه لم يغادر سوق ألعاب الفيديو مطلقًا ، إلا أنه يفكر أيضًا في إعادة إطلاقه مؤخرًا كرة القدم الإلكترونيةمن الصحيح أيضًا أن نجم الشركة يحتضر بلا هوادة منذ عدة سنوات.

كما ذكرت أيضا Siliconeraسيتم تحديد تغيير الاسم خلال اجتماع مع المساهمين: إذا وافقت المجموعة ، فستغير Konami علامتها التجارية رسميًا (وربما حتى شعارها الرسمي).

تأتي الأخبار بالتزامن مع الذكرى الخمسين لتأسيس شركة كونامي: تهدف الشركة إلى مزيد من النمو وتعلن أنها ترغب في "مواجهة تحديات جديدة".

تشتهر شركة Konami ، بالإضافة إلى تطوير الألعاب ونشرها ، بممتلكاتها في الأعمال التجارية ذات الصلة بـ "الرياضة" ، بما في ذلك صاحب مراكز رياضية ولياقة بدنية.

بالإضافة إلى ذلك ، شاركت الشركة اليابانية أيضًا في مجال "الترفيه" ، مع تطوير وإنشاء العديد ماكينات القمار باتشي (سخر منها المعجبون بشدة بسبب استخدام علامات تجارية مشهورة لكنها تُركت لأجهزتهم الخاصة ، مثل سايلنت هيل).

من غير الواضح الاتجاه الذي ستسلكه شركة كونامي في الأشهر المقبلة ، وربما تحاول التوسع في مناطق أخرى. في يناير 2022 ، أصدرت شركة Konami سلسلة من NFTs ذات الصلة بالعلامة التجارية عبة Castlevania.

بمناسبة انطلاق عرين غيتسو فوماتمكنا من التفاعل مباشرة مع المحرر ، مع ملاحظة الأفكار اللامعة ومصادر الإلهام وراء خططه للمستقبل.

لا تزال الشائعات المستمرة تجعل كونامي جاهزًا للتخلص من الغبار معدات معدنيةمع العمل في التقدم يبدو أنه تم الاستعانة بمصادر خارجية لأطراف ثالثة لإعادة صنع ميتال جير سوليد 3: ثعبان آكل.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤗

اخرج من النسخة المحمولة