لقد أكدوا Polar 2 مع Mads Mikkelsen ... لكن لديهم

مادس ميكلسن في فيلم Polar 2 (Netflix)

😍 2022-05-12 18:48:37 - باريس / فرنسا.

سيقود Mads Mikkelsen فريق عمل Polar 2 مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن غياب Netflix يترك طعمًا مريرًا للتأكيد.

Le القيصر الأسود أنه عاد! مادس ميكلسن سيلعب قاتل محترف مرة أخرى دنكان فيزلا في الصوف 2. كما ذكرت من قبل هوليوود ريبورتر ، سيكون هناك تكملة للرواية المصورة من قبل فيكتور سانتوس نشرت من قبل الحصان الاسود في الولايات المتحدة الامريكية. جوناس أكيرلوندالذي أخرج بالفعل أول فيلم لـ نت فلیکس، سيجلس على كرسي المخرج. على ما يبدو ، لن يكون هذا تكملة بالضبط. على الأقل ليس تكملة على هذا النحو. منتجي فيلم قسطنطين نعم صور J.B. وأكدوا أنه سيكون نسخة جديدة من القصة المصورة الأصلية. لا نعرف بالضبط ماذا يقصدون.

السؤال الآن هو ما إذا كان سيتم إصداره على Netflix أم لا ، أو ما إذا كان سيتم إعادة تشغيله مع نفس الممثل ، ولكن من منظور تجاري مختلف. مؤامرة الصوف 2 سيتبع Black Kaiser (Mads Mikkelsen) ، القاتل الأكثر دموية على هذا الكوكب ، حيث يكتشف مؤامرة قاتلة تحمي نقابة قوية من القتلة. ثم ، دون أن يدرك ذلك ، ينتهي به الأمر ليصبح الهدف الأول لجميع هؤلاء القتلة. لم يتبق له سوى خيار واحد: البقاء على قيد الحياة. كما ترى ، إنها نفس القصة التي رأيناها في الفيلم الأول. على الأقل على حد علمنا.

عملاق خدمات البث لم يحدد مشاركته

الصوف 2عنوان العمل الذي هو القيصر الأسودسيكون لديك سيناريو مكتوب بشكل مشترك بين جيسون روثويل ومادس ميكلسن نفسه. سيكون منتجو Constantin Film و JB Pictures هم روبرت كولزر نعم جيريمي قفلعلى التوالي. القيصر الأسود سيكون لديه جمعية دارك هورس انترتينمنت. لا يبدو أن Netflix ، بداهة ، جزء من إنتاجها. ومع ذلك ، فإن الباب مفتوح له ليكون جزءًا من فريق التمثيل في المستقبل. سوف يعتمد على الأشهر القليلة المقبلة.

قال جيريمي بولت: "نحن متحمسون للغاية لإتاحة الفرصة لنا للعمل مع اللامع مادس ميكلسن والمخرج جوناس أكيرلوند في رحلة من المؤكد أنها ستكون رحلة متفجرة ومليئة بالإثارة وممتعة وغير متوقعة ومجنونة بعض الشيء وعاطفية". في بيان يوم الصوف 2 لا تحدد مشاركة Netflix في المشروع. XYZ أفلام سيكون أيضًا جزءًا من الإنتاج التنفيذي لـ القيصر الأسود. تدير هذه الشركة الحقوق في جميع أنحاء العالم. سيتم تقديم المشروع الأسبوع المقبل في كان. على الأرجح ، سيغتنم المشترون من سوق الأفلام فرصة.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤓

اخرج من النسخة المحمولة