الزحام: من هو Bo Cruz ، لاعب الدوري الاميركي للمحترفين الذي ظهر في فيلم Netflix الجديد؟

الزحام: من هو Bo Cruz ، لاعب الدوري الاميركي للمحترفين الذي ظهر في فيلم Netflix الجديد؟ - ماركة مكسيكية

✔️ 2022-06-13 19:28:00 - باريس / فرنسا.

عرض الفيلم لأول مرة على Netflix في 8 يونيو. الإثارة (مخلب ، بالإسبانية) ، فيه آدم ساندلر يعود ليصنع فيلمًا رياضيًا كما فعل في الماضي سعيد جيلمور ، الفتى المائي والإصدار الجديد من أطول ساحةالذي كان من بين الأكثر مشاهدة على المنصة في الأسبوع منذ العرض الأول.

انتقل ساندلر الآن إلى عالم كرة السلة واللعب ستانلي شوجرمان، كشاف فيلادلفيا 76ers الذي يسافر حول العالم بحثًا عن الشيء الكبير التالي. في رحلة إلى إسبانيا بعد وفاة صاحب الفريق ، الذي أعاده إلى الرحلة بعد أيام قليلة كمساعد مدرب الفريق ، وجد نفسه في مباراة شوارع. بو كروز ، الماس الخام الذي كان يبحث عنه لسنوات عديدة والذي قرر من أجله المخاطرة بكل شيء ليأخذه إلى الدوري الاميركي للمحترفين.

أثار الفيلم اهتمامًا كبيرًا بين عشاق كرة السلة حيث ظهر العديد من لاعبي وشخصيات الدوري الاميركي للمحترفين في Hustle ، لكنه ترك سؤالًا واحدًا كبيرًا: هل Bo Cruz لاعب حقًا؟

من هو Bo Cruz و La Boa و El Misil في فيلم Hustle؟

لاعب المنتخب الإسباني ويوتا جاز من الدوري الاميركي للمحترفين ، خوانشو هرنانغيومز، يلعب دور بو كروز في الفيلم. كروز هو لاعب كان في شبابه على وشك الذهاب إلى الولايات المتحدة ، لكن شريكته حملت وبقيت في إسبانيا لرعاية ابنتهما ، لذلك فهو يعمل كبناء وفي الليل يسافر إلى برشلونة بحثًا عن اعواد الكبريت. والتحديات التي تربح فيها بضعة يورو إضافية. هناك ، يجده شوجرمان ويقنعه بتجربة حظه في الاختبارات التمهيدية ، حيث يواجهون جميع أنواع الصعوبات.

في الحياة الواقعية ، جاء Hernangómez إلى NBA في مسودة 2016، الذي تم اختياره رقم 15 من قبل دنفر ناجتس. في مسيرته ، حقق الإسباني متوسط ​​5,4 نقطة و 3,4 كرات مرتدة و 0,6 تمريرات حاسمة ، ليبدأ 66 فقط من 297 مباراة في مسيرته.

في عام 2022 ، لعب هيرنانجوميز لثلاثة فرق: سيلتكس وتوتنهام وأخيراً جاز.الذي لعب معه جميع المباريات الست من سلسلة الجولة الأولى ضد مافريكس لوكا سويك أحد النجوم الذي يلعب دوره الانفعالات.

"Hustle": يظهر نجوم NBA في فيلم Netflix جديد

Hernangómez هو واحد من العديد من لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين الذين ظهروا في الفيلم ، على الرغم من أن معظمهم يلعبون بنفسه ولديهم أدوار رائعة. اثنين من الشخصيات الرئيسية الأخرى أنتوني إدواردزمن Timberwolves ، الذي يلعب دور Kermit Wilts ، أحد المرشحين في جامعة كنتاكي والذي أصبح خصم Bo Cruz. كيني سميث ، اللاعب السابق ومحلل تي إن تي الحالي ، يلعب دور ليون ريتش ، وكيل وصديق شوجرمان. بوبان مارجانوفيتش يلعب آفاقًا صربيًا و موريتز واجنر للاعب الألماني هاس.

من المفترض أنه يعمل مع 76ers ، يظهر العديد من اللاعبين والموظفين الذين كانوا مع الفريق عندما تم تصوير الفيلم ، مثل ماتيس ثيبول ، تيريز ماكسي ، توبياس هاريس ، سيث كاري ، ديف جورجر ودوك ريفرز. يلعب أيضًا دورًا مهمًا ، أسطورة فيلادلفيا د. يوليوس ايرفينغ.

تراي يونغ ، جوردان كلاركسون ، كريس ميدلتون ، آرون جوردون ، كايل لوري ، سيث كاري ، لوكا دونسيتش ، آرون ماكي ، تشارلز باركلي ، شاكيل أونيل ، ألين إيفرسون ، ديرك نوفيتسكي ، براد ستيفنز ، سيرجيو سكارولو ، خوسيه كالديرون ، لياندرو باربوسا ، Álex Abrines و Maurice Cheeks يظهران أيضًا في الفيلم ، بينما يظهر أساطير كرة الشارع ، "The Professor" (Grayson Boucher) "Bone Collector" (Larry Williams) و "Main Event" (Waliyy Dixon) موجودان أيضًا في الفيلم.

هل يعتمد بو كروز وستانلي سوجرمان على أناس حقيقيين؟

تايلور ماتيرن وويل فيترز ، كتّاب سيناريو التحريض صرحوا في ذلك الوقت أنهم لم يعتمدوا على أي لاعب حقيقي لشخصية الفيلم. شخصية ساندلر ، ستانلي شوجرمان ، لا تستند أيضًا إلى شخصية حقيقية.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤓

اخرج من النسخة المحمولة