تعمل Google على "مكالمة واضحة" للمكالمات الهاتفية التي تعمل بنظام Android

أول تصحيح لنظام Android 13 نطرحه على كل Pixel باستثناء 6A

✔️ 2022-09-09 12:37:50 - باريس / فرنسا.

يتضمن الإصدار التجريبي الأول من إصدار Android 13 Quarter ميزة "clear call" الجديدة التي "تقلل ضوضاء الخلفية أثناء المكالمات". تم رصده لأول مرة بواسطة مشعل الرحمن على Twitter الذي قام أيضًا بتغريد تعليمات لتمكينه بنفسك دون جذر ، إذا كنت تشعر بالجرأة.

تشير الصور التي شاركها رحمان إلى أن ميزة Clear Calling تعمل "على معظم شبكات الجوال" ، و "غير متاحة للاتصال عبر Wi-Fi" ، و "محتوى مكالمتك لا يتم إرساله إلى Google".

كانت Google تستعرض عضلاتها في إلغاء الضوضاء (وشرائح الصوت سداسية النواة المخصصة) لفترة من الوقت. أولاً ، والأكثر إثارة للإعجاب ، باستخدام الذكاء الاصطناعي لقمع ضوضاء الخلفية مثل طقطقة أكياس الوجبات الخفيفة ، ونقرات لوحة المفاتيح ، ونباح الكلاب في Google Meet. في الآونة الأخيرة ، مع 199 دولارًا Pixel Buds Pro ، أول سماعات رأس للشركة مزودة بإلغاء ضوضاء نشط.

أطلق زميلي كريس ويلش ، الذي يعرف المزيد عن تقنية إلغاء الضوضاء (ومكبرات صوت Sonos غير المعلنة) أكثر من أي شخص أعرفه ، اسم ANC على Pixel Buds Pro ، "بما يتجاوز الكفاءة - حتى لو لم يطرد Sony أو Bose من القمة من الجبل. ليس سيئًا بالنسبة للجهد الأول ، فلنرى الآن كيف تعمل Google مع المكالمات الهاتفية القديمة العادية.

ألا تتصل بعد الآن؟

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 👓

اخرج من النسخة المحمولة