محظور بشكل عام: إلى متى سيبتعد مستخدمو Netflix

مشاركة الحساب غير القانونية: ما المدة التي يمكن لمستخدمي Netflix الابتعاد عنها؟ - CHIP Online Germany

✔️ يستعرض الأخبار - باريس / فرنسا.

لقد تم حظره لفترة من الوقت ، لكن لا يزال العديد من الأشخاص يشاركون حسابات Netflix الخاصة بهم مع الأصدقاء أو المعارف الذين لا يعيشون في منازلهم. الآن خدمة خدمات البث يريد اتخاذ إجراءات أكثر صرامة ضد مشاركة الحساب. هل اقتربت نهاية حساب Netflix المشترك؟ تحليل آنا شميد.

قد يدفع البائع عمولة مقابل الروابط الموجودة في هذه الصفحة ، على سبيل المثال للروابط المميزة بعلامة أو تسطير أخضر. معلومات اكثر.

غالبًا لا يستطيع أي شخص يقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Netflix "الخاص به" التحدث عن حساب Netflix الخاص به على الإطلاق. يشارك العديد من المستخدمين حساباتهم مع أفراد العائلة والأصدقاء والمعارف. يقدر خبراء الصناعة أنه في الولايات المتحدة وحدها ، يشارك 30٪ من المشتركين كلمات المرور الخاصة بهم.

هذا غير مسموح به بشكل عام. أوضح المحامي Christian Solmecke في مقابلة مع CHIP: "مع Netflix ، يُسمح للمستخدمين فقط بمشاركة الحساب مع الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنزل - أي مع أسرهم أو عقد إيجار مشترك (النقطة 4.2 من الشروط العامة). الأصدقاء أو الأقارب الذين يعيشون في شقق أخرى ومع ذلك ، وفقًا للشروط والأحكام الرسمية ، لا يُسمح لهم باستخدام نفس حساب Netflix. »

منصات أخرى ، مثل Sky أو ​​DAZN ، تتعامل معها بنفس الطريقة. ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أنهم يعاقبون المشتركين لديهم لانتهاكهم شروط الخدمة. لم ير المحامي Solmecke مؤخرًا أي دليل على أن الموردين خدمات البث مثل Netflix بشكل منهجي لاتخاذ إجراءات ضد المشاركة غير القانونية للحساب.

Netflix: يجب أن يعرف كل مستخدم هذه الميزات المخفية

تريد Netflix المال للحسابات المشتركة

حاولت Netflix حتى الآن بفتور اتخاذ إجراء ضد مشاركة الحساب غير المصرح بها.

imago

كانت محاولات Netflix لمنع الكشف عن بيانات تسجيل الدخول إلى جهات خارجية غير مصرح لها حتى الآن مؤقتة إلى حد ما. مثال: في أوائل عام 2021 ، أبلغت وسائل الإعلام الأمريكية عن مطالبات أمنية كان يشاهدها بعض المستخدمين عند تسجيل الدخول.

"ابدأ تشغيل Netflix الخاص بك اليوم. إذا كنت لا تعيش مع مالك هذا الحساب ، فستحتاج إلى حسابك الخاص لمواصلة المشاهدة ". يتضمن هذا طلبًا لتأكيد حسابك الخاص - باستخدام رمز تم إرساله عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. كان مجرد اختبار بالرغم من ذلك.

ومع ذلك ، يرى خبراء الصناعة أنها خطوة أولى نحو مراقبة أكثر صرامة لشروط الاستخدام. يجب أن يكون Netflix هو الثاني قبل أيام قليلة. لأن خدمة خدمات البث سيتم اختبار ميزة جديدة في تشيلي وكوستاريكا وبيرو في الأسابيع المقبلة. إذا كنت تشارك حسابك مع الآخرين ، فعليك أن تدفع مبلغًا إضافيًا.

مشاركة الحساب محظورة: لماذا يجب على Netflix وشركاه إعادة التفكير الآن

اشترك في Netflix عبر Waipu TV هنا بسعر خاص

نموذج جديد لمشاركة الحساب يمكن أن يربح Netflix أموالاً طائلة

وفقًا لتقارير مجلة Variety ، يمكن لأصحاب الحسابات إضافة ما يصل إلى شخصين إضافيين خارج أسرتهم إلى اشتراكهم بشكل قانوني. يتوقع محللو وول ستريت أن تشديد الإجراءات الصارمة على مشاركة كلمات المرور يمكن أن يكسب Netflix ما يقرب من 1,6 مليار دولار إذا تم نشر النموذج على مستوى العالم.

الايرادات التي خدمتها خدمات البث يمكن استخدامها بشكل جيد. بعد كل شيء ، يبدو أن نمو السينما والمسلسلات العملاقة في حالة ركود. تظهره أرقام الأعمال الحالية: تمكنت Netflix من اكتساب 8,3 مليون مشترك جديد فقط بين بداية أكتوبر ونهاية ديسمبر - على الرغم من النجاحات الضخمة مثل "Squid Game".

في الربع الأول من عام 2022 ، تتوقع الشركة 2,5 مليون عميل جديد - توقع المحللون 5,9 مليون اشتراك إضافي. لذلك ليس من المستغرب أن تقوم Netflix بتجربة مصادر جديدة للإيرادات. عملاق خدمات البث لم يستبعد مؤخرًا إصدار اشتراك أرخص يتعين على المستخدمين فيه تحمل الإعلانات.

أكثر من فيلم واحد في الأسبوع: يمنح Netflix المستخدمين هدية كبيرة في عام 2022

صنعت DAZN اسمًا لنفسها من خلال حملة بريد مباشر عدوانية

كم من الوقت يمكن لمستخدمي Netflix الابتعاد عن المشاركة غير القانونية للحساب؟

imago

ولكن قد يكون مرتبطًا أيضًا بالسلوك التنافسي الذي يبدو أن Netflix يريد الآن اتخاذ إجراءات أكثر اتساقًا ضد مشاركة الحساب غير المصرح بها.

مورد خدمات البث على سبيل المثال ، صنع الرياضي DAZN اسمًا لنفسه مؤخرًا من خلال حملة استفزازية. وفقًا لتقارير "Spiegel" ، تلقى العديد من العملاء بريدًا إلكترونيًا تم إبلاغهم فيه بسلوك الاستخدام "الذي قد لا يتوافق مع الشروط والأحكام العامة لدينا".

ومضى يقول ، "لحماية حسابك ، قمنا بتسجيل خروجك مؤقتًا من جميع الأجهزة ونطلب منك إعادة تعيين كلمة مرورك. من الواضح أن DAZN تريد منع الكشف غير المصرح به عن بيانات تسجيل الدخول. في الواقع ، يمكن فقط لمالك الحساب استخدام النظام الأساسي لـ خدمات البث.

البيان الذي أرسلته DAZN إلى "Spiegel" يذهب أيضًا في هذا الاتجاه. قال: "لقد تواصلنا بشكل استباقي مع بعض المستخدمين للتأكد من أن معلومات حساباتهم تظل آمنة ولن يتم استخدامها من قبل أي شخص آخر في انتهاك لشروط الخدمة الخاصة بنا".

كم من الوقت سوف يفلت المستخدمون من مشاركة الحساب؟

في النهاية ، تظهر نظرة على Netflix و DAZN أنه قد لا يكون من السهل مشاركة حسابات خدمات البث مع الآخرين في المستقبل. من المتصور تمامًا أن تقوم Netflix بتحويل الاختبار في أمريكا الجنوبية إلى مشروع عالمي.

ومع ذلك ، ما إذا كانت الحملة ستؤتي ثمارها مالياً للمنصات هو سؤال آخر. لأن بعض المحللين أشاروا إلى "Variety" أنه ليس كل "المشتركين المشتركين" مطالبين بإنشاء حساب Netflix خاص بهم إذا لم يعد بإمكانهم استخدام حساب صديق.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🍕

اخرج من النسخة المحمولة