حافظة Smartish Wallet Slayer وإكسسوارات عملية: احمل بطاقاتك وأعد شحن جهاز Galaxy S22 Ultra

📱 2022-03-20 16:16:00 - باريس / فرنسا.

لقد أمضينا بعض الوقت مع جهاز Galaxy S22 Ultra الممتاز والآن بعد أن عدنا إلى المكتب ، هناك بطاقات نقل ووصول لأخذها مع الهاتف. الإصدار الجديد من Smartish Wallet Slayer Vol. الحالة الأولى هي حالة ميسورة التكلفة تحمل ما يصل إلى ثلاث بطاقات وعدد قليل من الفواتير.

يحتوي Smartish أيضًا على ملحقات متوفرة للأجهزة المحمولة وقد أرسل بعض العناصر لتجربتها. وتشمل هذه كابل رانجلر ، وشاحن Charge Island اللاسلكي ، وكابل الشحن العالمي Crown Joule. جميع المنتجات ميسورة التكلفة ومصممة لتدوم طويلاً ، مع الكابل المدعوم بضمان مدى الحياة.

قاتل المحفظة المجلد. 1

Samsung Pay و Google Pay على متن Galaxy S22 Ultra يعني أنه يمكنك ترك بطاقتك الائتمانية في المنزل واستخدام هاتفك لإجراء مدفوعات مختلفة. ومع ذلك ، قد لا تزال بحاجة إلى حمل رخصة قيادة ، وبطاقة مواصلات عامة ، وبوابة دخول معك. The Smart Wallet Killer Vol. 1 هو خيار يوفر حامل بطاقة خلفي بمساحة كافية تصل إلى ثلاث بطاقات وفاتورة أو اثنتين. لقد اختبرت ذلك شخصيًا برخصة قيادتي ، وبطاقة عبور ORCA الخاصة بي ، وبطاقة الوصول إلى بوابة المبنى الخاصة بي ، وفاتورة مطوية بقيمة 20 دولارًا. حتى لو كنت تحمل بطاقة واحدة فقط ، فإن الجزء الداخلي من العلبة به تصميم يضغط البطاقات على الظهر بحيث تظل بطاقة واحدة آمنة أيضًا.

تحتوي فتحة البطاقة على فتحة واسعة للبطاقات ذات فتحة صغيرة على الجانب الأيسر ، يُشار إليها بفتحة الإبهام ، بحيث يمكنك دفع البطاقات من جانب البطاقة نحو الفتحة. فتحة البطاقة مدمجة في الجزء الخلفي من العلبة ، مما يجعل الجزء الخلفي من العلبة أكثر سمكًا. الجانب السلبي لهذا النوع من حافظة المحفظة هو أن الشحن اللاسلكي لا يعمل مع هاتفك في العلبة.

أيضا: مراجعة Galaxy S22 Ultra: أكثر كمالا وسيكون iPhone 13 Pro Max

مادة العلبة مرنة ولديها أيضًا جوانب محكم مع مقابض مدمجة مصممة لأصابعك. الأزرار المرتفعة تجعل تنشيط زر الصوت أو الطاقة سريعًا وسهلاً. الحواف والزوايا محمية بشكل جيد في العلبة وكما ترى بالداخل يوجد نظام امتصاص الصدمات في التصميم.

يوجد فتحة كبيرة للكاميرا الخلفية بحيث لا يتأثر استخدام الكاميرا بأي شكل من الأشكال. تساعد الحواف أيضًا في حماية الكاميرات المتعددة. ترتفع الحواف أيضًا فوق الشاشة لحماية الشاشة عندما تضعها على السطح.

The Smart Wallet Killer Vol. 1 متوفر بلون خالص ، Black Tie Affair وثلاثة خيارات من Fresh Paint. الحقيبة السوداء 19,99 دولارًا والآخر 24,99 دولارًا. تتميز نماذج Fresh Paint بألواح خلفية ملونة وتشمل Flavor of the Month (تصميم مجري للغاية) و Chef's Special (مظهر خشبي رمادي) و Freshly Baked (نمط الورقة الخضراء).

كابل رانجلر

جزء من حياة عشاق تكنولوجيا الهاتف المحمول هو التعامل مع الكثير من الكابلات. طريقة واحدة لتنظيم الكابلات الخاصة بك هي استخدام Smartish Cable Wrangler. هذا الملحق الذي تبلغ تكلفته 19,99 دولارًا عبارة عن وسادة مغطاة بالقماش مع مغناطيس قوي من الداخل وطلاء مطاطي في الجزء السفلي لمنعه من الانزلاق على السطح. الكتلة الأنيقة لها بعض الوزن لذا لن تتأثر بالكابلات.

تستقر أطراف الكابلات على الكتلة حتى تتمكن من العثور عليها والاستيلاء عليها بسهولة. إذا لم يكن الكابل الذي اخترته محكمًا بما يكفي للكتلة ، فإن Smartish يشتمل على ثلاث أطواق مغناطيسية يمكنك توصيلها بالكابل. إنه جهاز بسيط للغاية ولكنه أثبت فائدته في تنظيم الكابلات الخاصة بي لسنوات.

تاج الجول

عند الحديث عن الكابلات ، تقدم Smartish كابل شحن عالمي بطول ستة أقدام يحتوي على USB-C و Lightning و miniUSB لتناسب أي جهاز محمول. يتوفر الكبل مقابل 19,99 دولارًا (سعر شائع في Smartish) باللون الرمادي # 2 (أليست أقلام الرصاص صفراء؟) ، Slightly Toasted Beige ، Teal Me More ، و I'm Blushing.

يجب أن يمنع الكبل القوي المغلف بالنسيج أي فشل في الكبل وفي حالة حدوث مشكلة ، يكون الكابل مضمونًا مدى الحياة. هذا كابل مفيد بطول 1,8 أقدام يعمل في العديد من المناطق لتشغيل مكتبك أو بجانب السرير.

أيضا: أفضل هاتف Samsung 2022: اكتشف هاتف Galaxy جديد

يحتوي الطرف الرئيسي على طرف microUSB ، لذلك إذا كان لديك جهاز microUSB ، فما عليك سوى توصيل الكابل بالجهاز مباشرةً. يخرج كابل قصير من جانب جزء microUSB بطرف USB-C وطرف Lightning على كل جانب. يوجد فتحة على الجانب الآخر لكل منها بمنفذ microUSB. ما عليك سوى إدخال طرف microUSB في الجزء الخلفي من نوع الكبل الذي تريده وتكون قد انتهيت.

طرف الطاقة الأساسي لهذا الكابل هو USB-A ، لذا فمع تحول المزيد من طوب شحن مكيف الهواء إلى USB-C ، قد نرى كبلًا جديدًا يخرج. يحتوي Smartish على خيار كبل USB-C إلى USB-C ، ولكن بصفتي شخصًا يستخدم أجهزة متعددة ، فأنا أحب خيار الكبل متعدد الآيات العالمي.

تحميل الجزيرة

يتوفر ملحق آخر سهل الاستخدام للهاتف المحمول من Smartish وهو شاحن Charge Island العالمي اللاسلكي. إنه متوفر بسعر معقول يبلغ 29,99 دولارًا للون Black Tie Affair و 34,99 دولارًا لنكهة الشهر وألوان Chef's Special و Freshly Baked. يمكنك أيضًا تخصيصه مقابل 44,99 دولارًا.

توفر كتلة الشحن المثمنة الكبيرة ما يصل إلى 15 واط من الطاقة اللاسلكية. يتم تزويد كبل USB-A إلى USB-C بموصل USB-C موجود في الجزء الخلفي من جزيرة الشحن.

أفضل وضع هاتفي على شاحن لاسلكي على منضدة السرير الجانبية ، لكني أكره عندما تقوم أجهزة الشحن بتشغيل ضوء LED ساطع عند الشحن ، لذلك يجب أن أكون انتقائيًا بشأن الشاحن الخاص بي هناك. تحتوي جزيرة Charge Island على ضوء شحن ، لكنها تنطفئ بعد بضع ثوانٍ حتى تتمكن من النوم بهدوء.

توجد فتحات تهوية في الجزء السفلي من الشاحن ، لذا لن ترتفع درجة حرارته أثناء شحن الهاتف أو سماعة الرأس أو أي ملحق آخر. توجد أيضًا العديد من الأرجل المطاطية للمساعدة في الحفاظ على الشاحن في مكانه على السطح المحدد.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤟

اخرج من النسخة المحمولة