"بريدجيرتون": من هما مارك بيلشر وكارول برنتيس ولماذا تم تخصيص الموسم الثاني لهما

"بريدجيرتون": من هما مارك بيلشر وكارول برنتيس ولماذا تم تخصيص الموسم الثاني لهما - MAG.

🍿 2022-03-29 07:53:19 - باريس / فرنسا.

في 25 مارس ، تم إنشاؤه الموسم الثاني من "بريدجيرتون»، المسلسل الدرامي الذي أنتجته شوندا ريمس والذي يليه ثمانية أشقاء لعائلة قوية ، حيث يحاولون العثور على الحب والسعادة في البيئة التنافسية لمجتمع لندن الراقي. وضع البرنامج نفسه بسرعة على أنه أحد المواقع المفضلة على Netflixترك صبر الجمهور على التأليف الجديد.

مزيد من المعلومات شرح انتهاء الموسم الثاني من "Bridgerton"

تميزت هذه النسخة بالحفاظ على طاقم العمل الأصلي كما هو تقريبًا ، بالإضافة إلى وجوده مثلث الحب أنتوني بريدجيرتون مع الوافدين الجدد كيت وإدوينا شارما. ترك التوتر بين هذه الشخصيات المشاهدين عاجزين عن الكلام ، لكن هذا ليس كل شيء.

في بداية الموسم ونهايته ، تم تقديم تكريمين أثرا بعض الفضول ، حيث إنهما أسماء غير معروفة ولكنها بالتأكيد لها صلة بالإنتاج. تحقق من كل التفاصيل أدناه.

معلومات اكثر: تاريخ إصدار Bridgerton 3 Netflix ، ما هو قادم ، طاقم التمثيل ، الشخصيات وكل شيء

العائلتان الرئيسيتان في البرنامج هما Bridgertons و Featheringtons (الصورة: Netflix)

من هم أهل التكريم في "بريدجيرتون" 2؟

مارك بيلشر

في الثواني الأخيرة من الحلقة الأولى ، تحية ل مارك بيلشر، الذي كان مصفف الشعر وخبير المكياج الذي عمل في الموسم الأول من البرنامج. مات الفنان قضايا Covid-19أسابيع بعد حصوله على أول جائزة إيمي عن عمله في "بريدجيرتون".

"حزين للغاية بسبب فقدان مارك بيلشر ، فنان الشعر والمكياج اللامع والحالم في موسم بريدجيرتون الأول. كان مارك شغوفًا جدًا بعمله وموهوبًا جدًا. قبل شهر تقريبًا ، فاز بأول جائزة إيمي. إنها مأساة "يكتب الممثلة نيكولاس كوغلين على حسابك إنستغرام.

كان بيلشر يبلغ من العمر 53 عامًا وكان يعمل سابقًا في Downton ديرأربع نطاقات "حرب النجوم" و "رجل الملك".

كارول برنتيس

تم تكريم الثانية والأخيرة من الحلقة الأخيرة ل كارول برنتيس، الذي عمل خلف الكواليس كمدير إنتاج لـ Covid خلال الموسم الثاني من العرض ، مع مراقبة سلامة طاقم التمثيل وطاقم الإنتاج. مات برنتيس بعد 20 يومًا من اللعب عملية عالية المخاطر من شأنه أن ينقذ حياته.

التكريم في الموسم الأول

براين نيكلز

خلال "بريدجيرتون" 1 ، تم تكريم هذه الرسالة الموجهة إلى براين نيكلز، البهلواني الذي عمل كمنسق حيلة. توفي برايان ، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هذا المجال ، في يناير 2020 عن أ نوبة قلبية.

الجهات الفاعلة وشخصيات "بريدجيرتون"

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 😍

اخرج من النسخة المحمولة