Boosie Badazz 'يقدم للجميع للعدالة' بسبب نزاع عقد Yung Bleu

🎶 2022-03-29 08:16:00 - باريس / فرنسا.

وأوضح أن ذلك لم يكن خطأ بلو ، لكنه اعترف بأنه "مارس الجنس" من قبل "الكثير من الناس من أجله".

إنه فنان حائز على جوائز في هذه الأيام ، لكن Boosie Badazz كان من أوائل من منح Yung Bleu الفرصة للتألق في الاتجاه السائد. صعد مغني ألاباما في صفوف R & B وأثبت نفسه في هذا النوع مع المسارات إلى جانب Drake و Chris Brown ، ولكن مع نشأته ، ابتعدت Bleu المهنية أيضًا عن Boosie.

يبدو أن هناك نزاعًا مستمرًا حول العقود والاتفاقيات ، كما هو الحال في مقابلة مطولة أخرى مع فلاد تي في، تحدث Boosie عن الاضطرار إلى تقديم شخص ما إلى العدالة. سأل فلاد عما إذا كان بإمكان Boosie and Blue تسوية نزاع العقد. قال بوسي: "لا ، يجب أن أحضر الجميع إلى المحكمة". "لا بد لي من جر الجميع إلى المحكمة.

كارمن مانداتو / سترينجر / جيتي إيماجيس

أوضح Boosie أنه لم يكن بالضرورة يحاكم Blue على ذلك ، "فقط الأشخاص الذين كانوا وراء ذلك. وأضاف: "لقد قام الناس ببعض الأعمال الفاسدة وستعود ، وستعود لتطارد الجميع. لقد كنت مجرد ثمل ، يا أخي ... أنا لا ألوم Bleu حقًا. »

ثم ذكّر فلاد Boosie أنه لم يسمع عن Yung Bleu أبدًا حتى "توسل" مغني الراب في لويزيانا إلى المنصة لإجراء مقابلة مع المغني. لا يزال Boosie يؤمن بمواهب Blue وحياته المهنية ، لكنه قال "هناك الكثير من الأشخاص فوقه ، والكثير من العلامات - إنه مجرد شيء كبير في الوقت الحالي ، لكن المحاكم ستكتشف ذلك. هراء. »

طوال المحادثة ، كان Boosie حريصًا على عدم إفشاء الكثير من المعلومات. "سوف نتغلب على هذا الهراء ، لكن كرجل أعمال يجب أن أفعل ما يجب أن أفعله كرجل أعمال. شاهد مقطع مقابلة Boosie أدناه.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🤓

اخرج من النسخة المحمولة