"شقراء": آنا دي أرماس تعرض فيديو تحولها إلى مارلين مونرو

"بلوند": آنا دي أرماس تعرض فيديو تحولها إلى مارلين مونرو - سينيمانيا

✔️ 2022-10-04 13:51:06 - باريس / فرنسا.

"لم يتم إخباري أبدًا أنني أبدو مثل مارلين" قال بين ضحكتين آن الأسلحة قبل أيام قليلة في عرض سيث مايرز. الممثلة ، في ترقية كاملة ل أشقر، وأضاف: "كانت امرأة سمراء ، في مظهرنا متشابه. ومع ذلك ، عندما نشاهد فيلم أندريه دومينيك من المستحيل عدم رؤية النجمة على الشاشة.

على الرغم من حقيقة أن الفيلم لاقى استقبالًا متباينًا ، حيث رفعه بعض النقاد والمشاهدين إلى أوليمبوس للروائع وآخرون ينتقدون بشدة تصويره الجنسي لنورما جان ، يتفق الجميع تقريبًا على العمل الممتاز لـ De Armas في بشرة الشقراء .

بالإضافة إلى موهبة الممثلة التي لا شك فيها ، فإن تحولها الجسدي إلى مارلين مونرو ضروري أيضًا لفهم العمل الجيد للإنتاج. كما تم جمعها متنوع، كانت المرأة الكوبية تقضي ساعتين ونصف الساعة كل صباح جالسة على كرسي قسم المكياج والشعر لتحقيق مظهر البطل.

نت فلیکس كشف النقاب للتو عن مقطع فيديو يشهد على هذا التحول. كما رأينا في المقطع ، استخدم الفريق أكواب سيليكون ، وشعر مستعار ، ورموش صناعية وعدسات لاصقة زرقاء لجعل دي أرماس يبدو مثل مارلين. والجدير بالذكر أن قسم خزانة الملابس ساعد أيضًا في جلب شخصية السيدة الرائدة ، وإنشاء نسخ طبق الأصل لبعض ملابس مونرو الأكثر شهرة.

أشقر وقد حظى الفيلم بالتصفيق لمدة 14 دقيقة عندما عرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي ، وعلى الرغم من أنه أدى إلى انقسام النقاد ، إلا أنه منذ وصوله إلى Netflix ظل في المراكز الأولى بين الأكثر مشاهدة على المنصة. علاوة على ذلك ، يقوم المتخصصون بالفعل بوضع De Armas كمنافس يجب مراعاته في موسم الجوائز.

هل تريد أن تكون على اطلاع دائم بأحدث الأفلام والمسلسلات؟ اشترك في نشرتنا الإخبارية.

المصدر: استعراض الأخبار

لا تتردد في مشاركة مقالتنا على الشبكات الاجتماعية لتعطينا دفعة قوية. 🍿

اخرج من النسخة المحمولة