in ,

1001 لعبة: العب أفضل 10 ألعاب مجانية على الإنترنت (إصدار 2023)

العب 1001 لعبة مجانية على الإنترنت وألعاب المغامرات وألعاب الحركة والألعاب الممتعة وألعاب الألغاز والألعاب الرياضية والمزيد. ها هي مجموعة مختارة من أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت في عام 2022؟

1001 ألعاب: العب أفضل 10 ألعاب مجانية على الإنترنت
1001 ألعاب: العب أفضل 10 ألعاب مجانية على الإنترنت

1001 ألعاب أفضل ألعاب مجانية على الإنترنت - هل ترغب في ممارسة ألعاب مجانية دون قيود ، على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول؟ فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت ، 1001 لعبة للأطفال والكبار على حد سواء. 

تعد الألعاب عبر الإنترنت من أكثر أنواع الألعاب شيوعًا اليوم. يتم لعبها عبر اتصال بالإنترنت. أصبحت هذه المواقع أماكن يمكن للأشخاص من خلالها التعرف على أشخاص وإنشاء شخصيات جديدة وتصبح كيانات وأشياء أخرى كثيرة. بصرف النظر عن هذه العناصر ، تتمتع هذه الألعاب أيضًا بالعديد من المزايا.

في الواقع ، لقد قطعت الألعاب شوطًا طويلاً منذ أن لمسنا جهاز الكمبيوتر الخاص بنا لأول مرة. في البداية ، كانت هناك ألعاب DOS. ثم جاءت ألعاب الورق وألعاب ملفات الفلاش البسيطة القابلة للتنزيل.

أدى ظهور Android إلى وصول صناعة الألعاب إلى ذروتها. كان جيدًا للمستخدمين ومطوري الألعاب. لكنك ما زلت بحاجة إلى تثبيت هذه الألعاب على هاتفك المحمول وستتطلب تنزيلها وتثبيتها.

ولكن ماذا لو كنت متصلاً بالإنترنت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبحث عن 10-15 دقيقة إضافية وكنت تشعر بالملل من عدم القيام بأي شيء. لا تريد أن تمر بعقبات تنزيل لعبة ما وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر ، أو أن تكون اللعبة معقدة للغاية بحيث تضيع 15 دقيقة إضافية في تعلم الألعاب.

وبالتالي، 1001 Games هي الحل الأمثل. تقدم هذه المنصة أكثر من 1 لعبة HTML000 يمكن تشغيلها على أي جهاز دون استهلاك الكثير من النطاق الترددي. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac أو هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا ، فستتمكن من العثور على لعبة تناسب احتياجاتك واهتماماتك.

1001 لعبة: آلاف الألعاب المجانية على الإنترنت

من النظرة الأولى، قد يبدو تصميم ألعاب 1001 مفاجئًا. في الواقع ، إنها تنحرف عن معايير التصميم لمعظم مواقع الألعاب المجانية الموجودة اليوم. إنه يمثل جانبًا ملونًا ومثقلًا ، بينما نحن على العكس من ذلك في عصر التطهير والرصانة.

على هذا النظام الأساسي ، لا توجد تنزيلات تستغرق ساعات. ليست هناك حاجة لتنزيل أو تثبيت أي شيء ؛ ما عليك سوى النقر فوق الرمز لفتح الرابط والسماح للصفحة بالتحميل والتشغيل. من الصعب تخيل طريقة أبسط للقيام بالأشياء ، أليس كذلك؟

قل أن العثور على اللعبة التي تختارها معقد للغاية! فمن المستحيل. الفئات عديدة ومحددة للغاية. سواء كانت لعبة سيارة أو لعبة محاكاة ، كل فئة لديها العديد من الفئات الفرعية ! من ناحية أخرى ، إذا لم يأتِ الإلهام ، وإذا كانت الرغبة في اللعب موجودة ولكن تطلب المفاجأة ، فإن فئة "الألعاب الشعبية" ستلبي هذه الحاجة! هذه هي الألعاب الأكثر لعبًا على المنصة.

ومع ذلك ، مع وجود أكثر من 1000 لعبة ، سوف يستغرق تصفح النظام الأساسي بأكمله وقتًا! يُعد هذا الكتالوج الإعلامي مثاليًا على المدى الطويل ، ويوفر مصدرًا لا نهائيًا للترفيه.

ومع ذلك ، فإن الكتالوج الكامل مع عدد قليل جدًا من الأصناف سيكون عديم الفائدة. وهذه أعظم قوتها! بالإضافة إلى كونها كاملة ، فهي متنوعة ! هاتان الصفتان أساسيتان لأي منصة من هذا النوع ، وهو انتصار مذهل لـ 1001 لعبة!

أخيرًا ، على عكس السمعة التي تتمتع بها منصات الألعاب عبر الإنترنت هذه ، فإن الإعلان بعيد كل البعد عن الإفراط والتطفل.

لقراءة >> ألعاب Google المخفية: أفضل 10 ألعاب للترفيه عنك!

أفضل 10 ألعاب مجانية على الإنترنت في 1001 لعبة

من بين جميع الاحتمالات في هذا القطاع ، تحظى ألعاب المتصفح بأهمية خاصة اليوم بسبب إمكاناتها (مع هدف أوسع بشكل ملحوظ من تلك الخاصة بألعاب الفيديو على الكمبيوتر الشخصي أو وحدة التحكم) وإمكانية الوصول إليها (سواء من حيث المواد المطلوبة بدلاً من التكلفة).

مع كل الألعاب المختلفة المتوفرة في 1001 Games ، من المستحيل أن نخطئ في كونها غير مناسبة للجميع. بعيدا عن هذا ! للأطفال ، المراهقين أو الكبار ، البنات أو الأولاد ، بمفردهم أو مع آخرين ... مع أكثر من 1001 لعبة ، كل منها يختلف عن الأخرى ، هناك دائمًا لعبة لكل مناسبة! هذا ما أحببناه في هذه المنصة.

ما عليك سوى إلقاء نظرة على النظام الأساسي وفئاته لفهمه. على أي حال ، هناك الكثير لإدراجهم هنا دون جعل القراءة غير سارة!

إذا كنت تبحث عن الأفضل ألعاب مجانية لا يمكن تنزيلها وغيرها من ألعاب متصفح مجانية في عام 2023 أنت في المكان المناسب. حتى لو اختفى الفلاش تمامًا من شاشاتنا ، فقد تم تطوير الألعاب الآن بتنسيق html5 أو باستخدام محركات رسومية أخرى بنفس القوة. 

في القسم التالي ، أشارككم اختيار الأعلى أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت 1001 لعبة :

1- قاذف الفقاعات

قاذف الفقاعات - ألعاب المهارة - أفضل ألعاب 1001 لعبة
قاذف الفقاعات - ألعاب المهارة - أفضل ألعاب 1001 لعبة

يتمتع رماة الفقاعات بشعبية كبيرة. لسبب ما ، يؤدي انفجار الفقاعات إلى استرخاء شعوري فينا ، وبالتالي يلعب بشغف كبير. ألعاب فقاعة مطلق النار فقاعة التي ربما لعبت كثيرًا بالفعل على هاتفك الذكي.

2. جونغ الحرة

العب ألعاب Mahjong على GamesXL
العب ألعاب Mahjong على GamesXL

CES ألعاب البلاط الصينية الصغيرة تسعد الكثيرين ، تسليهم لساعات. تُعرف هذه اللعبة بأسماء مختلفة ، سواء كانت ألعاب mahjong أو ألعاب majong أو ألعاب mah-jong أو ألعاب mah-jongg في الإصدار الأمريكي ، وهي من أصل صيني. يتم لعبها ، من حيث المبدأ ، بأربعة لاعبين. يجب ، من حيث المبدأ ، تسمية نسخة اللاعب الفردي من لعبة mahjong شنغهاي ، ولكنها تُعرف أيضًا باسم mahjong solitaire.

انظر أيضا: Jeuxjeuxjeux - ما هو العنوان الجديد للموقع في عام 2023؟ & أفضل 10 ألعاب Mahjong مجانية بدون تنزيل (عبر الإنترنت)

3. ألعاب سوليتير

الوحيد أو النجاح هي لعبة ورق تتميز بخصوصية لعبها بمفردها. المبدأ بسيط: تقوم بخلط وترتيب 28 بطاقة على طاولة لتشكيل "أحجية" عليك توضيحها. تتوفر بطاقات السحب في مجموعة 24 بطاقة متبقية.

4. ألعاب الورق

العب ألعاب الورق على GamesXL
العب ألعاب الورق على GamesXL

تقدم ألعاب 1001 أيضًا العديد من ألعاب الورق المجانية التي يتم لعبها بأوراق اللعب. هناك الكثير وقواعدهم كلها مختلفة. يستخدمون جميع البطاقات: الآس ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة ، ستة ، سبعة ، ثمانية ، تسعة ، عشرة ، جاك ، ملكة ، ملك. تضيف بعض الألعاب بطاقات (مثل الجوكر أو الأوراق الرابحة أو الفارس). تصنف البطاقات إلى مجموعتين (حمراء وسوداء) وأربعة أنواع (قلوب ، بستوني ، ماسات ، هراوات). يجب أن تجرب إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب!

5. الأفعى

ألعاب الثعبان ، العبها مجانًا على GamesXL
ألعاب الثعبان ، العبها مجانًا على GamesXL

Snake ، لعبة Nokia 3310 الشهيرة، موجود في 1001 لعبة بأنواع وأنماط مختلفة. Slither.ioأو منطقة الديدان أو الثعابين السعيدة. هناك شيء لكل ذوق. لقد لعبت هذه اللعبة مرة واحدة على الأقل ، أو لم يكن لديك هاتف محمول مطلقًا في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. قصة الثعبان هي قصة عهدين ، بعيدًا جدًا ، وعبادة قديمة بشكل رهيب اليوم.

6. ألعاب io

أفضل ألعاب .io المجانية
أفضل ألعاب .io المجانية

وهذه هي ألعاب عبر الإنترنت بامتداد .io. تتميز ألعاب en.io بأنها سهلة التعلم ، مع تحديد أهداف بسيطة. ألعاب io يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق متصفح ألعاب 1001: vermax.io أو splix.io أو agar.io أو digdig.io أو tetr.io أو حتى diep.io ، القائمة طويلة. غالبًا ما تكون ألعاب io تنافسية ومتعددة اللاعبين مما يجعلها آسرة ومدمنة بشكل رهيب!

7. حركة بهلوانية بالدراجة الدراجة

حركة بهلوانية بالدراجة الدراجة - ألعاب الدراجة
حركة بهلوانية بالدراجة الدراجة - ألعاب الدراجة

Wheelie الدراجة هي لعبة مغامرات متوازنة يتعين عليك فيها إثبات أنه يمكنك ركوب دراجتك على عجلة واحدة. ستختبرك اللعبة من البداية لأنها لعبة من النوع اللانهائي ، أي أن المستخدم ينهي اللعبة عندما لم يعد قادرًا على التغلب على عقبة معينة.

The Wheelie Bike هي لعبة عرضية ممتعة ومسببة للإدمان. وازن الدراجة على عجلة واحدة بقدر ما تستطيع.

للقراءة : +99 أفضل لعبة Crossplay PS4 للكمبيوتر الشخصي لتلعبها مع أصدقائك & +31 أفضل ألعاب أندرويد مجانية غير متصلة بالإنترنت

8. تتريس

اللعبة بسيطة بشكل يبعث على السخرية ، ولكنها صعبة للغاية في نفس الوقت. تتضمن لعبته الأساسية تركيب الأشكال في أشكال أخرى في la بالطريقة الصحيحة بحيث لا توجد مساحة فارغة بينهما. يبدو من السهل جدا ، أليس كذلك؟ سيئة. تتحرك الأشكال أحيانًا بسرعات فائقة ، ومن السهل جدًا الانغماس الكامل في اللعبة ، والإصرار باستمرار على أنك ستلعب "واحدة أخرى". بعد ساعتين ، تدمع عيناك من التحديق في شاشة صغيرة لفترة طويلة.

9. حكايات الحديقة

حكايات الحديقة - مباريات مباريات
حكايات الحديقة - مباريات مباريات

حكايات الحديقة هي لعبة مطابقة 3 لطيفة حيث سيكون عليك تبديل الرموز لمحاذاة 3 أو أكثر وبالتالي إزالتها من اللعبة.سيكون عليك أن تنجح في محاذاة هذه الفاكهة أو الزهور للوصول إلى الهدف المفروض في كل مستوى.

10. الكسالى رويال

الكسالى رويال هي لعبة io رائعة متعددة اللاعبين مع لعبة معركة رويال رائعة. إنها مستوحاة من Fortnite و PUBG. يجب أن تحاول البقاء على قيد الحياة كآخر مقاتل يقف ضد مئات اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. استخدم مفاتيح WASD للتنقل حول الخريطة واستخدم زر الماوس الأيسر للتصوير.

اكتشاف: أفضل 10 محاكيات ألعاب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac

ألعاب مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

استمتع بأفضل الألعاب المجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو iPhone أو Android أو متصفح الويب. العب مع الأصدقاء العديد من ألعاب MMORPG (متعددة اللاعبين بشكل كبير) ، والألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي وغيرها من الألعاب المجانية عبر الإنترنت دون تنزيل.

ألعابتقديم
1. غضب السماءHeaven's Fury هي لعبة MMORPG جديدة تقدمها Gtarcade. يتضمن هذا ميزات ألعاب لعب الأدوار الآسيوية.
2. أساطير رائد الظلRaid Shadow Legends هي لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت تشبه الخيال وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. توجد أيضًا نسخة محمولة من اللعبة تم نشرها بواسطة Plarium على المنصة.
3. أنوكريسيدعوك Anocris إلى أن تصبح فرعونًا عظيمًا لمصر القديمة ، في مهمة لإنشاء مملكته على النحو الأمثل والمتطور قدر الإمكان.
4. زمن الحربWartime هي لعبة مجانية جديدة على الإنترنت تعتمد على القتال والحرب العسكرية. تم نشره بواسطة Esprit Games ومتاح بدون تنزيل.
5. الشتاء قادمالشتاء قادم هو لعبة MMORTS. يدعوك للانضمام إلى العالم المشهور لسلسلة لعبة العروش ، لإنشاء قلعتك هناك وما إلى ذلك.
6. تينتلانTentlan هي اليوم لعبة كلاسيكية رائعة تم تطويرها بواسطة Lionmoon في عام 2018. إنها كاملة وتوفر لك مغامرة في وسط الغابة.
7. استيقظ التنينDragon Awaken هي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت مجانية للعبها تم تطويرها بواسطة Proficient City وعرضها على المتصفح من قبل الناشر Opogame.
8. العرش: المملكة في حربThrone: Kingdom at War هي لعبة إستراتيجية عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Plarium. تجري اللعبة في العصور الوسطى.
9. عالم الدباباتتم تطوير World of Tanks بواسطة Wargaming.net ، وهو مجاني تمامًا وشائع جدًا بالفعل ومتوفر على Ios و Windows.
10 ArcheAgeArcheAge هي لعبة آر بي جي مجانية متعددة اللاعبين على الإنترنت. تم تطويره بواسطة XL Games تحت محرك CryEngine 3 ، وهو متاح على الكمبيوتر الشخصي مجانًا للعب تحت الإصدار.
11 Chess.comChess.com هو الموقع الأول في العالم للشطرنج والشبكة الاجتماعية ومنتدى الشطرنج الذي أطلقه إريك أليبيست وجاي سيفرسون في عام 2007.
12 عالم DarkmoonDarkmoon Realm هو ، متاح مجانًا على منصة Esprit Games.
13 أطلس روجزAtlas Rogues ، تم تطويره ونشره بواسطة Gamigo ، وهي لعبة وصول مبكر يمكن لعبها مقابل 15 يورو وتقع في Atlas universe.
14 تأثير جينشينGenshin Impact هو الأكثر سخونة على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي. تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة شركة miHoYo Limited ، وتم إصدار اللعبة في سبتمبر 2020.
15 الأوراقتم تطوير Leafling ونشره بواسطة Celtaria Productions ، ويتم تعريف Leafling على أنه MORPG حيث يمكنك استكشاف أراض جديدة.
16 القراصنة: المد والجزر من فورتشنقراصنة المد والجزر من فورتشن هو أ. إنه مجاني ، مقدم من Plarium منذ 2014 ومتاح بدون تنزيل.
17 قيمة الدرعتم نشر Armor Valor بواسطة R2games ، وهي لعبة مجانية على الإنترنت تمزج ببراعة بين أنواع الألعاب الإستراتيجية وألعاب تقمص الأدوار.
18 دوكيفDokeV هي لعبة MMO تم تطويرها بواسطة Pearl Abyss وهي مخصصة لجمهور "الشباب" أو حتى الأسرة ، مما يمنحك الفرصة لاستكشاف عالم مليء بالألوان على الأجهزة المحمولة ، PS4 ، الكمبيوتر الشخصي ...
19 ألعاب الحرب 1942Wargame 1942 هي لعبة متصفح إستراتيجية مجانية تم نشرها بواسطة Looki. إنه مجاني تمامًا للعب على موقع Gamigo الإلكتروني ويتطلب التسجيل.
20 دوتا العالم السفليDota Underworlds هي لعبة جديدة مرتبطة بترخيص Dota 2 أعيد تطويرها بواسطة Valve وهي متوفرة الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Android و Mac و Ios في طريقة اللعب التكتيكية.
21 صياغة الامبراطورياتForge of Empires: ابدأ مغامرتك اليوم وابني مدينة رائعة. تحديثات منتظمة. أسئلة مثيرة. المجتمع النشط.
أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت متعددة اللاعبين 2023

لقراءة أيضا: حل Brain Out الإجابات على جميع المستويات من 1 إلى 223 & Nintendo Switch OLED: الاختبار ، وحدة التحكم ، التصميم ، السعر والمعلومات

لا تنسى مشاركة المقال على Twitter و Facebook!

[مجموع: 25 يقصد: 4.8]

كتب بواسطة ديتر ب.

صحفي شغوف بالتقنيات الجديدة. ديتر هو محرر التعليقات. في السابق ، كان كاتبًا في فوربس.

قم بكتابة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

ما رأيك؟